احسن 5 كافيهات نسائية بالرياض

Mariaam

معرفة أفضل 5 كافيهات نسائية بالرياض يعتبر من المعلومات الهامة التي تفضل المرأة السعودية أو الزائرة للمملكة معرفتها؛ هذا لقضاء وقتٍ رائع ومميز بهذه المدينة الساحرة، حيث تمتاز الرياض بوجود العديد من المطاعم والكافيهات المميزةـ، الأمر الذي يُشكل الحيرة في الاختيار.

أفضل 5 كافيهات نسائية بالرياض

 أفضل 5 كافيهات نسائية بالرياض

هناك الكثير الكافيهات الخاصة بالنساء فقط الموجودة بمدينة الرياض، والتي تحرص على تقديم أفضل الخدمات، ومن بينها نقدم لكم أفضل 5 كافيهات نسائية بالرياض:

أولًا: كافيه حلا

يعتبر كافيه حلا من أفضل الأماكن التي تناسب كثيراً من النساء فهو من الكافيهات المميزة والتي تعرف أيضاً بسمعتها الجيدة، فهو يتميز بعديد من الخدمات ويتميز بحسن الاستقبال والضيافة حيث يقدم حلوى مع المشروبات سواء كانت مشروبات باردة أو ساخنة ومواعيد عمله تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً حيث إنه مصمم ليناسب أوقات النساء فلا يعمل إلا تسع ساعات في اليوم فقط.

الموقع حي الروضة في طريق خريص الفرعي والكافيه متواجد في كارفور خريص بالتحديد في  مركز الخيمة مول
رقم التواصل 966114454512+

ثانيًا: قهوة بنات كافيه

يتميز هذا المقهى بشعبية كبيرة جدًا على الرغم من أنه مقهى جديد إلا أنه تميز برُقيه، وذلك يرجع ذلك إلى الخدمات التي يقدمها هذا المقهى، فيعتبر  من أفضل الكافيهات النسائية في الرياض.

بالإضافة إلى أن خدمة التواصل مع العملاء راقية جدًا وخدمة تقديم الحلوى والمشروبات الساخنة وبعض الموالح الطازجة مما جعل لهذا المقهى مكانة في الرياض، ومواعيد عمله تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، حيث أنه يعمل تسع ساعات فقط في اليوم مثل أغلب كافيهات الرياض

الموقع طريق الإمام سعود بن فيصل، منطقة الملقا
رقم التواصل 0562676155

ثالثًا: كافيه كنكة

يعتبر هذا أشهر كافيه تذهب إليه النساء في الرياض، وذلك لأنه ليس مثل: باقي الكافيهات التي تم ذكرها، حيث أنه مختلف قليلًا من حيث مواعيد العمل حيث يبدأ العمل من السادسة والنصف صباحًا وحتى السابعة مساءً وهو ما يجعل كثيراً من سيدات الرياض يذهبن إليه لتناول وجبة الإفطار التي تم إضافتها في المنيو.

أيضًا فهو يغلب على طابعه أنه مطعم أكثر من مجرد كافيه بالإضافة إلى خدمة تقديم المشروبات بمختلف أنواعها الباردة والساخنة وتقديم الحلوى.

الموقع دور الملكة، حي الياسمين شارع الملك عبد العزيز الفرعي
رقم التواصل 0500556422

رابعًا: إيف كافيه

هذا الكافيه يعتبر أفضل كوفي شوب في الرياض وذلك لما يقدمه من خدمات تفوق الخدمات التي تقدمها باقي الكافيهات التقليدية مثل الوجبات المختلفة وبعض الأطباق الشهية الساخنة بجانب الساندويتشات والسلطات وذلك فضلاً عن المشروبات بمختلف أنواعها، مواعيد عمله تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً،  لذلك تفضل السعوديات تناول وجبة الإفطار به.

الموقع شارع الإمام الشافعي المتواجد في حي المنار
رقم التواصل 0583031702

خامسًا: كافيه خيزران

يعتبر هذا الكافيه من أكثر الكافيهات رقياً وفخامة في الرياض، حيث يجذب برقيه السيدات من كل أنحاء الرياض وذلك لما يقدمه من خدمات متعددة ومتميزة لن تجدها السيدات إلا في خيزران مثل كيكة الحلى بالتمر وكرات القهوة بالمكسرات.

بالإضافة إلى أنه يمكن للسيدات القيام باحتفالات أعياد الميلاد بالكافيه، ويتميز من ناحية الهدوء فهو من أكثر كافيهات الرياض هدوءً ومواعيد عمله، مثل: أغلب كافيهات الرياض من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً في جميع أيام الاسبوع

الموقع في حي المنار في طريق خريص
رقم التواصل 966112080320

 في الختام نكون قد قدمنا لكم أفضل 5 كافيهات نسائية بالرياض والتي تمتاز بأجود الخدمات التي تقدمها، وعرضنا كذلك المواعيد وأرقام التواصل في حال الرغبة في الاستفسار عن شيءٍ ما.

أسئلة شائعة

  • ما هو أفضل كافيه نسائي في الرياض؟

    قهوة بنات كافيه النسائي.

  • هل يوجد كافيه نسائي بدون موسيقى في الرياض؟

    نعم يوجد، كافيه قيدار النسائي بالرياض.