أسماء احسن 5 فنادق في جزر المالديف 2024

Mariaam

أسماء أفضل 5 فنادق في جزر المالديف ، حيث توفر سياحة هذه الجزر للزائرين فرصة للاسترخاء الكامل في منتجعاتها وفنادقها الراقية، حيث هناك يتم الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة وممارسة الكثير من الرياضات الممتعة، مثل: ركوب الأمواج، لذا سنقوم خلال هذه السطور بعرض هذه الفنادق.

أفضل 5 فنادق جزر المالديف

سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في المالديف والموصي بها، والتي أعجب بها الكثير من الزوار  ونالت رضائهم، حيث توفر أماكن إقامة مريحة وإطلالات ساحرة، ومن هذه الفنادق:

أفضل 5 فنادق جزر المالديف

فندق وسبا بارادايس آيلاند

يقع الفندق في هولهومالي، ويبعد 3 كم فقط عن المطار الدولي لماليه، الفندق قريب من شاطئ البحر، يحتاج لخطوات قليلة جدًا للوصول، ويعد مثالي للأزواج الجدد، يعتبر من الخيارات المميزة لقضاء شهر العسل في المالديف للأزواج حسب تعليقات الزوار العرب، فإن الغرف في الفندق ضيقة بصورة واضحة.

فندق أرينا بيتش

من أفضل أماكن الإقامة في المالديف هو فندق أرينا بيتش الواقع على “شاطئ مافوشي”، يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة، حيث إن الفندق مثاليا لشهر العسل، مما يجعله مناسبا لجولات الأزواج الشباب الجدد، أسعار هذا الفندق مناسبة جدًا، الذي حصل على تقييم جيد جدًا من قبل معظم زواره.

فندق ذا سومرست

يقع الفندق في مدينة ماليه على بعد 10 دقائق قليلة فقط بالسيارة من مطار ماليه الدولي، السلطان بارك وسوق السمك في الجزيرة يقعان على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، فيما يبعد المتحف الوطني بعيدًا عن موقع الفندق بمجرد بضعة خطوات فقط، العديد من الزوار كانوا يشعرون أن موقعه ليس جيدًا، وبذلك يكثر فيه الإزعاج، ولكنهم اتفقوا على التعاون والبشاشة التي تظهر من الموظفين وخدماتهم للعملاء.

  فندق أوشن غراند آت هولهومالي

يقع فندق هولهومالي في موقع مثالي جدا على بعد خطوات قليلة من الشاطئ، ويعتبر من أفضل الفنادق في جزر المالديف، ويبعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار ماليه الدولي، معظم الآراء المتعلقة بالتقييم هي أراء إيجابية ناتجة عن موقع الفندق والمناظر الخلابة رائعة به، لكن بعض العملاء والزوار علقوا على حجم الغرف الصغير المتوفرة في الفندق.

فندق إتش 78

أفضل 5 فنادق جزر المالديف

يعتبر ذلك الفندق من أفضل الفنادق الموجودة في المالديف، حيث يقع في هولهومالي على بعد 3 كيلومترات من مطار ماليه الدولي وقريب من شاطئ البحر، يعتبر ذلك أفضل خيار للأزواج الجدد، الغرف في هذا الفندق ضيقة حسب تعليقات العديد من زوار الفندق العرب، تعد جزيرة مدينة هولهومالي واحدة من أفضل الجزر في المالديف، فهي قريبة من مطار ماليه الدولي.

أسعار جزر المالديف بالأرقام

لكي نعطي ناتج لأسعار الفنادق في المالديف، يمكن أن نضع معدلات مقدرة لشخصين في الليلة الواحدة فقط، كما في الجدول:

فنادق 5 نجوم من مبلغ 350$. إلى مبلغ 2000$.
فنادق 4 نجوم من مبلغ 200$ إلى مبلغ 750$.
فنادق 3 نجوم من مبلغ 150$ إلى مبلغ 500$.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل 5 فنادق جزر المالديف التي تتيح لكل زوار هذه الجذر الرائعة قضاء وقت مثالي كما مُخطط له.

أسئلة شائعة

  • ما هي أفضل مدن المالديف للسكن؟

    يعتمد ذلك على تفضّيل العملاء للمكان المناسب لهم ولاحتياجاتهم، يتم تفضيل مدينة ماليه للعرسان الجدد كأنسب مدينة للسكن بالنسبة لهم، نظراً للشواطئ الصناعية الجميلة الموجودة بها.

  • ما هي أفضل مدينة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في المالديف؟

    إن جزيرة مدينة هولهومالي تعد واحدة من أفضل الجزر في المالديف حيث إنها قريبة جدا من مطار ماليه الدولي.