احسن نوادي بها حمامات سباحة في الإسكندرية

Mariaam

افضل نوادي بها حمامات سباحة في الإسكندرية توفر الاستجمام والمتعة فيها بأريحية، حيث يفضل العديد من الأهالي أن يذهبوا بأطفالهم إلى حمامات السباحة في فصل الصيف، لما تتمتع به بدرجة من الأمان أكثر من الذهاب إلى البحر، وتعج المدينة بالعديد من حمامات السباحة، لكن ليست جميعها بنفس الكفاءة العالية، فما الأفضل بينهم.

افضل نوادي بها حمامات سباحة في الإسكندرية

إن الذهاب إلى البحر في فصل الصيف أمر مفروغ منه، لكن نظرًا للخطر الذي قد يتعرض له الأطفال في نزولهم البحر والازدحام الشديد الذي يكون على الشواطئ، فإن بعض الأهالي تفضل أن تذهب بأبنائها إلى حمام السباحة سواء التي منها ما يخص الأطفال ومنها ما يلائم كل أفراد الأسرة.

حتى يستطيعوا جميعًا الاستمتاع بالأمر دون انشغال البال بأمور الازدحام والمشاكل التي تنشأ عنها، مثل فقدان الأطفال وغيرها، ومن أكثر الحمامات التي تلاقي استحسانًا من الناس:

أولًا: فندق جولدن جويل

أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية

يعد من أرقى الفنادق الموجودة في الإسكندرية التي تندرج في قائمة الخمس نجوم، ويوفر كافة المرافق والخدمات المميزة على أحدث مستوى، حيث يحتوي على أفضل وأجدد حمامات السباحة الكبيرة، بجانب خدمات أخرى مثل الجيم، وما شابه

العنوان مصطفى كامل، سيدي جابر، قسم سيدي جابر، الإسكندرية 5434050.
الهاتف 035442380

ثانيًا: فندق هلنان فلسطين

أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية

هو واحدًا من أفخم الفنادق التي تضم أكبر حمامات السباحة الموجودة وأفضلها، كما يوجد واح آخر داخلي لمن يرغب بالخصوصية، ويقدم الفندق لنزلائه العديد من الخدمات التي يوفرها عملاء الفندق بأرقى الطرق الممكنة.

العنوان داخل حديقة المنتزه، المندرة بحري، قسم المنتزه.
رقم الهاتف 01001710737

ثالثًا: فندق توليب

أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية

هو من أجمل الفنادق الموجودة على البحر التي توفر حمام سباحة من أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية، بل ويوفر حمامين واحد داخلي والآخر خارجي ذا مساحة كبيرة، ويحرص الفندق على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء، ويضمن لهم قضاء أعلى قدر ممكن من الوقت في الراحة والاستجمام.

العنوان طرق الجيش، مصطفى كامل، قسم سيدي جابر.
الهاتف 035419330

 رابعًا: نادي سموحة

أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية

يعد من أفضل النوادي الرياضية التي توجد في الإسكندرية، ويضم أكبر مجموعة من الوسائل الترفيهية المتنوعة، منها توفير حمام سباحة على مساحة كبيرة، حيث  يضم أيضًا أكبر حمام سباحة أوليمبي بعمق يصل إلى 50 كم، وهو خاص بالتمارين والبطولات، ويقع عنوانه في، عزبة سعد، قسم سيدي جابر، الإسكندرية.

خامسًا: فندق شيراتون المنتزه

أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية

هو من أجمل وأشهر الفنادق الموجودة بالإسكندرية المطلة على البحر، وهو يضم حمام سباحة خارجي كبير ومميز، كما يوفر واحد آخر داخلي وواحد خاص بالأطفال، ومظلات الجلوس للحماية من أشعة الشمس، ويقدم خدماته المميزة في الغرف أو على حمامات السباحة كما يرغب النزلاء.

العنوان طريق الكورنيش، المندرة بحري، قسم ثان المنتزه، الإسكندرية 21923.
الهاتف 035480550.

حمامات سباحة أبو قير

تعد منطقة أبوقير من المناطق الممتلئة بالسكان والمرافق في الإسكندرية، لذا يتوفر بها أكثر من حمام سباحة، يتمثل أبرزهم في:

اسم حمام السباحة العنوان
حمام سباحة المدينة الشبابية بأبي قير  أبو قير الغربية، ثان المنتزه، قسم ثان المنتزه، الإسكندرية.
Swimming Pool 8346+8WR، أبو قير الغربية، قسم ثان المنتزه، الإسكندرية 5528287
حمام السباحة الرئيسي بالأكاديمية الأكاديمية العربية البحرية، أبو قير الغربية، قسم ثان المنتزه، 5528341

في الختام، نكون قد تعرفنا على أفضل 5 حمامات سباحة بالإسكندرية، ونبذة عن كل واحد فيهم وأين يوجد، كما عرضنا بعض حمامات السباحة الموجودة في منطقة أبي قير.

أسئلة شائعة

  • ما هي أنواع أحواض السباحة؟

    أحواض السباحة السكيمر، أحواض أوفر فلو، والأحواض المطاطية وهي للأطفال فقط.

  • كم سعر تذكرة حمامات السباحة؟

    تتراوح ما بين، 100 إلى 200 جنيه حسب السن.