احسن 5 أنواع شنط المعالق بالصور وأسعارها

ماريهان

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها تأتي ضمن اهتمام فئة كبيرة من الناس في الوقت الحالي، حيث إنه مع اقتراب الزواج تحتاج العروس إلى تجهيز منزلها بأشكال فخمة من المعالق، لتتمكن من الاستفادة منها في المناسبات وتقديمها للضيوف، أو لاستخدامها للزينة في النيش وإضفاء مظهر جمالي عليه بأشكالها المختلفة.

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

هناك الكثير من أنواع المعالق المنتشرة في الأسواق منذ قديم الأزل، ومازالت منتشرة إلى وقتنا الحالي، نظرًا لأن الماركة المصنعة لها تمكنت من التربع على عرش أفضل الأنواع من حيث الخامات والأشكال، وهذه الأنواع هي:

أسعار شنط معالق ارشيا ألماني

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

هي من الماركات العالمية وهي ألمانية الأصل، ويقبل عليها العديد من الناس بسبب روعة تصميمها وجودتها العالية، ولها العديد من الأشكال والألوان، سواء اللون الفضي أو الذهبي أو اللون الدمج بين الاثنين، وهي مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ والخدش، لذلك واستعمالها يدوم طويلًا، والشنطة نفسها مصنوعة من الخشب.

تتكون من مجموعة من الملاعق الكبيرة والصغيرة والشوك الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى سكاكين العشاء وملاعق للقهوة وشوك للحمة وملاعق التقديم، وهم عبارة عن دستة لكل نوع، بالإضافة لأداة لتقديم المأكولات البحرية وملعقة شوربة وسلطة وملعقة سكر وملقاط السكر، وكل ذلك بسعر 4100 جنيه مصري.

شنط معالق إيطالي

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

تعتبر الأنواع الإيطالية من أجود الأنواع من حيث الجودة المصنعة منها الشنطة أو المعالق نفسها، حيث إن الماركات الإيطالية تستخدم الستانلس ستيل 10\18 المقاوم للصدأ، ومن أفضلهم ماركة m s standard التي تقدم شنطة بها 85 قطعة، جميعهم باللون الفضي، أما الشنطة نفسها فتأتي من الجلد الفاخر باللون الأسود.

كما أنها من الداخل تحتوي على منظم للمعالق والشوك باللون البيج، وتكلفتها في الأسواق المصرية 1500 جنيه مصري.

شنط معالق تركي

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

تعتبر الأنواع التركية من أفضل الأنواع في السوق، وذلك لأنها مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ والخدش، بالإضافة لتوفرها بأكثر من ثمانية عشر شكل تناسب جميع الأذواق، وتتنوع ألوانها بين الفضي والذهبي المرصع بأشكال زاهية ومميزة، ويأتي تصميم الشنطة بشكل مودرن وهادئ، على شكل كومدينه وشفافة من الأعلى، وسعرها في مصر 2500 جنيه.

أسعار شنط معالق الأندلس

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

هي واحدة من الشركات المعروفة بصناعة أجود أنواع الملاعق، وتتميز بإنتاجها لأشكال وتصاميم خارجية وداخلية فريدة، مما أكسبها شهرة وتقييمات عالية من المستخدمين، وتأتي المعالق بها باللونين الفضي والذهبي.

تتكون من 86 ملعقة تتفاوت بين الحجم الكبير والصغير، بالإضافة إلى القطع الجانبية الخاصة بتقليب الطعام وسكبه في الأواني، وتتميز بأن شكلها أنيق وعصري، والمرصع بالأزهار ذات الألوان الزاهية التي تضفي إحساسًا بالبهجة على المنزل، وسعرها في مصر حوالي 2900 جنيه.

سعر شنطة معالق crown

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها

الشنطة من الماركات الألمانية المشهورة، وهي تتكون من 86 قطعة، وتأتي على شكل شنطة عادية أو شنطة على شكل بيانو، وفي كلا الحالتين تأتي الملاعق من نوع الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، باللون الذهبي أو اللون الفضي، وعلى الرغم من أناقة هذه الشنطة ألا أن سعرها في متناول جميع الطبقات، فيبلغ سعرها في مصر حوالي 1800 أو 2000 جنيه مصري

أفضل 5 أنواع شنط المعالق وأسعارها تبحث عنها العرائس الجدد باستمرار، وذلك لاختيار أفضل نوع من حيث الجودة والشكل والسعر، وذلك لتوفير الأموال في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد قطع شنطة المعالق؟

    عدد القطع حوالي 86 قطعة، وذلك في الشنطة الألماني المصنوعة بالكامل من الاستانلس استيل.

  • شنطة معالق الأندلس بكام؟

    تقوم شركة الأندلس بتقديم عروض على الشنط تجعل سعرها 1500 جنيه بدلًا من 2000، وذلك في المناسبات الخاصة والأعياد.

  • شنطة المعالق البيانو كام قطعة؟

    تأتي شنط البيانو الشهيرة بشكلها الجذاب بـ 85 ملعقة.