هل غسول ناتري مضر للحامل

sarah

هل غسول ناتري مضر للحامل هو سؤال يتردد على جميع ألسنة السيدات الحوامل، والذي يستخدم لجميع أنواع البشرة للقضاء على معظم مشاكلها المتمثلة في حب الشباب وآثاره والجلد الميت وعدم توحد لون الوجه، ولكن قبل استخدامه يجب أن نكون على دراية كاملة بدواعي استعماله ومناسبته لأي شخص، وفي السطور التالية سنوضح التفاصيل من خلال موقع فكرة

هل غسول ناتري مضر للحامل

يفضل قبل استخدام أي مستحضر طبي أن ننظر في النشرة التفصيلية المرفقة معه لمعرفة طريقة استخدامه ومن هم الأشخاص المسموح لهم باستعماله، وتدور الكثير من الأسئلة حول مناسبة غسول ناتري لبشرة المرأة الحامل.

خضع غسول ناتري للفحص من قبل أمهر الأطباء المتخصصين في البشرة وأكدوا على أنه لا يوجد أي ضرر من هذا الغسول على صحة المرأة الحامل؛ وذلك لأنه يحتوي على عدة مركبات مستخلصة من الطبيعة مثل الزنك والزعتر وحمض الساليسيليك.

هل غسول ناتري مضر للحامل

 

فوائد صابونة ناتري

هل كلفتك رحلة البحث عن أفضل غسول للبشرة الكثير من الوقت والجهد ولم تجد أي نتيجة إيجابية في بشرتك، لا تذهبي بعيدًا فصابونة ناتري ستكون رفيقتكِ دائمًا ويجب أن تتعرفي عن جميع فوائدها كالتالي:

  • تقضي تمامًا على آثار حب الشباب التي تشبه البقع السوداء والبنية الداكنة.
  • تعمل كمضاد للبكتيريا والجراثيم؛ لاحتوائها على عنصر التريكلوسان.
  • تحتوي على زيت الليمون الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويحفز انتاج الكولاجين.
  • تقوم بدور واقي الشمس من الحروق والاحمرار وهذا بفضل خلاصة الطبيعة من الزعتر واللافندر والشاي الأخضر.
  • ترطب البشرة بدرجة عالية تحت مفعول الجلسرين.
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو المختلطة أو الجافة.

تجربتي مع صابونة ناتري

ينصح معظم أطباء الجلدية والبشرة باستخدام صابونة ناتري الفعالة في معالجة جميع مشاكل البشرة والمناسبة لكل أنواعها، فهي خلاصة اتحاد مجموعة من منتجات الطبيعة مثل الشاي الأخضر والزعتر واللافندر، ولكي نتأكد من صحة نتائجها دعونا نطلع على تجارب الآخرين، ونجيب على سؤال هل غسول ناتري مضر للحامل أم لا:

تحكي إحدى الفتيات “استوقفني اعلان عن منتج معالج للبشرة وكم هو سريع المفعول في القضاء على حب الشباب، وسرعان ما ذهبت وقمت بشرائه وبدأت في استخدامه واتبعت جميع التعليمات، وكل يوم أنظر إلى نفسي في المرآة ولم أجده إلا يزداد سوءًا، وحزنت وقررت ألا اشتري أي منتج للبشرة، حتى نصحتني إحدى صديقاتي بصابونة ناتري.

وأكدت لي أنها كانت تعاني من نفس مشاكل بشرتي إلا أن استخدمتها، وبالفعل ذهبت واشتريتها وها أنا بعد ثلاثة أسابيع من استخدامها بدأ يعود لي الأمل من جديد وتخلصت من جميع الندوب السوداء، بل وشعرت أن بشرتي صارت ناصعة وبيضاء”.

تجربة إحدى السيدات الحوامل “كنت قد تعرضت قبل ذلك إلى حروق طفيفة في وجهي بسبب الشمس ولم تختفي هذه الحروق نهائيًا فذهبت إلى طبيب جلدية ووصف لي صابونة ناتري وأكد لي أنها آمنة جدًا وليس لها أية أعراض جانبية، واستخدمتها وصارت بشرتي صافية واختفت الحروق تدريجيًا”.

صابونة ناتري للتفتيح

تستخدم صابونة ناتري لتفتيح البشرة بعدما تعالجها من حب الشباب وتخفي أي ندوب فيها، يقوم مركب الجلسرين فيها بمنح البشرة درجة عالية من الترطيب، وهو أولى مراحل التفتيح.

يتم استخدام الصابونة يوميًا من خلال غسل الوجه 3 مرات على مدار اليوم بها، وعند الغسل نقوم بترغيتها على الوجه وتركها لمدة دقيقة وبعدها نغسله بالماء الدافئ، ولا تحتاج إلى ترطيب بعدها تتوفر صابونة ناتري في جميع الصيدليات بسعر مناسب، ويبلغ سعرها 9,90 جنيه مصري.

اطلع على:  كيف يكون شكل بشرة الحامل بولد بالصور

في النهاية إذا كنتِ واحدة ممن كان يدور في ذهنهم سؤال هل غسول ناتري مضر للحامل فكوني مطمئنة، فهذا الغسول حاصل على شهادة معظم الأطباء ومصرح به من قبل وزارة الصحة.

أسئلة شائعة

  • غسول ناتري كام ملي؟

    250 ملي

  • ما سعر غسول ناترى؟

    600 جنيه مصري