احسن 5 أنواع كريمة طبخ

Mariaam

ما أفضل 5 أنواع كريمة طبخ؟ وما الفرق بين كريمة الطبخ وكريمة الخفق؟ تُعتبر كريمة الطبخ واحدة من أهم المكونات التي لا بد من تواجدها في أي منزل، لأنها تُستخدم في العديد من الأصناف سواء كان حلو أم حادق فهي تُضيف مذاقًا رائعًا للطعام.

أفضل 5 أنواع كريمة طبخ

تتعدد أنواع كريمة الطبخ التي تتواجد في المحلات التجارية والتي يجعل ربة المنزل في حيرة من اختيار النوع الافضل الذي يجعل الطعام له مذاق مميز وشهي، لذلك عبر السطور التالية سنتعرف على أفضل 5 أنواع كريمة طبخ يمكن استخدامها في العديد من الأطعمة:

أولًا: كريمة طبخ ادفانتج إيل ايه فيير

أفضل 5 انواع كريمة طبخ

تُعد من أفضل كريمات الطبخ الفرنسية والتي لها مذاق رائع في الطعام وتُعد من أكثر الكريمات استخدامًا في صناعة الصوص للدجاج المشوي، لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والكالسيوم المُفيد للجسم.

ثانيًا: كريمة طبخ بوك

أفضل 5 انواع كريمة طبخ

واحدة من أشهر كريمات الطبخ السعودية وهي من أفضل 5 أنواع كريمة الطبخ يمكن استخدامها سواء في الحلويات أو الأطعمة والتي يمكن عمل صوصات المكرونة والدجاج وبالإضافة إلى تزيين الحلويات بها.

ثالثًا: كريمة طبخ KDD

أفضل 5 انواع كريمة طبخ

من أفضل 5 أنواع كريمة الطبخ يمكن استخدامها لأنها تُصنع من لبن الحليب كامل الدسم، والتي لها مذاقًا رائعًا في الطعام، بالإضافة إلى إنها لا تستخدم في صناعة الطعام فقط بل في تزيين الحلويات أيضًا، وتُعد من الكريمات التي من السهل صُنعها في المنزل.

رابعًا: كريمة طبخ نادك

أفضل 5 انواع كريمة طبخ

يقع ذلك النوع من الكريمة ضمن قائمة أفضل 5 انواع كريمة طبخ لأنه لا يحتوي على الزيوت المُهدرجة أو الدهون النباتية ويتكون من العديد من المكونات الصحية للجسم مثل: لبن البودرة، مستحلب نباتي، قشطة طازجة وحليب أبقار كامل الدسم.

خامسًا: كريمة طبخ جهينة

أفضل 5 انواع كريمة طبخ

واحدة من أشهر كريمات الطبخ في الاسواق المصرية التي يمكن استخدامها في صناعة كل ما لذ وطاب من الطعام بالإضافة إلى مكوناتها المفيدة للجسم ويمكن استخدامها في الشوربات أيضًا مثل: شوربة الدجاج بالكريمة، المشروم وشوربة الطماطم فهي تضفي مذاقًا رائعًا عند إضافتها إليهم

  الفرق بين كريمة الطبخ وكريمة الخفق

يختلط الأمر على بعض الاشخاص بأن كريمة الخفق تكون صالحة للاستخدام في صنع بعض الأطعمة ولكن ذلك الاعتقاد في كثير من الاحيان يكون خطأ، لأنه كل نوع من أنواع الكريمة له الأطعمة أو الاستخدام الخاص به، فيمكننا التفرقة بين كريمة الخفق والطبخ عبر الجدول التالي:

كريمة الخفق كريمة الطبخ
هي من الكريمات الثقيلة التي يكثر استخدامها في الحلويات بسبب إنها تحتوي  على ما يتراوح بين 36-40% من الدهون مقارنة بكريمة الطبخ ويمكن التبادل بينها وبين كريمة الطبخ في الطعام تُعد كريمة الطبخ نوعًا من أنواع الاجبان الكريمية التي يمكن استخدامها في الخضار أو المعكرونة لعمل لإضافتها على الطماطم لإعطاء لون مميز لها

  لكل امرأة زوقها الخاص في الطعام والذي يختلف من امرأة إلى الأخرى وذلك ما يميزها وما يميزها حقًا هو التوابل الذي تضعها في الطعام والتي تُضيف اللمسة الخاصة بها.

أسئلة شائعة

  • ما هي الكريمة المبسترة؟

    هي نوعًا من أنواع الكريمة تم تعقيمها بإحدى طرق التسخين المعروفة لصناعة الحليب.

  • ما هو البديل عن كريمة الطبخ؟

    يمكن استخدام الحليب والقشطة البلدي وكوب من الماء مع علبة من القشطة و3 ملاعق كبيرة لبن بودرة وخلطهم جيدًا.

  • كيف أجعل كريمة الطبخ ثقيلة؟

    يمكن استخدام الحليب خالي الدسم ونشا الذرة وتعتبر من أكثر اللمسات اتباعًا لجعل الخليط ثقيلًا.