سعر بروتين الشعر في المشاغل : احسن 6 مشاغل في السعودية

sarah

سعر بروتين الشعر في المشاغل قد يختلف من مكان لآخر وأيضًا من سيدة لأخرى حسب طبيعة شعرها ودرجة نظافته ولمعانه، فالبروتين له أهمية كبرى في الظهور بإطلالة رائعة تحتاج إليها جميع السيدات وخصوصًا خلال تلك المناسبات العامة كالأعياد وأيضًا الخاصة كحفلات الزفاف، تعرف على المزيد عبر موقع فكرة.

سعر بروتين الشعر في المشاغل

سعر بروتين الشعر في المشاغل من الأمور الهامة التي تبنى عليها زيارتك لهذا المشغل، وهذه الأسعار تظهر كالآتي:

مشغل دار الأنوثة

من أشهر وأفضل المشاغل للعناية بالبشرة والشعر بالعاصمة السعودية، فهي تعالج معظم مشكلات الشعر بطريقة تعيد له رونقه ولمعانه وبأسعار خيالية تناسب كل سيدة.

ولهذا السبب تتنافس السيدات على زيارته، يمكنك التواصل مع منسقة المشغل من خلال هذا الرقم 966558675643، وتتراوح الأسعار هناك من 200 ريال وحتى 800 ريال سعودي على حسب خدمتك.

سعر بروتين الشعر في المشاغل

مشغل بيت الجميلات

أكثر المشاغل خبرة على الإطلاق والتي تقدم كافة الخدمات الخاصة بعلاج الشعر، وتبلغ أسعارها حوالي 100 ريال سعودي لكل 6 خدمات تتطلبها السيدة داخل المشغل.

ويتضاعف السعر إذا تطلبت نفس الخدمات مكانًا خارج المشغل كالخدمات المنزلية، يبدأ العمل به في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ويمكنك التأكد من ذلك عن طريق الاتصال بهذا الرقم 177145611966.

مشغل بروتين بالرياض

يحرص هذا المكان على جذب أعداد كبيرة من العميلات من خلال تقديم عروض تنافسية كل موسم، وعلى السيدات استغلال تلك الفرص.

بالإضافة إلى خدمة علاج الشعر بالبروتين هناك عدة خدمات أخرى منها: مكياج وباديكير الأظافر، تسريحات مميزة للشعر، وأيضًا عدد من الصبغات المختلفة، وتتراوح الأسعار هناك من 200 إلى 800 ريال سعودي.

مشغل منال نجد النسائي

يتميز هذا المكان بالزهد في أسعار خدماته، ولهذا السبب تجد الكثير من العميلات هناك في جميع الأوقات، فهو يقدم العروض الخاصة بالشعر والعناية بالبشرة طوال العام وليس فقط وقت المناسبات والمواسم الخاصة، وتستطيعين معرفة الأشهر من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالمشغل وهو 966507781080+.

مشغل منى مور

اشتهر بخدماته الطيبة والاحترافية، وفي الفترات الأخيرة زاد من العروض التي يقدمها للعملاء، فقد جعل سعر جلسة علاج الشعر بالبروتين هو 350 ريال سعودي، ويمكن للسيدة الاستفادة بهذا العرض بشكل ثابت باختلاف طول شعرها وكذلك حالته الطبية والصحية على عكس بقية المشاغل والكوافيرات.

وتبدأ مواعيد العمل فيه من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا بالعاصمة الرياض، وبإمكانك استخدام هذا الرقم للتواصل بالمشغل وحجز موعدك المناسب 0554112939.

مشغل عين أوبال

تلك الأيقونة الخاصة بإصلاح مشاكل الشعر وتغذيته وإعادة ترميمه بالرياض، بأسعار منخفضة وعروض مستمرة طوال العام؛ فهو يقدم خدمة علاج  الشعر بالبروتين بسعر يصل إلى 399 ريال سعودي، وتبدأ مواعيد العمل عندهم من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا بالعاصمة، ويمكنك الاستعلام عن المواعيد المتاحة من خلال هذا الرقم 96654926009.

4 فوائد لاستخدام بروتين الشعر

لم يأتِ اهتمام النساء البالغ بالبروتين من فراغ، وإنما لعدة مميزات هي كالتالي:

  • التخلص من مشكلات هيشان الشعر للأبد، فهو يعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه.
  • المساعدة في غلق مسامات الشعر التي تتفتح بفعل الصبغات المستخدمة بصورة متكررة.
  • تقديم الحلول العملية لمشكلة تقصفات الشعر وتساقطه.
  • تغذية الشعر بكافة العناصر اللازمة لكي تعيد له حيويته.

اطلع على:  شروط فتح مشغل صالون تجميل نسائي في السعودية 2023

تلعب الطبيعة دورًا هامًا في الحفاظ على الشعر وعلاجه من المشكلات التي سببتها له المنتجات الصناعية المستخدمة بشكل متكرر، ولهذا السبب لاحظنا عزوف بعض النساء في الوقت الحالي عن استخدامها.

أسئلة شائعة

  • ما هي أنواع البروتين التي تفيد الشعر؟

    تتعدد أنواع البروتين لتشمل الكافيار، الكولاجين، القمح، البروتين الحيواني، وأيضًا البروتين النباتي.

  • هل يسبب البروتين تساقط الشعر؟

    في حالات الاستخدام الطبيعي هو آمن جدًا لكِ، ولا يسبب تساقط الشعر إلا في حالة تكراره بشكل دائم.