من هي جواهر الكويتية وكم عمرها الحالي

ماريهان

من هي جواهر الكويتية؟ وكم عمرها الحالي؟ كثيرات من فنانات الكويت يتمتعن بتاريخ فني كبير نظرًا لتقديم عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية وكذلك السينمائية، وهنّ يلقين اهتمامًا كبيرًا من المتابعين إثر تلقيهم أي خبر عنهنّ، لذا كانت جواهر الكويتية محل اهتمام الجمهور في الآونة الأخيرة، وهو ما نوافيكم به من خلال موقع فكرة.

من هي جواهر الكويتية ؟

من هي جواهر الكويتية وكم عمرها الحالي

تمتعت الفنانة جواهر الكويتية بتاريخ فني كبير، لأن مسيرتها الفنية تجاوزت الثلاثين عامًا، بين الغناء والأعمال السينمائية، وأصبح لها جمهورًا في منطقة الخليج العربي، بل وذاع صيتها في دول أخرى بالوطن العربي، وقد أثارت في الآونة الأخيرة اهتمام الجمهور.. مما كان مدعاة للتساؤل من هي جواهر الكويتية وكم عمرها الحالي؟

فقد ظهرت في أعمالها الفنية بجانب ألمع نجوم الكويت، وقدمت بعض البرامج، ناهيك عن الظهور في المسلسلات والمسرحيات، وموديل إعلانات.

كم عمر جواهر الكويتية الحالي؟

العمر 45 عام
يوم الميلاد الرابع من نوفمبر (تشرين الثاني)
سنة الميلاد 1977م

جواهر الكويتية السيرة الذاتية

الجنسية الكويت
الاسم جواهر الكميلي
اسم الأم سيمون بيغول
المهنة تمثيل
الديانة الإسلام
سنوات النشاط 1990 حتى الآن
محل الإقامة لندن
الأولاد منى، مريم، يعقوب
الحالة الاجتماعية تزوجت مرتين إلا أنها حاليًا مطلقة
اللغات اللغة العربية، الإنجليزية

زوج جواهر الكويتية

  • تزوجت الفنانة الكويتية جواهر من رجل أعمال كويتي كان من الوجهاء، إلا أنها لم تُعرب قط عن معلومات عنه، فلم تُعرف هويته إلى الآن، كذلك زيجتها الثانية لم تُعرب فيها عن زوجها، قائلة إنها لا تُحب الإفصاح عن حياتها الشخصية.. إلا أنها دائمة الظهور مع أطفالها في حسابها على انستقرام.
  • فقد تداول رواد التواصل الاجتماعي أنّ طليق جواهر الكويتية كان من خارج الوسط الفني، ينتمي إلى عائلة الراشد الكويتية، إلا أنها لم تُعرب عن تفاصيل الانفصال، فقط أخبرت جمهورها أن زواجها كان بعد قصة حب، وهي قد ارتبطت في سن صغير، ولديها استعداد للزواج مرة أخرى.

جواهر الكويتية قبل وبعد

يُذكر أنها حافظت على شكلها الطبيعي لسنوات، وترفض تغيير خلقتها، ولكن هذا لا ينفي رغبتها في إجراء بعض التعديلات البسيطة التجميلية، كالتي تنوي إجراءها لمعالجة أنفها.

الأعمال الفنية لجواهر الكويتية

  • بدأت التمثيل وهي في سن صغير، في مسرحية الأطفال (الخفاش)، وكان ذلك في 1990، ولصغر سنها لم تُكمل مشوارها الفني بسبب الدراسة، إلا أنها لم تنسَ موهبتها، فقد ظهرت كموديل في كليب “كنت أحبه” في عام 1996م.
  • دخلت وهي شابة في الأعمال المسرحية في بداية مشوارها الفني، في مسرحية “أبطال السلاحف”، ثم دخلت إلى عالم التلفزيون، فظهرت في مُسلسلات عديدة ومسرحية (جزيرة الكنز).
  • يُذكر أنها اعتزلت عن الفن عام 2005م لدوافع لم تُعرب عنها للجمهور، إلا أنها قررت العودة من جديد للتمثيل السينمائي، وظهرت في مُسلسل “ليلة عيد” عام 2010م، كما قدمت العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية.. إلا أنها توقفت عن العمل ثانية في 2018م، على إثر إصابتها بالمرض.

مُسلسلات جواهر الكويتية

عندما تحترق الثلوج 1998م
الناس والناس 2002م
يوم التجميد 2004م
مشاعر غريبة 2005م
ليلة العيد 2011م

إصابة جواهر الكويتية بالمرض

كما ذكرنا أعلاه عانت الفنانة الكويتية جواهر في عام 2018م من المرض، وهو ما كان سببًا في اعتزالها الفن للمرة الثانية، وقد أعربت عن إصابتها بالسرطان على حسابها الخاص على موقع انستقرام، طالبة من المتابعين الدعاء لها.

هو ما سبّب تعاطف الجمهور والمعجبين معها، نظرًا لتدهور صحتها كثيرًا بعد تلقيها العلاج بالكيماوي، لذا قدم لها الجمهور دعمًا معنويًا كبيرًا، فتمنوا لها الشفاء العاجل، وكانت تحرص على إخبارهم بمستجدات حالتها الصحية.

كما أخبرت الفنانة جمهورها المتابع في 2020م أنها ستنتقل إلى بريطانيا لتتلقى العلاج المناسب لمرضها، لتمام التعافي.

مواقع التواصل لجواهر الكويتية

تويتر من هنــا
انستقرام من هنـــا

جواهر هي واحدة من أشهر فنانات الخليج والتي تنوعت أعمالها بين الفن السينمائي والغنائي، وتاريخها في الفن عريق

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل جواهر الكويتية؟

    أصولها القبيلة غير معروفة إلى الآن.

  • كم عدد متابعي جواهر الكويتية على حسابها سناب؟

    يزيد عن 200 ألف متابع.