احسن 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

Mariaam

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال واحدة من الحُلي التي يهتم بأمرها العديد من الرجال، والتي يفضلون ارتدائها بالإضافة إلى هناك العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار بينها نظرًا لشياكتها وقيمتها حيث إن الاهتمام بالإكسسوارات لا يقتصر على النساء فقط بل للرجال أيضًا.

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

لا يقتصر الإكسسوارات على النساء بل يُفضل بعض الرجال ارتداء الفضة والتي يشعرون بقيمة كبيرة بها أثناء ارتدائها، لذلك استطعنا جمع أفضل 5 أنواع خواتك الفضة للرجال والتي يفضلون ارتدائها:

أولًا: خواتم فضة بحجر العنبر الهلال والنجمة

احسن 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

يُعد من أفضل الأنواع التي يُفضل الرجال ارتداءها إذا إنها مصنوعة من الفضة التركية الخالصة، بالإضافة إلى إنه يُسمى ” بخاتم الملوك” نظرًا لفخامته وشكله الراقي في اليد، كما إنه يعطي صاحبه بعض الحكمة والرزانة للحكم على الأشياء وأخذ القرار بكل عقل وشفافية.

ثانيًا: خاتم رجالي من اونيكس

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

من أشهر الأنواع التي يقوم الرجال بارتدائها وذلك بسبب إنه لا يتأثر بالارتداء لفترة طويلة، كما إنه يتوهج في ضو الشمس وخفيف الوزن لذلك لا يشعر به في الي، وهو من الأنواع المميزة التي يمكن ارتدائه حيث إنه مُزين بالأحجار الكريمة التي تعطيه شكلًا مميزًا ومُختلفًا عن الأنواع الاخرى.

ثالثًا: خاتم السلطان فضة

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

من الخواتم المصنوعة من الفضة الخالصة والأصلية من عيار 925، بالإضافة إلى إنها لها شكل مميز، جذاب ومختلفة عن الخواتم الأخرى ولونه الأسود المنقوش الجذاب الذي يعطي رونق إلى صاحبه، كما إنه يتوفر بالعديد من الألوان ولكن يظل اللون الأسود هو ملك الألوان وبه نوعًا من أنواع الأحجار الكريمة مثل الفيروز، كما إنه يُقال في بعض الأحيان يُفيد بشكل كبير في زيادة الطاقة الإيجابية لدى مُرتديه وتقوية الجسم بشكل كبير.

رابعًا: خاتم فضة بحجر سليماني بمني بقراني طبقي

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

واحدًا من أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال يمكن ارتدائها والذي يتوفر بالوان عديدة وراقية مميزة أيضًا ومن أهم الألوان هو اللون الأسود بالحجر البني والذي يظهر مثل الحرير في اليد، بالإضافة إلى أن الخاتم يُساعد في رفع وتحسين جهاز المناعة ومُكافحة كافة الأمراض التي يمكن أن يتعرض لها الرجل.

خامسًا: خاتم الميزان مُطعم بحجر الأكوامارون السويسري

أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال

يُعد خاتم الميزان واحدًا من أفضل 5 أنواع خواتم الفضة للرجال والتي لها لون مميز وراقي خاص يعطيه للرجل أثناء ارتدائه، حيث إنه يظهر بلونه الفضي المُرصع بحجر الأكوامارون البارز وهو من أثمن وأفضل وأغلى أنواع الأحجار الكريمة والذي يتميز بأنه يعطي طاقة إيجابية لمُرتديه ويؤثر على شخصية الرجل لمُرتديه.

فوائد لبس الفضة للرجال

تُعد الفضة واحدة من أفضل أنواع الحُلي التي يمكن ارتدائها لدى الرجال والتي لها العديد من الفوائد، بالإضافة إلى إنها لها بعض الخصائص العلاجية، مثل:

  • تُعالج الفضة بعض الأمراض الجلدية مثل: الصدفية، الأكزيما.
  • يمكن أيضًا أن تُساعد الفضة في علاج ومكافحة التهابات الشعب الهوائية الالتهاب الرئوي.
  • بالإضافة أيضًا إلى إن الفضة لها دورًا كبيرًا في علاج نزلات البرد والانفلونزا.

تُعد الفضة واحدة من أفضل أنواع الحُلي التي يمكن تناولها للرجل أو المرأة والتي تعطيهم نوعًا من الفخامة والتميز بالإضافة إلى الأناقة التي تُضيفها الفضة إلى صاحبها والتي تختلف تبعًا لنوع الخاتم الذي يقوم بارتدائه.

أسئلة شائعة

  • هل لبس الفضة حلال؟

    نعم، يجوز للرجال ارتداء الفضة ولكن يُحرم عليهم ارتداء السوار والطوق لأنه في ذلك تشبهًا بالنساء.

  • هل لبس الفضة يحمي من العين؟

    نعم، إذ إن الأحجار الكريمة تقوم بفاعليتها في كسر الطاقة السلبية والتخلص من العين والحسد.