احسن صالون نسائية لتنظيف بشرة في مكة

sarah

أفضل صالون نسائية لتنظيف بشرة في مكة عادة ‏يكون هو الخيار الأمثل للنساء عندما يبحثون عن مكان لتنظيف البشرة، ‏ورغم أن هذه الخدمة موجودة في أغلب العيادات الطبية لكن يفضلن عمل ذلك في صالونات التجميل، ‏عند الذهاب لقص الشعر أو تغيير لونه أو وضع مساحيق التجميل من قبل المتخصصة الموجودة هناك، ‏لذلك يكون من الأسهل لهم ‏تنظيف البشرة أيضًا في نفس المكان، تعرف على المزيد عبر موقع فكرة.

أفضل صالون نسائية لتنظيف بشرة في مكة

‏أغلب صالونات التجميل المشهورة في مكة تقدم خدمة تنظيف البشرة، وبأسعار مميزة وعند الحديث عن أفضل صالون تنظيف بشرة في مكة هناك العديد من الاقتراحات التي تأتي أمامنا مثل ‏صالون، مملكة المرأة المتألقة، وصالون رنيم، وصالون أنت المتميزة، و صالون ملاك، وصالون ضوء القمر.

صالون ضوء القمر

‏هو من أشهر صالونات التجميل الموجودة في مكة المكرمة، كما أنه يقدم خدمة تنظيف البشرة ‏بأحدث الطرق ولديه العديد من الخدمات الأخرى مثل الحمام المغربي ومساج الجسم وواكس الجسم ‏وقص الشعر وتنظيف الشعر وصبغ الشعر.

‏ولديه قسم خاص لتجهيز العرائس ‏بشكل كامل، ‏ويتميز في العمل المتقن، والمكان نظيف الخدمات الراقية التي يتحدث عنها الزبائن دائمًا كما أن أسعار الصالون متوسطة، وتبدأ الخدمات من 150 ريال فقط.

‏كما أن الصالون لا يحتاج إلى حجز مسبق، ويمكن الذهاب إليه في أي وقت، ‏ويقع خلف سوق الحجاز.

أفضل صالون تنظيف بشرة في مكة

صالون ملاك

‏هو أحد أبرز صالونات التجميل في مكة المكرمة، ولديه العديد من الخدمات التي يقدمها أبرزها تنظيف البشرة باستخدام الليزر كما أنه لديه قسم خاص بالشعر، وقسم خاص بالمكياج والإكسسوارات.

وهناك فريق عمل متكامل يساعد الزبائن ‏في اختيار الخدمات المناسبة لهم، ‏كما يقدم العديد من العروض على خدمة تنظيف البشرة وخدمة المساج.

‏والأسعار لديه تبدأ من 170 ريال، ‏ولكن الصالون يعمل بطريقة الحجز المسبق، ‏ويقع في الشارع العام في حي النزهة بجوار فندق رفادة.

صالون تجميل بيرلا

‏يقدم الصالون العديد من خدمات العناية بالشعر والبشرة ولديه خبراء متخصصين ‏في تجميل البشرة كما أنه يقدم العديد من العروض طوال أيام العام، ‏سواء من خلال الباقة الشاملة أو ‏الخدمات الفردية ولديه قسم خاص في العناية بجلسات تنظيف البشرة بالليزر وجلسات التقشير ‏ويقع الصالون في حي الخالدية شارع الشيخ حسن المشاط بجوار صيدلية سبل الحمد.

صالون أنت المتميزة

‏يقدم الصالون خدمة تنظيف البشرة، كما أن لديه باقات متكاملة من الخدمات التي تحتاجها العروس عادة، ‏تسريحة الشعر.

وتنظيف القدمين والأظافر، ‏وإزالة شعر الجسم كاملًا وعمل بروتين للشعر، وصبغ الشعر والحمام المغربي ‏ويقوم الصالون بعمل تخفيضات على هذه الخدمات كل فترة.

‏كما أن لديه مجموعة من خبراء التجميل المشهورون بالمرونة والدقة في العمل، ‏وتبدأ تكلفة الباقات لدى الصالون من 1500 ريال ويقع في شارع الستين خلف بنك سامبا.

اطلع على:  أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في قطر

أفضل صالون تنظيف بشرة في مكة يمتلك العديد من الخدمات سواء ما يتعلق بالبشرة أو الشعر والجسم، كما أن هناك بعض الفتيات اللاتي يفضلن عمل تنظيف البشرة في المنزل أو بواسطة عيادات الجلدية وربما يكون الأمر أفضل هُناك، لأنهُ يتم دراسة البشرة بشكل جيد قبل عمل جلسات التنظيف.

أسئلة شائعة

  • ما هي أفضل ‏عيادة لتنظيف البشرة في مكة المكرمة؟ ‏

    عيادات مكة الطبية والتجميلية يوجد لديهم قسم خاص للعناية بالبشرة وعمل جلسات النظارة، والتنظيف العميق، وإزالة الرؤوس السوداء والتقشير الألماسي، والتقشير الكرستالي وجلسات شد البشرة.

  • ‏ما هي أشهر عيادات في مكة المكرمة تقدم خدمة تنظيف البشرة؟

    ‏عيادة الدكتورة ياسمين عثمان للجلدية والليزر، مجمع أروقة الجمال الطبية، عيادات نرفانا.