شروط التسجيل في كوين كار

ماريهان

شروط التسجيل في كوين كار قد وضعها القائمين على الشركة من أجل الوصول إلى عدد كبر من الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة الكافية في مجال القيادة حتى يستطيعوا تقديم أفضل خدمة لكافة عملاء الشركة، فهذا سوف يجعلها في المراتب الأولى في هذا المجال على المستوى العربي، وسوف نتعرف على تلك الشروط من خلال الآتي.

شروط التسجيل في كوين كار

شروط التسجيل في كوين كار

تعتبر شركة كوين كار من الشركات الرائعة والقوية في الوقت الحالي، وذلك لأنها تعمل على تقدم كافة الخدمات التي لها علاقة بوسائل التنقل المريحة، وذلك من خلال النظام القوي الخاص بالشركة، فهي تعمل على اختيار السائقين الأكفاء الذين يستطيعون إنجاز الكير من طلبات النقل في أقصر وقت وبجودة عالية جدًا ليشعر العميل بأقصى استفادة من الخدمة.

على الرغم من ذلك يعتقد البعض أن هناك شروط التسجيل في كوين كار ولكن هذا غير صحيح، فلا يوجد هناك أي شروط واضحة يجب توافرها، فقط يجب أن يكون لديك رخصة قيادة وهذا يعني تجاوز السن القانوني، بالإضافة إلى هاتف ذكي، إلى جانب الحصول على كافة الموافقات الأمنية حتى يستطيع العمل بكل سهولة.

بعد ذلك يتم البدء في العمل، وطبقًا للملاحظات التي ذكرتها الشركة، حيث قالت أنه يجب على السائق أن يعمل في الأوقات التي يوجد بها الكثير من الطلبات لتحقيق أرباح أعلى وفي وقت أقل، وهذا يتطلب العمل عدد ساعات أطول في البداية لتحديد الأوقات التي يوجد بها الكثير من الطلبات، وفي حالة حدوث أي مشكلة فخدمة عملاء الشركة موجودة على مدار الساعة لحل جميع المشاكل.

طريقة التسجيل في كوين كار

إذا كانت شروط التسجيل في كوين كار البسيطة متوفرة في المتقدم فقط عليه التسجيل ليكون واحد ضمن أفراد تلك الشركة، ويمكن ذلك من خلال عمل بعض الإجراءات عبر تطبيق الشركة، والتي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق كوين كار مباشرة من هنا للأندرويد.
  2. فتح التطبيق وتمكين التطبيق من كافة الأذونات التي يطلبها من أجل العمل بشكل جيد.
  3. الضغط على أيقونة “سجل مجانًا”
  4. إدخال الاسم الأول والأخير، ثم في الخانة التالية كتابة البريد الإلكتروني للمتقدم.
  5. كتابة كلمة المرور، ثم تأكيدها في الخانة التالية.
  6. يتم اختيار المدينة المقيم فيها المتقدم من الاختيارات المتاحة.
  7. كتابة رقم الهاتف الجوال، ثم إدخال العنوان بالتفصيل.
  8. سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم هاتف المتقدم وتحتوي على رمز مكون من 4 أرقام.
  9. إدخال الرمز المرسل على التطبيق.
  10. يتم تحمل كافة المستندات المطلوبة والتي تشمل رخصة القيادة أو الاستمارة الخاصة بها.
  11. الضغط على أيقونة موافق، ثم الضغط على أيقونة “إضافة سيارة”
  12. إدخال كافة المعلومات التي تخص سيارة السائق، ثم تحميل كافة المستندات الخاصة بها مع صورة سلفي مع رقم السيارة، مع العلم أنه يجب أن يكون عمر السيارة أقل من 10 سنوات.
  13. بذلك يستطيع السائق التواصل مع العملاء بكل سهولة واستقبال الطلبات من خلال التطبيق.

تعتبر شركة كوين كار من الشركات القوة في الوقت الحالي في هذا المجال، لذا يرغب الكثير في العمل معها من أجل كسب المال أكثر.

أسئلة شائعة

  • أين تتواجد شركة كوين كار؟

    موجودة في أربد والسلط في الأردن والقاهرة والإسكندرية في مصر والرياض ومكة وجدة والدمام والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

  • كيف يمكن طلب التوصيل من الشركة؟

    من خلال التطبيق الخاص بها