من هي خلود الثمالي ومن زوجها السيرة الذاتية

ماريهان

من هي خلود الثمالي؟ ومن هو زوجها؟ عادةً ما تجد مشاهير السعودية يظهرون على مواقع التواصل الاجتماعي ويُثيرون الجدل بعرض أحداث حياتهم الخاصة، حيث يلقون اهتمامًا من الجمهور المتابع، ومن أولئك المشاهير ظهرت خلود الثمالي.. فمن هي؟ هذا هو محل حديثنا في موقع فكرة.

من هي خلود الثمالي؟

من هي خلود الثمالي ومن هو زوجها

واحدة من فتيات المملكة العربية السعودية التي عُرف عنها أنها من الناشطات، كما أنها رائدة في مجال الأعمال، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت العمل كناشطة عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أثبتت جدارتها، وحققت الكثير من النجاحات مع العلامة التجارية المشهورة “فيفا فريدي” والتي تُعتبر رائدة في مجال الهدايا والإكسسوار، ولم تكتفِ خلود بذلك، بل تقلدت منصب مرموق في تلك المجموعة، حيث أصبحت الرئيس التنفيذي لها.

من هو زوج خلود الثمالي ؟

تزوجت خلود الثماني من “محمد عبد الجبار محمد بن علي” وهو الشاب اليمني الذي عُقد قرانها عليه أمام جمع من الجمهور والمتابعين عبر موقعها الأكثر شهرة ومتابعة “سناب شات”.

يكبرها ببضع أعوام، فيُقال إنه في العقد الثالث من عمره، أما السبب في حدوث ضجة حول تلك الزيجة أنه لا يحمل الجنسية السعودية مثلها، بل هو يمنيّ الجنسية، وبهذا تكون قد خالفت بدورها عادات آل الثمالي عائلتها في السعودية، التي لا تتزوج الفتيات لديهم بذوي الجنسيات الأخرى.

خلود الثمالي السيرة الذاتية

تاريخ الميلاد 1995م
العمر 28 عام
الديانة الإسلام
الجنسية سعودية
الحالة الاجتماعية متزوجة
محل الميلاد الطائف بالسعودية
محل الإقامة العاصمة الرياض
المهنة سيدة أعمال، ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي
اللغات اللغة العربية، اللغة الإنجليزية

خلود الثمالي وش ترجع

الكثير من المصادر أكدت أن خلود الثمالي تنحدر من عشيرة الأزد في السعودية، حيث إنّ بطون تلك العشيرة ينتمون إلى “ثمالة بن أسلم بن عجان بن كعب الأزدي” لذا يُسمّون بعائلة الثمالي، المتحالفون مع قبيلة ثقيف المقيمين في جنوب الطائف بمكة.

اتهام خلود الثمالي

حققت خلود الثمالي الكثير من النجاحات بكونها مدربة دولية في مجال أعمال التنسيق والطباعة، فنالت شهرة كبيرة لاسيما في الفترة الأخيرة، وما جعل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون من هي خلود الثمالي ومن هو زوجها تلك التصريحات الصادرة عنها.

فقد أثارت الجدل بها، وهو ما جعلها موضع اهتمام بكونها أهانت شعبها في المملكة العربية السعودية، ومن هنا بدأ المتابعون في الاطلاع على أخبارها وما تُعلن عنه من تصريحات.

خلود الثمالي تسيء إلى السعوديين

  • مرة أخرى أثارت فيها خلود الثمالي الجدل في الفترة الأخيرة، فقيل إنها حصلت على الجنسية اليمنية، لاسيما بعد زواجها من محمد عبد الجبار، وبهذا يكون أولادها حينما تُنجب حاملي الجنسية اليمنية.
  • الأمر الذي يتيح فيما بعد للشباب السعودي العمل في شركاتهم مُستقبلًا، وهو ما اعتبره الشعب السعودي من قُبيل الإهانة، فأطلق الشعب السعودي هاشتاج #خلود الثمالي تسيء إلى السعوديين.
  • الأمر الذي جعلها تضطر إلى الاعتذار في مواقع التواصل الاجتماعي خاصتها، وأعربت عن أنّ تصريحاتها فُهمت بصورة خاطئة، لأنها تفخر كثيرًا بجنسيتها السعودية.

مواقع التواصل لخلود الثمالي

تمتلك خلود الثمالي عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يُتابعها أكثر من مائة ألف في ربوع الوطن العربي؛ هذا لأنها تُشارك أعمالها في مجموعة الفيفا فيردي في تلك المواقع، وتوضح كيفية تنسيق الهدايا التي تُعدّها.

انستقرام من هنــا
تويتر من هنــا
تيك توك من هنـــا
سناب شات من هنـــا

إنَّ خلود الثمالي من السعوديات المهتمات بمجال الأعمال، حيث تؤمن بدورها بقدرة المرأة على خوض قطاع الاستثمار والإنتاج؛ لذا كان لها دورًا ملحوظًا في تأهيل وتمكين المرأة في السعودية.

أسئلة شائعة

  • هل لخلود الثمالي أبناء؟

    لا ليس لديها أبناء.

  • ما هي درجة التحصيل الدراسي لخلود الثمالي؟

    غير معروف إلى الآن.