احسن 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

Mariaam

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية تساعد الطفل على التحدث بلباقة وإتقان لتلك اللغة، حيث صارت اللغة الإنجليزية أمر أساسي لا بد منه حتى يسنح للأطفال فرصة أكبر في مختلف المجالات فيما بعد، فإن لم يتعلموه منذ الصغر صار أصعب فيما بعد، وتوجد في الإسكندرية العديد من المراكز التي تعمل على تحسين اللغة، نستعرض أبرزها.

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

يهتم أولياء الأمور دائمًا بتحسين مستوى أبنائهم وتعزيز اللغات لديهم، وخاصة اللغة الإنجليزية، لضرورتها في التعليم أو الفرص الجيدة في العمل، والتعاملات الحياتية بشكل عام حتى تزخر ثقافتهم وتنفتح على مختلف الثقافات الأخرى بشكل واعي، لذا ينتقوا لهم أفضل المراكز التي تساعدهم على تحديد ذلك الهدف، وتجعل الطفل لبق ومتمرس في اللغة، وإن من أهم مراكز كورسات الإنجليزية في الإسكندرية، ما يلي:

أولًا: المنطقة الشمالية العسكرية

هي من أكثر الأماكن المعتمدة في شهادة اللغة الإنجليزية، بعد مرور الطفل بكافة المستويات بكفاءة ونجاح، وهي تهتم بتنظيم دورات خاصة للأطفال من 5 سنوات حتى 12 سنة، كما أنها غير مقتصرة على تنمية المهارات اللغوية فقط، بل تنمي لدى الطفل أكثر من مهارة، وتدعم العديد من اللغات الأخرى، ومن الجدير بالذكر أنها ملائمة للكبار أيضًا، حيث يوجد برامج محددة لهم دون برامج الأطفال.

العنوان أحمد شوقي، قسم سيدي جابر، الإسكندرية.
الهاتف من 9 صباحًا، حتى 8 مساءً.
المواعيد 035442693

ثانيًا: أكاديمية يوسي ماس UC MAS

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

هي من المراكز التي تحظى على شهرة واسعة في جودة أدائها بمدينة الإسكندرية، لكونها من أفضل الأماكن المتخصصة في التطوير الذهني والعقلي للطفل، من خلال تطوير المهارات الرياضية والحسابات، بل وبتعزيز اللغة الإنجليزية للوصول إلى أعلى مستوى فيه، والحصول على شهادة معتمدة من بريطانيا، وهي تمتلك أكثر من 6 فروع داخل الإسكندرية.

العنوان 247 جمال عبد الناصر، ميامي، قسم أول منتزة.
الهاتف من 9 صباحًا، حتى 5 مساءً.
المواعيد 035576419.

ثالثًا: المركز الثقافي البريطاني

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

هو واحد من أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية، حيث تهتم فيه القنصلية بتصميم دورات خاصة للأطفال من 6 سنوات حتى 12 سنة، مما يساهم في تعلمهم اللغة بشكل سريع وبمستوى ممتاز، هذا حيث توفر لهم أفضل الخبراء في تعليم اللغة الإنجليزية، وقد اهتمت أيضًا بالأطفال أقل من 6 سنوات، بوضع برنامج تأهيلي مناسب يشمل الأطفال من 4 إلى 6 سنوات.

العنوان 11 محمود أبو العلا، كفر عبده، الإسكندرية.
الهاتف 035456513.
المواعيد من 9 صباحًا، حتى 8 مساءً.

رابعًا: الأكاديمية البريطانية الدولية

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

من المراكز الرائعة في الإسكندرية وأفضلها للأطفال وللكبار، حيث توفر دبلومات متكاملة في اللغة الإنجليزية، وكورسات خاصة للأطفال من 5 سنوات حتى 14 سنة.

العنوان حدائق ميامي، المندرة قبلي، قسم ثاني المنتزة.
الهاتف 0118906600.
المواعيد من 10 صباحًا، حتى 10 مساءً.

   خامسًا: المركز المصري الأمريكي

أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية

هو مركز مختص بتقديم مختلف اللغات على رأسها الإنجليزية، كما يهتم بتوفير كورسات التدريب الصيفية المكثفة للأطفال من خلال أفضل المحاضرين في اللغات

العنوان 117 أحمد شوقي، مصطفى كامل وبولكلي، قسم سيدي جابر، الإسكندرية 5433141.
الهاتف 01065533240.
المواعيد من 10 صباحًا، حتى 10 مساءً.

كورسات المعهد البريطاني للأطفال

يوفر المعهد البريطاني البرامج الخاصة التي تساعد الأطفال في مختلف الأعمار على الإتقان والتعلم السريع للغة، ومن الدورات التي يقدمها:

  • دورة primary plus : وهي لسن من 6 إلى 11 سنة، تأتي مدتها في 9 أسابيع، وتكلف 3900 جنيه، تستطيع التسجيل فيها لطفلك من هنا.
  • المعسكرات الصيفية للأطفال وصغار الشباب: وهي من سن 6 إلى 17 سنة، مدة كل معسكر في 30 ساعة على مدى أسبوعين، للاطلاع عليها اضغط هنا.

في الختام نكون قد تعرفنا أفضل 5 أماكن كورسات إنجليزي للأطفال في الإسكندرية وأهم المعلومات حولهم، كما تعرفنا على كورسات المعهد البريطاني للأطفال.

أسئلة شائعة

  • كم مستوى في المعهد البريطاني؟

    6 مستويات.

  • ما هو أفضل كورس إنجليزي أونلاين؟

    أفضل كورسات إنجليزي أونلاين هو كورس power English.