احسن كوافير لقص الشعر في القاهرة

sarah

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة من المواضيع التي تثير اهتمام السيدات بمجرد مشاهدتها لقصت شعر فنانة جميلة أو من خلال تصفحها إحدى المجلات النسائية والتجميلية، فتحلم كل فتاة بأن تحصل على شعر صحي ومرتب وناعم يثير الانتباه خلال الحفلات والمناسبات، تعرف على المزيد عبر موقع فكرة.

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

تحب الكثير من النساء تغيير شكل شعرها وتسريحته من وقت للأخر بالإضافة إلى صبغه وتغيير لونه؛ نظراً لشعورها بالملل أو رغبتها في تغيير حالتها النفسية والمزاجية، فتلجأ للذهاب إلى صالونات التجميل المتخصصة في خدمات الشعر لتخرج منه في كامل أناقتها بشكل جديد، ومن هذه الكوافيرات ما يلي:

كوافير ربيع مراد

يتخصص كوافير ربيع في العديد من الخدمات التي تعتني بالشعر وجماله، ولذلك يعتبر أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة، ويقدم خدمات عديدة منها:

  • قص الشعر بما يناسب وجه العميل ورغباته مع صبغ الشعر، بالإضافة إلى فرد الشعر المجعد عن طريق حمام الكريم وعمل الكرياتين.
  • خبير في تصفيف الشعر فهو معترف به من الدول الأجنبية، ولذلك يتوجه إليه عارضات الأزياء والمشاهير؛ لأنه يوظف متخصصين بمستوى عالي من الخبرة في مجال العناية بالشعر.

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

صالون محمد الصغير

يعتبر من أفضل صالونات العناية بالجمال والشعر في القاهرة، ويبدع في تصفيفه للشعر ليخرج بصورة أنيقة تناسب ذوق السيدة في المناسبات وحفلات الزفاف، كما أن لديه الكثير من الفروع في مصر، فقد بدأت مجموعة صالونات الصغير في عام 1980م في هليوبليس.

صالون ألفريد ومينا

يهتم الصالون بتصفيف الشعر الذي يميز الفنانات، فهو يتميز بجودته التي تجعله أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة، والاختيار الأول لكثير من السيدات للحصول على كامل الاناقة، ولكن أسعاره غالية، كما أنهم يقدمون:

  • النصائح والإرشادات للعملاء بالقصات المناسبة لهم.
  • خدمات العناية بالوجه والبشرة بأيدي أفضل العاملين وأصحاب الخبرات.

الأيام القمرية لقص الشعر

هناك بعض الأوقات التي يستحب فيها قص الشعر للحصول على شعر طبيعي وصحي، وهي أيام اكتمال القمر ليصبح بدراً، وتعتبر نفس أيام صيام الثلاثة الأيام البيض من الشهر الهجري، وقد تبين من بعض خبراء ومصفف الشعر أنه:

  • يجب قص أطراف الشعر كل ثلاثة أشهر في الأيام القمرية، وهم تاريخ 13- 14- 15 من الشهر الهجري؛ لزيادة نمو الشعر طولًا وكثافة.
  • عند قص أطراف الشعر ستتخلص من الشعر التالف والمقصف، وينمو شعرك بطريقة صحية خالية من التلف.
  • المياه في جسدنا تتأثر بالجاذبية، وتتحرك نتيجة الجاذبية القمرية.
  • عند قص أطراف الشعر في الأيام القمرية تتحرك هرمونات الجسم حتى تزداد عند الأطراف التالفة، وتصبح حيوية بفعل الماء الذي يمثل 80% من أجسادنا، فعند قص هذه الأطراف سيساعده على النمو بشكل أسرع.
  • عدم قص الشعر وقت الحزن أو عند مصفف شعر معروف عنه بالطاقة السلبية من كثرة شكواها.
  • قص الشعر يفضل في أن يكون في الصباح وليس في المساء، والقص يكون على شعر مبلل وأن تكوني جالسة.

اطلع على:  عناوين أماكن بيع مستلزمات الكوافير في مصر والارقام

في النهاية، يبحثن النساء عن أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة رغبة في تغيير طول شعرهم، ويجب اختيار مصفف شعر موثوق فيه، ويستخدم منتجات وأدوات تصفيف عالية الجودة؛ حتى لا يتعرض شعرك للضرر.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار قص الشعر في مصر؟

    يبدأ قص الشعر العادي في مصر من 300 جنيه، وقص أطراف الشعر 100جنيه، ويتراوح عمل شنيون من 450 إلى 600 جنيه مصري.

  • أين يوجد صالون محمد الصغير في القاهرة؟

    يوجد الصالون في 16 شارع صلاح الدين متفرع من شارع شجرة الدر عند وزارة الثقافة بالزمالك، كما توجد له عدة فروع في مدينة نصر والمهندسين.