احسن 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر بالصور

Mariaam

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس، تهتم النساء بشكل كبير بان يكون مطبخها على احدث مصتوى من الديكورات ويعتبر الحوض من الاشياء الاساسية التي يجب ان تكون بجودة عالية مع مراعاة ان يكون متناسق مع باقي الديكورات وسعره مناسب ومن اهمها واشهرها احواض الستانلس .

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر

تتميز الأحواض الاستانلس بالعديد من المزايا التي تجعل منها الاختيار الأول للمطبخ، منها، مقاومة الصدأ، المتانة، تحمل الحرارة المرتفعة، سهولة التنظيف، متوفر منها أشكال كثيرة تستطيع اختيار ما يلائم الذوق الشخصي وشكل المطبخ، ومن أفضل الأنواع المتوفرة:

أولًا: حوض مطبخ بيورتي

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر

هو من أحدث الأنواع المتوفرة في السوق التي تأتي بالعديد من المزايا، منها التصميم العصري الأنيق، سدادات أحواض يتم استخدامها عند اللزوم، صفّاية للتركيب، صرف 6 بوصة، كما يتوفر بأكثر من مقاس مختلف ليتناسب مع كافة المساحات، وخامات لا مثيل لها في الجودة.

  • يتوفر بسعر 3.520 جنيه.

ثانيًا: حوض مطبخ فرانكي

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر

هو واحد من أكثر الأحواض الاستانلس التي تتمتع بجودة عالية، نظرًا لخبرة شركة فرانكي التي ازدادت عن مائة عام، وحرصها الدائم على توفير أحدث وأجود  التصميمات المتنوعة بمختلف المقاسات، مما يتوافق مع جميع المساحات والأذواق كذلك.

فيأتي الاستانلس فيها 18/10 مما يجعله متمتعًا بمتانة عالية، ومن أهم مزاياه أنه يأتي بضمان من الوكيل المعتمد بمصر “فرانكي سامي”.

  • يبلغ سعره حوالي 1.744 جنيه.

ثالثًا: حوض مطبخ أصيل

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر

هو أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر، فيعود أصل منشأه في تركيا وهو يتمتع بعديد من المزايا، منها، الصفّاية الاستانلس التي يمكن تركيبها ونزعها بسهولة وقت الحاجة، تصميمه الأنيق باللون الفضي المائل للأسود، كما جود خامته المقاومة للصدأ أو الخدش، فضلًا عن توفير بعض الكماليات الصغيرة معه.

  • يبلغ سعره 3.550 جنيه.

رابعًا: حوض مطبخ الشركة المصرية الإيطالية

هو حوض رائع يتوفر بمختلف المقاسات المتنوعة، وكل أدوات الصرف والتركيب والخاصة به، إضافة إلى مجموعة التثبيت الكامل، كما أنه جودته تتمتع بثقة عالية، حيث يأتي من أفضل أنواع الاستانلس الإيطالي.

مزايا إضافية يتوفر بلونين، الفضي والذهبي، ويتوفر منه حجم بعين واحدة، أو عينين.
السعر 1.897 جنيه.

خامسًا: حوض مطبخ إيكيا

أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر

يأتي من إنتاج أكثر الشركات خبرة في مجال الأحواض، حيث بدأت نشاطها منذ عام  1943، من وقتها وهي تنال ثقة العملاء، نظرًا لجودة الخامات التي تقدمها والعمر الطويل الذي يميز منتجاتهم، هذا فضلًا عن توفير كافة كماليات الحوض، سهولة التثبيت والتركيب، ومقاسات تناسب المطابخ المتوسطة، كمقاسات 139×56×112 سم، وهو مقاوم فعّال جدًا للخدش والصدأ.

  • يأتي سعره في حوالي 4.390 جنيه.

أسعار أحواض المطبخ

تتوفر العديد من الأحواض الاستانلس في السوق بمختلف الأسعار حسب مقاس الحلة، لذا نتعرف على الأفضل بينهم:

حلة حوض مطبخ استانلس Egy-108، مقاس 80×50 سم 1.784 جنيه.
حلة حوض مطبخ استانلس Egy-208، مقاس 60×80 سم 1.600 جنيه.
حلة حوض مطبخ استانلس لازورد، مقاس 40×35 سم 624 جنيه.
حوض، حلة مطبخ استانلس ستيل مط، مقاس 68×48.5 سم. 2.393 جنيه.
حوض، حلة مطبخ استانلس ستيل، مقاس 50×60 سم 2.703 جنيه.

في الختام، نكون قد عرضنا أفضل 5 أنواع أحواض المطبخ الاستانلس في مصر، بأسعارها واهم المعلومات حول كل نوع، كما بعض أسعار الأحواض المتداولة حسب مقاس الحلة.

أسئلة شائعة

  • ما هو أفضل نوع حوض مطبخ؟

    حوض الصلصال هو الأفضل لشتى أنواع المطابخ

  • كم يبلغ ارتفاع حوض المطبخ؟

    من 85 إلى 90 سم