احسن 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة

اكرام

أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة والتي تكون آمنة في الاستخدام، حيث أن جلد الأطفال يكون حساس ولهذا تبحث جميع الأمهات عن أنواع المنتجات غير المعطرة، نظراً لأهمية المناديل المبللة للأم والطفل يمكنكم التعرف على أفضل الأنواع الخاصة بها من خلال موقع فكرة .

أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة

أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة والتي يتم استخدامها شكل يومي، حيث أنها تنظف وتعقم وتعطي انتعاش لوقتٍ طويل، وهي كما يلي:

مناديل ماكس تاتش وهي مناديل ناعمة تحتوي على فيتامين بي 5 وإي ولذلك هي مناسبة للأطفال، وسعرها 30 جنيه.
مناديل رييو وهي مناديل غير معطرة مناسبة للأطفال الذين لديهم بشرة حساسة وتتنوع أحجامها لتناسب كافة الإمكانيات، وسعرها 30 جنيه.
مناديل بيبي كيوت وهي مناديل مبللة معقمة وغير معطرة وتحتوي على فيتامين إي، كما تحتوي على مواد مضادة للحساسية، وسعرها 25 جنيه.
مناديل ايزي باي وهي مناسبة للاستخدام للأطفال حديثي الولادة حيث أنها تحتوي على البانثينول فيتامين إي وأكسيد الزنك، لذلك هي تحمي الطفل من الإصابة بالتسلخات أو الطفح الجلدي، وسعرها 55 جنيه.
مناديل هاجز وهي تحتوي على مواد طبيعية تساعد على انتعاش وتنظيف البشرة، كما أنها لا تحتوي على كحول أو مواد حافظة مما يزيد من تميزها، وسعرها 149 جنيه

أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة

سعر مناديل مبللة جونسون

جونسون من أول الشركات المصنعة للمناديل المبللة للأطفال، ويتوفر منها أحجام مختلفة ويختلف سعر العبوة على حسب عدد المناديل بداخلها، وتالياً سوف نذكر أنواع عبوات جونسون بأسعارها:

  • مناديل مبللة مخصصة للتنظيف، العبوة بها 72 منديل بسعر 65 جنيه مصري.
  • مناديل مبللة جونسون للأطفال، العبوة بها 56 منديل بسعر 30 جنيه مصري.

مناديل مبللة بندولين

أصبحت بندولين في فترة قصيرة محل ثقة الكثير من العملاء وهذا نظراً للمنتجات ذات الجودة العالية التي تنتجها ومنها: المناديل المبللة، لذلك سوف نذكر أنواع عبوات المناديل المبللة من بندولين في النقاط التالية:

  • مناديل مبللة من بندولين لتنظيف البشرة ولتنظيف منطقة الحفاض عبوة بها 70 منديل بسعر 53 جنيه مصري.
  • مناديل بندولين مبللة قابلة للإعادة تحتوي العبوة على 70 منديل بسعر 69 جنيه مصري.

سعر مناديل مبللة بامبرز

تتميز المناديل المبللة من بامبرز بالعديد من المميزات حيث أنها تصنع من مواد طبيعية وفيتامين لتكون آمنة على بشرة وجلد الأطفال، وتالياً سوف نذكر أسعار العبوات المختلفة من مناديل بامبرز:

  • مناديل مبللة من بامبرز للبشرة الحساسة، وتأتي بعبوة تحتوي على 12 منديل بسعر 59 جنيه مصري.
  • مناديل مبللة من بامبرز للأطفال، و العبوة تحتوي على 64 منديل بسعر 86 جنيه مصري.

تابع المزيد: تفسير حلم حفاظة الاطفال (البامبرز)

أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة

هل المناديل المبللة مضرة للأطفال

لا شك أن المناديل المبللة مهمة لكل أم ولها العديد من الاستخدامات سواء في تنظيف منطقة الحفاض أو في تنظيف أيدي الأطفال خارج المنزل، والعديد من الاستخدامات الأخرى، لكن هل هي مضرة أم لا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه:

  • حتى يكون استخدام المناديل المبللة للأطفال يجب اتباع التعليمات عند استخدامها، فمثلاً يجب فحص مكونات المناديل المبللة جيداً وتجنب شراء التي تحتوي على مواد صناعية، بل يجب اختيار المناديل التي تحتوي على الفيتامينات وعلى مضادات الالتهابات.
  • عند استخدام المناديل المبللة للأطفال الإناث يجب مراعاة التنظيف من الخلف إلى الأمام، وذلك لتجنب انتقال البكتيريا التي تسبب الالتهابات أو عدوى المسالك البولية.
  • عند استخدام المناديل المبللة للأطفال الذكور يجب تنظيف القضيب أولاً ثم الخصيتين ثم تجاعيد بين الفخذين.

انتهى مقال أفضل 5 أنواع مناديل مبللة للأطفال غير معطرة وننصحك بالاهتمام بالبحث عن أفضل الأنواع منها، أو استشارة طبيب الأطفال وذلك لتجنب الإصابة بالتهابات الجلد والحساسية. 

أسئلة شائعة

  • هل المناديل المبلل فيها كحول؟

    نعم، هناك بعض الأنواع بها كحول ولكنها تكون غير مناسبة للأطفال.

  • هل استعمال المناديل المبللة مضرة للأطفال؟

    لا، ولكن بشرط اتباع التعليمات التي تم ذكرها سابقاً.