أسماء احسن 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

Mariaam

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم تضمن لزائريها الراحة والإقامة الممتعة،تعتبر مدينة شرم الشيخ من أكثر المدن الزاخرة بالسياح وتستقبل العديد من الضيوف فيها يوميًا، كما إنها تعد من اهم الاختيارات لدى المتزوجين لقضاء شهر العسل فيها، وبالتالي فإنها تهتم بالغ الاهتمام والرعاية في جودة فنادقها وتوفير كافة الخدمات بها.

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

تمتلئ شرم الشيخ بالعديد من الفنادق المتنوعة والمختلفة، والتي تناسب مختلف فئات الزائرين، ومن الجدير بالذكر أنها لأفضل وأرقى الفنادق الموجودة في مصر والتي تشتهر بكفاءتها عالميًا، هذا لما توفره من كافة معايير الراحة لزوارها ومختلف الخدمات التي قد يحتاج إليها النزلاء، ومن أبرز هذه الفنادق:

أولًا: فندق ريسكوس

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

يحصل هذا الفندق عل التقييمات من النزلاء فيه، لتمتعه بالعديد من المزايا التي منها موقعه الرائع على الشاطئ مباشرة والقريب أيضًا من عدة معالم سياحية مثل، خليج نعمة، مساحته الكبيرة، حيث يضم 695 غرفة تتوفر بها كافة الخصائص والإمكانيات الحديثة، سواء من غسالة الصحون، آلة صنع القهوة، وما شابه، ويقدم ليالي مميزة مجانية، كما يضم مكتب لتنظيم الرحلات الترفيهية.

العنوان Nabq Bay, قسم شرم الشيخ، جنوب سيناء 46628.
الهاتف 0693710210.

ثانيًا: فندق ابروتيل بالاس

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

هو واحد من أكثر الفنادق التي تتميز بمستوى عالمي، ويعد مركز الاستقطاب للسياح من كافة أنحاء العالم، لما يمتاز به من موقع لا مثيل له، حيث حاز على أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ، تتوفر فيه كافة الإمكانيات، والخدمات الأساسية والإضافية، ويحتوي على قاعات سونا للراحة البدينة، كما يتميز بالمساحات الخضراء الكثيرة والأشجار، وتوجد فيه حوالي 263 غرفة.

العنوان خليج المايا، شرم الشيخ، جنوب سيناء 8761022.
الهاتف 0693661111.

  ثالثًا: فندق البارون ريزورت

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

  يعد واحدًا من أميز وأفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم، حيث يحتوي على كل ما يرغب به النزيل، سواء من وسائل الترفيه، الأماكن الهادئة، الخدمات الفندقية المتميزة، المنظر الرائع، الغرف المجهزة على أحدث طراز ومشتملة على أحدث الأجهزة، المطاعم المتميزة، البارات المتنوعة، حافلة تنقل، والمعالم السياحية القريبة، مثل: ساحة سوهو سكوير، خليج رأس محمد وغيرها.

العنوان 13 السلطان قابوس، قسم شرم الشيخ، جنوب سيناء 8763015.
الهاتف 0693670100.

  رابعًا: فندق ريف أواسيس بلو باى

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

هو فندق يتمتع بتوفير الخدمات ذات المستوى العالمي، ويتميز بعدد كبير من المزايا منها، الموقع الرائع القريب من معالم شرم الشيخ العالمية، مثل متحف توت عنخ آمون، كما تتوفر فيه المساحات الخضراء، خدمة الاستقبال مدار اليوم، أشهر مضمارات السباق، غرف على أحدث طراز، نادي رياضي، تمرينات اللياقة المائية، والغوص.

العنوان قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء، مصر.
الهاتف 0693602900.

خامسًا: فندق حياة ريجنسي

أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

فندق يتمتع بأجمل الإطلالات الطبيعية الرائعة من الغرف، الديكورات الرائعة داخل الفندق، المطاعم، الألعاب الترفيهية للأطفال، صالة جيم مجهزة بكافة الأدوات، تحيط بأغلب طرقاته بحيرات ذات تصميم فريد وجذاب، متميز بأجمل الأجواء الليلية، المقاهي المندرجة لأسفل عن الأرض على شكل دائري، وغيرهم من المزايا الرائعة.

العنوان خليج الحدائق، جنوب سيناء، مصر.
الهاتف 0693601234.

أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات

الكثير من العائلات يفضلن الذهاب إلى شرم الشيخ لقضاء العطلة الصيفية بها، لذا نوفر أفضل الفنادق المناسبة للعائلات:

اسم الفندق الهاتف
Mövenpick Resort Sharm El Sheikh 0693600081
فندق رويال سافوي 0693602477
فور سيزونز ريسورت 0693603555
فندق شيراتون – شرم الشيخ 0693602070
منتجع صن رايس 0693600444

  في الختام، نكون قد تعرفنا على أفضل 5 فنادق شرم الشيخ خمس نجوم، وأبرز المعلومات حول كل فندق منهم، كما أفضل الفنادق للعائلات.

أسئلة شائعة

  • ما هو أشهر الفنادق في شرم الشيخ؟

    Waves Naama Bay Hotel، شتايجنبرجر ألكازار، Sunrise Arabian Beach Resort

  • ما هو أشهر الفنادق في شرم الشيخ؟

    3.492 جنيه.