تحميل رواية أنتيخريستوس pdf اون لاين 2024

فاطمة محمد

قراءة وتحميل رواية أنتيخريستوس اون لاين pdf 2018 ،  المتصفة بالغموض والخيال ، حيث يسعى الكثير منا لإقتناء رواياته المفضلة حتى يستطيع قرائتها حيثما شاء ومنذ ظهور ال Pdf ويسعى الجميع لاقتناء العديد من الروايات لقرائتها حيث أنه أوفر بكثير من الكتب الورقية ويستطيع القارئ في أى وقت تحميل أى رواية يريدها حيثما شاء وأينما شاء ، عند إصدار الكاتب أحمد خالد مصطفي لرواية أنتيخريستوس والتي تعتبر من أغرب الروايات وأجرأها على الإطلاق في عصرنا الحديث حيث أن الرواية تثير الكثير من الغموض لتعرضها للعوالم الأخرى . تحميل رواية أنتيخريستوس pdf اون لاين 2024

إستخدم الكاتب أحمد خالد مصطفي أسلوباً مبسطاً لعرض الرواية وخالى تماماً من العقد في الكلمات والأسلوب ليستطيع القارئ فهم رموز ومصطلحات الرواية المعقدة كما إعتمد في روايته على أسلوب الإثارة والتشويق في تصوير الأحداث وعرضها .

لقد إختلفت ردود الأفعال بخصوص رواية أنتيخرستوس حول من يؤيدها ويدعمها ومن يعارضها وكان ذلك بسبب الموضوعات والقضايا التي تعمل الرواية على عرضها ، وسنقدم لحضراتكم من خلال موقع فكرة نبذة مختصرة عن الكاتب والمؤلف أحمد خالد مصطفي وعن روايته التي أثارت الكثير من الجدل أنتيخريستوس ، وفي نهاية هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم نسخة pdf لوراية أنتيخريستوس .

من هو المؤلف أحمد خالد مصطفي

الكاتب أحمد خالد مصطفي مصرى من مواليد المدينة المنورة عام 1984م درس في كلية الصيدلة جامعة القاهرة ومقيم في المملكة العربية السعودية ، كانت أول وأبرز أعماله الورقية هى رواية أنتيخريستوس والتي أشتهر بها لتحقيقها نجاحاً كبيراً عند إصدارها بسبب الجدل الواسع التي تسببت به .

تميز أسلوب المؤلف أحمد خالد مصطفي بالبساطة وسهولة اللغة وتنظيمه لعرض الأحداث والقضايا الشائكة وتسلسله لها بالإضافة إلى إعتماده على إثارة وتشويق قراءه في جميع رواياته بَحث أنه يستطيع أن يصطحب القارئ معه إلى العالم الذى يريد ويجبر القارئ على عدم ترك الرواية بدون الإنتهاء منها .

بدأ المؤلف أحمد خالد مصطفي مشواره الروائى بأول رواياته وهى أنتيخريستوس ثم تلاها بعد ذلك رواية أرض السافلين .

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf اون لاين 2024

نبذة مختصرة عن رواية أنتيخريستوس

تتعرض رواية أنتيخريستوس ثلاثة عشر قصة تحمل قضايا شائكة متفاوتة بين الدجل والشعوذة والأسحار والماسونية كما تناقش أيضاً بعضاً من الأمور الشائكة الدينية على سبيل المثال لا الحصر المسيح الدجال والعلاقة بين الصحابة وفرسان الهيكل وعصر سيدنا سليمان .

ناقشت رواية أنتيخريستوس بعض الأمور التي تتعلق بالسحر والشعوذة في قصة من قصص الرواية وهى قصة ” اهبطى يا انانا ” ، كما ناقشت الرواية بعضاً من الاحداث التي تتعلق بالتاريخ على سبيل المثال الحملات الصليبية وورد ذلك في قصة ” تسعة أعطيناهم النور ” .

علق الكاتب والمؤلف أحمد خالد مصطفي على روايته أنتيخريستوس بأن جميع أحداث هذه الرواية واقعية وأنه استمد بعضاً من المعطيات الدقيقة والتي بَحث عنها بكل دقة وحزم بناءً على قصة لشاب أمريكى يٌدعى ” بوبى فرانك ” .

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf اون لاين 2024

الأراء حول رواية أنتيخريستوس

لقد حققت رواية أنتيخريستوس نجاحاً باهراً منذ صدورها لما أحدثته من حالة جدال بسبب تطرق الكاتب لبعض القضايا الشائكة مثل هاروت وماروت والماسونية والنمرود  وغيرها ، وإنتشرت الرواية بشكل كبير وحققت نسبة مبيعات كبيرة .

ورغم نجاح الرواية وكثرة مبيعاتها إلا أنها قد وجه إليها العديد من الإنتقادات والإتهامات والتشكيك في صحة المعلومات التي تم ذكرها بالرواية ، بينما رأى البعض الأخر أن الرواية ما هى إلا مرأة عكست واقعاً لبعضاً من الأحداث التي يعتريها الغموض .

مقدمة رواية أنتيخريستوس

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf اون لاين 2024

اقتباسات من رواية أنتيخريستوس

لها عينان كثيفة الرموش، عينان يسطع منها وهج عبقرية قائد يستطيع أن يأمر جيشاً ويؤسس إمبراطورية.

يمكنك قرأءه الراوية من خلال الرابط التالي

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الراوية ورأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.