اسماء احسن صالون حلاقة نسائي في دمشق

sarah

أفضل صالون حلاقة نسائي في دمشق يتميز بتقديم خدمات قص وتنسيق الشعر للسيدات، فغالبًا ما يكون هدف السيدات الحفاظ على هندامهم الخارجي، ومواكبة أحدث صيحات الموضة، تتميز صالونات التجميل في دمشق بجودة منتجاتها، وبوجود متخصصين بها، تعرف على المزيد عبر موقع فكرة.

اسماء أفضل صالون حلاقة نسائي في دمشق

صالون حلاقة نسائي في دمشق يشتهر بقصات الشعر الحديثة، ومتخصصي العناية بالشعر والبشرة، ومن أبرز صالونات الحلاقة النسائي في دمشق ما سنذكره فيما يلي:

صالون توب ستايل التجميلي

يعتبر من أهم صالونات التجميل في دمشق، ويقدم خدمات قص وحلاقة الشعر للسيدات، بالإضافة إلى خدمات التجميل والعناية بالبشرة، والباديكير الخاص باليدين والقدمين، كما أنه يقدم العديد من الخدمات الأخرى.

فيما يلي العنوان ورقم التليفون للتواصل أو لزيارة الصالون عند الحاجة:

العنوان:  أبو رمان ة، دمشق، سوريا.
رقم الهاتف:  +963 933 430 251

صالون حلاقة نسائي في دمشق

صالون Foryou التجميلي

يعد صالون فوريو أعرق صالون حلاقة نسائي في دمشق، لأنه يقدم خدماته على مستوى عالي، ويهتم بعملائه بشكل مميز ويلبي طلباتهم، ويقدم جميع الخدمات التجميلية التي تحتاجها النساء، من قص وتنسيق الشعر والعناية به، لتقليم الأظافر ووضوع المانكير وتركيب الأظافر الصناعية، وهو يعد واحد من أفضل الصالونات الموجودة في دمشق.

فيما يلي عنوان صالون For You  التجميلي، ورقم تليفونه للتواصل مع مختصين التجميل العاملين فيه أو لزيارته:

العنوان:  دمشق، جرمانا، الكورنيش الشمالي، عند مشفى الرعايه قبل المدرسه، اللازقية.
رقم الهاتف:  +963 949 832 195.
موقع الويب:   صالون فوريو .

المركز الفرنسي للتجميل

يعتبر الصالون الفرنسي للتجميل من أشهر الصالونات في دمشق والتي تقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر، وتقليم الظافر وقصها، وتذهب إليه النساء في المناسبات والأفراح لتجديد قصة شعرهن أو تغيير لونه، ويتميز هذا الصالون بتقديم خدماته للسيدات والرجال على حدٍ سواءن كما أنه يبيع العديد من منتجات التنحيف والنحت، ويعالج مشاكل البشرة المختلفة بالليزر.

فيما يلي عنوان المركز الفرنسي للتجميل في دمشق العاصمة السورية، وأرقام الهاتف للتواصل معه:

العنوان:  ضاحية الأسد، حرستا، سوريا.
رقم الهاتف:  +963 955 353 423.
موقع الويب:   المركز الفرنسي للتجميل.

Beauty Secrets by Lujain

هو صالون حلاقة نسائي يقدم خدمات العناية بالبشرة، والشعر والجسم، كما أنه يقدم خدمات أخرى مثل الوشوم والتاتو، بالإضافة إلى أنه يبيع العديد من منتجات التجميل، ويقدم الخصوم والعروض في فترات المناسبات والأفراح، وتزيين العرائس ووضع المكياج.

فيما يلي العنوان ومواقع التواصل الاجتماعي ورقم الهاتف للتواصل معهم:

العنوان:  سوريا، دمشق، مزة جبل 86، خزان، نزلة عروس الجبل.
رقم الهاتف:  +963 11 663 2263.
موقع الويب:  Beauty Secrets by Lujain

مركز ASSAF Clinic التجميلي

يعد مركز ASSAF Clinic من المراكز الفريدة الموجودة في دمشق وهو صالون نسائي يقدم العديد من خدمات التجميل المختلفة، من تصفيف الشعر وصبغه إلى العناية بالأظافر وتقليمها، ويقوم بتجهيز العرائس والفتيات للمناسبات المختلفة، ولديه العديد من الأشكال المختلفة والمميزة للأظافر الصناعية.

فيما يلي عنوان ورقم هاتف مركز  ASSAF Clinicالتجميلي، للتواصل معهم ومعرفة اسعار العروض والخدمات التي يقدمونها:

العنوان:  سوريا، دمشق ساحة العباسيين، شارع حلب.
رقم الهاتف:  +963 992 970 970
موقع الويب:  مركز  ASSAF Clinic 

اطلع على:  صور ديكور صالونات حلاقة حديثة 2023

إذا كنت تبحثين عن صالون حلاقة نسائي في دمشق فستجدين الكثير من صالونات الحلاقة والتجميل، التي تقدم مختلف الخدمات في هذا المجال، وتتنوع ما بين الصالونات الإحترافية إلى الصالونات البسيطة، ولذلك عليك اختيار المكان الذي يناسب إحتياجاتك وميزانيتك أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار صالونات الحلاقة في دمشق؟

    تختلف أسعار صالونات الحلاقة في دمشق على حسب المكان، وديموغرافيته، وتتراوح أسعار الخدمات بين متوسطة إلى منخفضة، وكل خدمة تختلف عن الأخرى.

  • هل يتواجد العديد من مراكز التجميل في دمشق؟

    نعم يوجد مختلف مراكز وصالونات التجميل في سوريا، وخاصةً العاصمة دمشق، وتتميز دمشق بتنوع طبقات المجتمع، وبالتالي تنوع صالونات التجميل الموجودة فيها.