أسماء احسن 3 معارض أثاث بالإسكندرية

ماريهان

أفضل 5 معارض أثاث بالإسكندرية يعتبر الاثاث من اهم الاشياء التي تضيف للبيت وديكورات جانب مميز وجميل، ودائما ما يسعون الى ان تكون مناسبة لراحتهم والوان الجدران، وتختلف أسعار الأثاث وفقًا لجودته ونوع الخشب وغيره.

أفضل 3 معارض أثاث بالإسكندرية

أفضل 5 معارض أثاث بالإسكندرية

أصبحت أذواق الناس تميل إلى الأثاث المختلف والغريب والعصري وذلك ليسكنوا في بيت مريح وأنيق، ذلك بالإضافة إلى محاولاتهم لإيجاد الأشياء الأقل تكلفة نسبةً إلى ارتفاع الأسعار في الأوان الأخيرة، وفيما يلي أسماء أبرز المعارض للإثاث بالإسكندرية وأجملها.

معرض قباني للإثاث 

إن معرض قباني من معرض الأثاث المعروفة جدًا بالإسكندرية وهو يتواجد في العديد من المحافظات الأخرى أيضًا، ومن أكثر ما يتميز به ما يلي:

  • لا يقوم ببيع الأثاث فقط فهو يوفر للناس كافة الأمور المتعلقة بالديكورات والمفروشات وغيره.
  • يقدم العديد من الخدمات لعملائه حيث يعطيهم ضمان 5 أعوام لقطع الأثاث للصيانة.
  • يمكن الدفع به من خلال نظام الدفع النقدي أو بالبطاقة الائتمانية لتسهيل التعامل المالي.
  • يضم تصاميم مختلفة وراقية للاثاث.
  • يمكن الدفع له بالتقسيط.

يمكن التواصل مع معرض قباني من خلال الاتصال على الرقم الساخن المخصص له وهو 19361، وهو يقع عند قسم أول رمل بمنطقة جليم كما أنه اهتم بتواجده على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي.

حيث يعرض من خلال تلك الصفحات الأثاث المتوافر لديه بالأشكال والأسعار والألوان وغيرها، كما ينشر من خلالها العروض التي يقدمها والخصومات ويمكن الطلب والتوصيل المنزلي.

موبيليانا  للأثاث بالإسكندرية

إنه من المعارض الرائعة المتواجد بمدينة الإسكندرية ويقع تحديدًا في منطقة لوران شارع أبو قير، ويمكن التواصل مع على الرقم 01210036100 ويتميز بما يلي:

  • خشب الأثاث به يكون من أجود الأنواع كالزان وغيره.
  • يقدم عدة خدمات مميزة لعملائه كالنقل مجانًا والتركيب.
  • يمكن أن يتم الحجز بقيمة مالية حتى موعد الاستلام ومن ثم يتم تسديد المبلغ المتبقي.

معارض أرت هاوس

تم افتتاح هذا المعرض بالقاهرة والإسكندرية فيما يزيد عن 10 سنوات ويتم ترشيحه لكل من هو مقبل على الزواج بسبب أسعار المناسبة، وهو يتواجد في سيدي جابر بعزبة سعد شارع 40 فوزي معاذ، ويقدم خدمات رائعة لعملائها الرد على التساؤلات على مدار اليوم.

كما أنه يعطي ضمان خمس سنوات على كافة قطع الأثاث التي يبيعها ويهتم باختيار التصاميم الرائعة ذات الذوق الرفيع، ويمكن التواصل معه على خطه الساخن 19537.

أشهر معارض الأثاث في الإسكندرية

إن عدد معرض الأثاث بالإسكندرية كثير جدًا ومن أبرزها ما يلي:

قصر القط للموبيليات في المنشية بشارع الأسقفية وللاتصال به على رقم 4869018
موبيليات حواء في سموحة عند فندق جرين بلازا ورقمه هو 4288020
قصر فينوس بميامي شارع جمال عبد الناصر ورقمه هو 5506172

يبحث المقلبين على الزواج عن أفضل 5 معارض أثاث بالإسكندرية وعن الأماكن التي يمكن من خلالها أن يحصلوا على أفخم الديكورات، حيث إن البيت هو أكثر مكان يقضي الشخص فيه وقت ويعيش به طوال حياته.

أسئلة شائعة

  • ما هو الأثاث الكلاسيكي؟

    إن الأثاث الكلاسيكي يكون في غاية الرقي والفخامة أضافةً إلى أنه يتميز بتواجد النقاشات الجميلة عليه والرسومات، كما أنه يتم تصنيع معظم أجزائه من النحاس وهو يتناسب أكثر مع المنازل الواسعة.

  • ما هو الفرق بين الكلاسيك والنيو كلاسيك؟

    يتضمن النيو كلاسيك على التصميمات الكلاسيكية الأصلية ولكنه يضم معه التصاميم الأكثر عصرية والحديثة لإعطاء شكل جديد وبسيط.

  • ما هو الفرق بين التصميم الكلاسيكي والمودرن؟

    إن الأثاث المودرن يتميز برسوماته المزخرفة الغير متداخلة والبسيطة بينما الكلاسيكي يستخدم النقوش المعقدة والمتعلقة بالتاريخ والثقافات.