احسن 5 أنواع صاعق الناموس

اكرام

أفضل 5 أنواع صاعق الناموس يبحث عنها جميع الناس في كل مكان وخاصة في فصل الصيف للتخلص من الناموس والباعوض وجميع الحشرات المزعجة التي تسبب احمرار الجلد والشعور بالحكة، ولذلك سوف نتعرف على أنواع صواعق الناموس الكهربائية المختلفة التي تساعد على طرد الحشرات والناموس بشكل آمن من خلال موقع فكرة.

أفضل 5 أنواع صاعق الناموس

إن استخدام صواعق الناموس الكهربائية أفضل بكثير من استخدام المبيدات الحشرية التي تضر الصحة، وإليكم فيما يلي أفضل أنواع صاعق الناموس:

مضرب هوم جيك الكهربائي 2 في 1 مضرب قاتل الناموس وطارد الباعوض اليدوي مزود بثلاث طبقات شبكية معزولة من أجل تجنب تلفه نتيجة الصدمات و الارتطامات، كما أنه مزود بشبكة قوية في المنتصف لقتل الناموس والذباب.
المصيدة الضوئية W-Trap للحشرات المصيدة الضوئية مزودة بشريط لاصق انجليزي يعمل على جذب الحشرات إليه والتصاقها عليه ثم تموت، وتتميز هذه المصيدة بأنها آمنة ولا تسبب أي ضرر للصحة ولا للبيئة المحيطة.
صاعق ناموس أمير 4040 يتميز هذا الصاعق الكهربائي بقوته الكبيرة التي تصل إلى 4000 فولت وهذا يضمن لك القضاء على الحشرات والناموس تماماً، كما أنه يدوم فترات طويلة دون الحاجة إلى شحنه من جديد.
صاعق ناموس جراند اليكترونيك G.N20000 يعد هذا الصاعق من أفضل 5 أنواع صاعق الناموس وذلك بسبب جودته وكفاءته العالية فهو مزود من الداخل بشبكة داخلية قوية تم طلائها بمادة النيكل كروم المقاومة للصدأ وهذا يضمن لك استخدامه لأطول وقت ممكن دون أن يتلف.
صاعق ناموس Mosquito Zappers

 

يتميز هذا الجهاز بقوته العالية في القضاء تماماً على الحشرات الطائرة والناموس عن طريق الكهرباء.

أفضل 5 أنواع صاعق الناموس

كيفية اختيار صاعق الناموس

عند القدوم على شراء صاعق الناموس الكهربائي فمن الضروري التركيز على النقاط التالية حتى يسهل عليك عملية الشراء.

  • الاهتمام بنوع لمبة الليد فمن الضروري اختيار اللمبات ذات الإضاءة العالية التي تصدر أشعة فوق بنفسجية من أجل جذب عدد كبير من الناموس.
  • من الضروري النظر إلى درجة أمان الجهاز فيجب أن يكون الهيكل الخارجي للصاعق مصنوع من البلاستيك الذي لا يتأثر بدرجات الحرارة العالية لتجنب أي أضرار تُصيب الإنسان.
  • اختيار صاعق الناموس الذي يحتوي على عدد 2 ترانس واحد خاص بقوة صعق الناموس والآخر خاص بتشغيل اللمبات

تابع المزيد: اسماء أعشاب ستخلصك نهائيًا من الناموس والحشرات

أسعار صواعق الناموس الكهربائي

عند اختيار أفضل أنواع الصواعق الكهربائية فيجب عليك أن  تهتم بكفاءة الصاعق وجودته عن السعر، وإليكم فيما يلي أسعار صواعق الناموس في الأسواق.

  • تبدأ أسعار صاعق قاتل الحشرات والناموس من 300 جنيه مصري.
  • تتوفر الصواعق الكهربائية ذات النوع الجيد في الأسواق المصرية بسعر بسيط يتراوح ما بين 500 جنيه إلى 2000 جنيه.
  • أعلى أنواع صواعق الناموس يصل سعرها إلى 2500 جنيه مصري.

أفضل 5 أنواع صاعق الناموس

مميزات صاعق الناموس الكهربائي

إن استخدام صاعق الناموس الكهربائي في التخلص من الحشرات والبعوض والناموس أفضل بكثير من استخدام الطرق التقليدية والمبيدات الحشرية وذلك بسبب مميزاته المتعددة ومنها ما يلي:

  • يتميز بدرجة أمانه العالية على صحة الإنسان حيث أن استخدام المبيدات الحشرية والطرق التقليدية تصدر عنها روائح نفاذة تضر بالصحة.
  • معظم الصواعق الكهربائية مزودة بإضاءة ليد عالية وهذا يساعد في جذب أكبر عدد ممكن من الناموس والبعوض وغيرها من الحشرات الطائرة.

وأخيراً وبعد أن تعرفنا على أفضل 5 أنواع صاعق الناموس يمكنك اختيار النوع المفضل الذي يتميز بقوة صعقه الكبيرة لجميع الحشرات الطائرة، كما أنه من الضروري التركيز على أن تكون قوة الإضاءة عالية لتجذب أكبر عدد من الناموس والبعوض والقضاء عليهم تماماً.

 

أسئلة شائعة

  • ما هي آلية عمل مضرب الناموس الكهربائي؟

    المضرب الكهربائي يستخدم في صعق الناموس وقتله من خلال جذب الحشرات والباعوض إلى ضوء الليد.

  • ما هي عيوب استخدام صاعق الناموس الكهربائي؟

    على الرغم من تعدد مميزات المضرب الكهربائي للناموس إلا أنه يتسبب في التلوث البيئي فعند استخدامه يصعق الحشرات ومن الممكن أن تتناثر بعض أجزائها في الطعام، بالإضافة إلى انتشار رائحة الشياط المزعجة ناتجة عن حرق الناموس.