أسماء احسن 5 مطاعم مشويات المنصورة

Mariaam

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة من الأماكن التي يستمتع بها العديد من الأشخاص خاصة بأن المشاوي واحدة من الأكلات التي يُحبها كافة الناس، بسبب احتوائها على نسبة دهون قليلة، وتكون ذات قيمة غذائية عالية، وخاصةً لمتبعي الحميات الغذائية.

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة

تتعدد مطاعم المشويات التي تتواجد في مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية والتي تُعد من أجمل المُدن التي يمكن ارتدادها من قبل الاشخاص للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تتواجد بها بالإضافة إلى المطاعم العديدة التي تشتهر بالمشويات في المُحافظة، لذلك فيما يلي سنتعرف عل أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة:

أولًا: العناني مدرسة الكباب

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة

يُعد العناني واحدًا من أشهر مطاعم المشويات التي تتواجد في مدينة المنصورة والتي تقوم بتقديم العديد من الأطباق الشهية بالإضافة إل المشويات، وأيضًا يُعتبر من أرخص أماكن المشويات مُقارنة بجودة الطعام الذي يقدمه للزبائن.

ويوفر كافة الوجبات التي يمكن أن يحتاج إليها الزبائن وبكافة الاطعمة ويتميز أيضًا بطعم المشويات المُتميز، ويكمن عنوان ورقم التواصل مع المطعم كالآتي:

العنوان شارع سكة سندوب قسم 2 مشعل برج العناني – المنصورة
صفحة الفيس بوك من هنا
رقم التواصل 01023893639

ثانيًا: مطعم صبري أفندي

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة

من أقدم مطاعم المشويات التي تتواجد في مدينة المنصورة والتي تقوم بتقديم أشهى انواع المأكولات بالإضافة إلى المشويات التي لديها طعم مميز وتتبيلة مُختلفة عن كافة مطاعم المشويات التي تتواجد ف المدينة.

ولا يقوم المطعم بتقديم المشويات فقط بل يقوم بتقديم العديد من الأطباق مثل: المحاشي، البط، الحمام، الممبار والعديد من الاطباق الأخرى التي يتميز بها وجودة الطعم مقارنة بالسعر الذي يُقدم به، ويمكن التواصل معه على رقم 0502341133، أو الذهاب إلى المطعم والذي يكمن في حي الجامعة بجوار مسجد الصباحي .

ثالثًا: مطعم اورينتال جريل

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة

يُعد من المطاعم الفاخرة التي تتواجد في منطقة المنصورة والتي يرتادها العديد من الأشخاص وتقوم بتقديم جودة عالية ومميزة من المشويات وتكون حاصلة على تقييمات ممتازة نظير الجودة والخدمة والطعم الذي يقوم بتقديمها للزبائن.

بالإضافة إل تنوع الأطباق الذي يوجد في قائمة الطعام والتي لا تقتصر على المشويات فقط بل هناك أيضًا طواجن ومحاشي وأكلات غربية بطعم شرقي والتي يتم طهيها بُطرق مختلفة بناءً على زوق العميل، ويمكن الذهاب إليه في العنوان الكامن في الجدول التالي:

العنوان 42 شارع الجيش
رقم التواصل 16069
صفحة الفيس بوك من هنا

رابعًا: مطعم أبو عمر

أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة

مطعم أبو عمر واحدًا من أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة والذي يُقدم أشهى المشويات والتي تُقدم بتتبيلة مميزة له، بالإضافة إلى الطواجن، المُقبلات والمحاشي التي يتميز بها المطعم والتي يرتاد إليه العديد من الأشخاص لطعم الطعام المميز له والذي يختلف عن كافة المطاعم الأخرى من المشويات.

يكمن عنوان مطعم أبو في المنصورة في شارع الجمهورية بجوار كوبري الجامعة وأيضًا التواصل معه لطلب الطعام تيك أولا على رقم 16479.

خامسًا: مطعم رمضان الكبابجي الوحيد

يُعتبر مطعم رمضان الكبابجي الوحيد من أقدم و أفضل 5 مطاعم مشويات المنصورة حيث إن المطعم والذي اشتهر بالمشويات منذ عام 1928 ويومًا عن الآخر أصبحت شهرته في كافة أنحاء المنصورة، وذلك بسبب تتبيل المميزة للمشويات بالإضافة إلى الطواجن والمحاشي الذي يُقدمها، ويقوم بتقديم المشويات مع العديد من أنواع الأرز المُختلفة والتي تُقدم بناءً على طلب العميل والتي تتميز بطعمها الهي والمُتشبعة من تتبيل المشويات.

وللمحاشي مذاق خاص مُختلف عن كافة المطاعم التي تقوم بتقديمها في المدينة، لذلك لا بد من تجربة كافة أنواع الأطباق لديه لتقييمه ومعرفة مدى مهاراته بها، ويمكن الذهاب إليه عبر العنوان التالي:

العنوان ميدان مشعل بجوار مستشفى مصر التخصصي
رقم التواصل 0502374574- 0502244574- 01008244441

في الختام، تُعد المشويات واحدة من أفضل الأطباق التي يمكن تناولها في كثير من الاوقات بسبب اختلاف الأنواع التي يمكن تناولها بها، والتي لا تحتوي على سعرات حرارية كبيرة مقارنة بالأطعمة الأخرى.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان مطعم المحمدي بيت الكباب؟

    بجانب أولاد رجب قناة السويس قسم ثاني المنصورة.

  • أين يكمن عنوان مطعم شاشلك لمشاوي الأناضول التركية في المنصورة؟

    المشاية أمام بوابة كلية حقوق.