احسن 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

Mariaam

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو لا تؤثر سلبيًا على النظام، وتمد الجسم بما يحتاج إليه من كافة العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها، حيث أشارت بعض الآراء من قبل أنه زبدة الفول السوداني لا تصلح مع نظام الكيتو، لكن أفادت بعض الدلائل على فعاليته مع النظام، لاحتوائه على عناصر قيّمة من الفيتامينات والمعادن.

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

إن الكيتو هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، معتدل البروتين، عالي الدهون، يحفز الجسم على حرق الدهون بدلًا من الكربوهيدرات، فيساعد على فقدان من 2 كيلو وحتى 5 كيلو من الوزن في خلال شهر، ويبحث السائرين على هذا النظام على بعض البدائل اللذيذة التي تمد الجسم بالطاقة الكافية التي يحتاج إليها لكن دون التأثير على النظام، وتوجد العديد من أنواع زبدة الفول السوداني، ويتمثل أنسبها للكيتو فيما يلي:

أولًا: زبدة حدائق أمريكا

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

هي الأفضل مع نظام الكيتو لاحتوائها على العناصر الغذائية المفيدة، منها الدهون الصحية، وهي تتوفر بأكثر من شكل وحجم، فيوجد منها الناعم، الخشن، والسادة، كما توجد بأكثر من نكهة يمكن الاختيار بينهم حسب الذوق الشخصي، وهي اختيار مثالي لمن يتبعون نظام الكيتو دايت، ويأتي سعرها 101 جنيه، لبرطمان 510 جم.

ثانيًا: زبدة الفول السوداني جيف

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

هي اختيار مناسب في نظام الكيتو داي، وهذا يرجع لكونها غير معدلة وراثيًا، وخالية من المواد الحافظة، السكر، الجلوتين والصوديوم، هذا فضلًا عن احتوائها العديد من القيم الغذائية المفيدة، منها الألياف، لذا فهي مثالية لسد الشهية مما يساهم في خسارة الوزن الزائد، كما تدخل أيضًا في الوقاية من بعض الأمراض، سعرها 85 جنيه.

ثالثًا: زبدة أبو عوف

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

هي من أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو، وهذا لتضمنها مجموعة متنوعة من الفيتامينات، مضادات الأكسدة، الألياف، والدهون الصحية، مما يجعلها مصدر هام للبروتين والبوتاسيوم، فبالتالي الوقاية من الإصابة بأمراض القلب، بل وتعزيز صحة الشعر والبشرة، وتمنح الشعور بالشبع مما يجعل كم الوجبة  المعتادة أقل، وعدم اكتساب الوزن، ويأتي سعرها في 51 جنيه.

رابعًا: زبدة الفول السوداني لينو

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

هي من أفضل الاختيارات لتابعي نظام الكيتو، ومحبي الفول السوداني، فهي تتميز بخلوها من الكوليسترول، واحتوائها على عدة معادن، مثل، الزنك، المغنيسيوم، الحديد وغيرها بالإضافة إلى الفيتامينات، ومنها فيتامين ب، الدهون الصحية، الزيوت النباتية، لذا فإن لها كثير من الفوائد الصحية، مثل، الوقاية من الأمراض لا سيما أمراض القلب، تعزيز صحة البشرة والجلد، وخسارة الوزن، سعرها 45 جنيه.

خامسًا: Peanut Butter& Co

أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

هي زبدة الفول السوداني الخالية من الغلوتين، والكوليسترول، وبها نسبة ضئيلة جدًا من الكربوهيدرات، هذا فضلًا عن كونها غير معدلة وراثيًا، لذا تعد من أفضل الأنواع التي يمكن أن تأتي بفعالية كبيرة مع نظام الكيتو وتعزز من خسارة الوزن  بشكل صحي، فهي منخفضة السعرات الحرارية، وبها زيوت نباتية، وعناصر متنوعة من الفيتامينات، المعادن والبروتينات، ويبلغ سعرها 132.5 جنيه.

أنواع زبدة الفول السوداني وأسعارها

تُعدّ زبدة الفول السوداني من أكثر الأطعمة المحببة لدى الكثير، كما بعا عدة فوائد، لذا صار يتوفر منها أكثر من نوع بطعم مختلف، نعرضه مع السعر الخاص به، مع العلم أن الأسعار قد تأخذ في الزيادة.

زبدة الفول السوداني Hero ، 300 جم. 52.25 جنيه.
Creamy Peanut Butter Spread 34 جنيه.
Crunchy Peanut Butter Monarch 60 جنيه.

في الختام، نكون قد عرضنا أفضل 5 أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو، وأهم المعلومات حول كل نوع فيهم، كما أبرز الأنواع الأخرى وأسعارها.

أسئلة شائعة

  • كيف أعرف زبدة الفول السوداني الأصلي؟

    أن تتمثل مكوناتها الرئيسية في الفول السوداني المحمص، ونسبة قليلة من الملح.

  • متى يجب تناول زبدة الفول السوداني؟

    أفضل وقت لتناولها في المساء، حد أقصى ملعقتين.