احسن 5 انواع لمبات ليد للسيارات في مصر

Mariaam

يحتاج بعض الناس إلى معرفة أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر، والتي تضيف إليها فخامة وإضاءة عالية خلال السير، فهناك بعض الأماكن تحتاج إلى إضاءة عالية، حيث يتم استخدامها في السيارة لتعطي نورًا قويًا يوضح الطريق في المناطق شديدة العتم؛ لذا يتم البحث عن أفضل نوع.

أفضل 5 انواع لمبات ليد للسيارات في مصر

تتعدد أنواع اللمبات التي تتواجد في مصر والتي تُثير حيرة العديد من المواطنين والتفاضل بينهم لأي نوع أفضل يمكن استخدامها في الإضاءة وتكون شديدة، لذلك فيما يلي سنتعرف على أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر والتي لا بد من استخدامها حتى يتم تجنب الحوادث في الأماكن شديدة العتمة والظلام:

أولًا: طقم لمبات ليد زينون

أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر

يُعد من أفضل أنواع اللمبات الليد التي يمكن استخدامها في السيارات والتي يتم استخدامها في الأماكن شديدة العتمة والظلام كما إنها من الأنواع الشهيرة التي تتواجد في الأسواق المصرية والتي تتميز بشدة إضاءتها وسعرها البسيط الغير مُكلف وتعمل تلك اللمبات بجهد 12 فولت وبشدة غضاء تصل إلى 36 وات.

  ثانيًا: طقم لمبات ليد H4 من G5

أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر

تعمل تلك اللمبات بجهد 40 وات و4000 لومن وتلك القوة تضمن للسائق إضاءة مرتفعة في الأماكن المُظلمة، بالإضافة إلى إنها تعطي إضاءة بيضاء بدرجة حرارة تصل إلى 6000 كلفن ويزيد من إضاءتها ونورها الساطع التي يحتاج إليها السائق في بعض الأوقات، وأكثر ما تتميز به تلك المصابيح غنها مقاومة للغبار والأتربة والعوامل الجوية المُختلفة.

ثالثًا: لمبات أمامية ليد من كري

أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر

من أقوى وأفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر لإنها تكون بقوة 8000 لومن وقدرة تصل إلى 40 وات وتعطي لونين سواء أبيض أو بارد وتضع حرارة يمكن أن تصل إلى 6000 كلفن بالإضافة إلى تأقلمها مع العوامل الخارجية واحتوائها على عدة ملحقات تُسهل تركيبها أو فكها في أي وقت وأي مكان.

رابعًا: طقم لمبات فيليبس ليد

أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر

تُعد من أجود أنواع اللمبات الليد التي يمكن استخدامها للسيارات حيث تُعد شركة فيليبس من الشركات العالمية التي تقوم بتصنيع العديد من الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها، بالإضافة إلى أن تلك اللمبات تُعطي إضاءة يمكن أن تصل إلى مسافة 44 متر وتتميز بأنها أقوى 20% من أنواع اللمبات الأخرى ودرجة اللون الخاص بها يصل إلى 3700 كلفن التي تتيح للسائق الرؤية بوضوح في الأماكن شديدة العتمة والظلام.

بالإضافة أيضًا إلى أن تكون تلك اللمبات تأتي بقوة 1550 لومن مع 55 وات لزيادة قوة النور ووضوح الرؤية للسائق، وهي من اكثر أنواع اللمبات المُطابقة للمواصفات التي يتم وضعها من قبل إدارة المرور.

  خامسًا: طقم لمبات ليد أوسرام

أفضل 5 لمبات ليد للسيارات في مصر

واحدًا من أفضل أطقم اللمبات المُستخدمة للسيارات والتي تنتشر في كافة الأسواق المصرية، حيث إن تشتهر شركة OSRAM  بأنها من أشهر الشركات التي تقوم بتصنيع تلك اللمبات، كما إنها مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها السائق بالسعر يُعد سعرها بسيط للغاية ومناسب لكافة الفئات في المجتمع أو مالكي السيارات.

كذلك إن تلك اللمبات تحتوي على مروحة ويكون الهدف منها هو تقليل شدة الحرارة الناتجة عن الإضاءة الصادرة عنها.

تتيح اللمبات الأمامية للسيارة إمكانية استخدامها في الكثير من المناطقة المعتمة والتي تتميز بأنها مصنوعة من الألومنيوم ومجوف للاستخدام طويل الأمد، حيث إنها تنتج نمط شعاع مثالي فعال تمامًا اثناء القيادة في الليل لتعزيز سلامة القيادة.

أسئلة شائعة

  • كيف تعرف الليد المناسب لسيارتك؟

    يتم التأكد من الإضاءة الحقيقية، اختيار المشتت الحراري، محاكاة لمبات الهالوجين، اختيار لون الضوء المُناسب.

  • أقوى ليد كم واط؟

    80 واط أو 12000 لومن لكل زوج من ازواج اللمبة بالإضافة إلى 6500 كلفن باللون الأبيض أو البارد.