أسماء احسن 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

ماريهان

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال تأتي ضمن اهتمامات كل من يعانون من النحافة المفرطة، وذلك لأنها قادرة على زيادة الوزن أكثر من 10 كيلوجرام في الشهر الواحد، كما أن أغلبها آمن تمامًا على صحة الإنسان؛ مما يجعلها الخيار الأفضل لكل شخص يعاني من النقص الحاد في الوزن وفقدان الشهية.

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

هناك أكثر من دواء لزيادة الوزن يمكن شراؤها وتناولهم دون وصفة الطبيب، وجميعهم مخصص للرجال، ومن أبرزهم:

حبوب أوكساندرولون

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

هو مناسب للرجال دون عن النساء، لأنه يزيد من الوزن بالإضافة لأنه يعالج مشكلة انخفاض هذا الهرمون في الجسم، كما أنه يستخدم عادةً لمن يعانون من أمراض تعيقهم من اكتساب الوزن كما يريدون، يمكن تناوله يوميًا بالإضافة إلى المكملات الغذائية التي تحتوي على نسب كبيرة من الأحماض الأمينية المشبعة وحمض اللينوليك لقدرتهم الفائقة على إكساب الوزن عدة كيلو جرامات في فترة قصيرة.

حبوب بيرياكتين

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

هناك العديد من الحبوب التي تباع في الصيدليات معنية بهذا الأمر وتقوم به بأفضل شكل، ومنها هذه الحبوب، والتي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والكربوهيدرات، لذلك تساهم في إكساب الوزن أكثر من 700 سعرة حرارية بتناول حبة واحدة منه، بالإضافة لأكثر من 60 جرام من البروتين.

هي أيضًا المكملات الغذائية التي تزيد الوزن بصورة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، وذلك بسبب احتوائه على كمية كبيرة من البروتين الذي يساهم في بناء العضلات الكثيفة في الجسم، ويحتاج الرجال لتناول منه حبة واحدة فقط يوميًا.

أقراص درونابينول

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

من المتعارف عليه أن أدوية زيادة الوزن تسبب الكثير من الأضرار، لكن هناك هذه الأقراص التي تزيد الوزن بفاعلية دون أي أضرار جانبية خطيرة، بالإضافة لأنها تخلص الشخص من فقدان الشهية، وتجعله دائم الشعور بالجوع، كما أن تناولها بجانب نظام غذائي ومكملات غذائية غنية بالفيتامينات يساعد على اكتساب عدة كيلوجرامات في فترة زمنية قصيرة، ويكون اكتساب عضلات بدلًا من الدهون.

حبوب الخميرة

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

تمتلئ الصيدليات أدوية لزيادة الوزن للرجال، ومن أفضلهم حبوب الخميرة التي تساعد في اكتساب كيلوغرامات أسرع، ويمكن تناولها بالإضافة حبوب البروتين التي لا تحتاج إلى وصف الطبيب لتناولها، هي وزيت السمك الفعال لحل هذه المشكلة، ويمكن أيضًا تناول بجانبها كبسولات الكرياتين التي تزيد الوزن بصورة طبيعية دون بسبب زيادة حجم الخلايا وإمدادها بالماء والرطوبة اللازمين.

حبوب فود بود ماكس

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال

هناك العديد من الحبوب المضمونة لعلاج مشكلة النحافة، منهم هذه الحبوب التي تحتوي على العديد من الأحماض التي تساعد على تضخيم الخلايا العضلية، بالإضافة لأنها تساهم في فتح الشهية وإمداد الجسم بالكثير من السعرات الحرارية، فضلًا عن أنها مصنوعة بالكامل من المكونات الطبيعية وتساعد على التسمين بسبب احتوائها على كمية كبيرة من مستخلص الحلبة.

أفضل 5 حبوب زيادة الوزن للرجال لابد من معرفة أضرار وفوائد كل واحدة منهم قبل تناولهم، وذلك لأن التناول الخاطئ لهم قد يضر بصحة وحياة الشخص الذي يتناولهم، لذلك يجب المتابعة طوال فترة الاستخدام مع طبيب متخصص.

أسئلة شائعة

  • كيف تتخلص من النحافة بسرعة للرجال؟

    يمكن التخلص من هذه المشكلة بسهولة بتناول أكثر من 5 وجبات في اليوم، بالإضافة لتناول الأدوية التي تزيد من الشهية، مع شرب العصائر المحتوية على الكثير من السعرات الحرارية بجانب ممارسة الرياضة.

  • هل شرب الخميرة يعالج النحافة؟

    يمكن لشربها مرتين في الأسبوع زيادة الوزن بصورة ملحوظة، وتشرب بإذابة ملعقة واحدة منها في كوب كبير من الماء وتناولها ثلاث مرات في اليوم.

  • ما هي مشروبات لزيادة الوزن للرجال؟

    يعتبر البابونج والزنجبيل والعرقسوس من أفضل المشروبات لهذا الأمر، بالإضافة إلى الأشواجندا، ويقومون بالتسمين إذا قام الشخص بتناولهم يوميًا من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم الواحد.