من هي ندى كامل

ماريهان

من هي ندى كامل ظهرت معه بشكل ملفت في العديد من حفلات المهرجان بشكل لافت سواء من خلال ملابسها أو طريقة تعاملها معه أمام الكاميرات فهذا جعل الكثير يتساءل من ندى كامل؟

من هي ندى كامل

من هي ندى كامل زوجة الممثل أحمد الفيشاوي

ندى كامل اسم أصبح معروف في كافة الأوساط سواء الوسط الفني وغيره، وذلك بسبب العديد من المواقف التي ذاع سيطها بشكل كبير، فهي كانت زوجة أحمد الفيشاوي من وقت قريب ثم انفصلا، وعلى مدار تلك الرحلة كان هناك الكثير من الأحداث التي جعلت ندى كامل معروفة أكثر بين العامة، وهذا ما جعل العديد يتساءل من هي ندى كامل زوجة الممثل أحمد الفيشاوي؟

صاحبة ال 32 عام من مواليد 27 من شهر أغسطس  عام 1991 م، وهي مصرية الجنسية وتقيم في مصر ولكنها دائمة التنقل بين العديد من الدول الأجنبية والعربية وهذا بسبب طبيعة عملها فهي تعمل في مجال الفاشون وتحديدا الأحذية، بالإضافة إلى مجال العقارات والاستثمار وهذا يرجع لطبيعة عمل عائلتها فقد ولدت بين عائلة ثرية تعمل في هذا المجال، ولكنها كانت مختلفة بعض الشيء.

فما لا تعرفه عن ندى كامل هو أنها من الشخصيات التي لها تاريخ طويل في الرياضة، فقد لاعبة سهام محترفة وقد حصلت على العديد الميداليات، ومنها فوزها بدورة الألعاب العربية 2011، وفي العام التالي تحصل على البطولة الأفريقية لتتأهل في نفس العام إلى أولمبياد لندن، وعلى الرغم من مستواها الجيد إلا أنها قد حصلت على المركز الأخير بعد الخسارة أمام اللاعبة الروسية بيروفا، لتنتهي بعدها بفترة مسيرتها الرياضية.

مع مطلع عام 2018 تقريبا تزوجت ندى كامل من الفنان أحمد الفيشاوي لتستمر تلك العلاقة لمدة أربع سنوات فقط وتنتهي قبل نهاية عام 2022

سبب طلاق ندى كامل من أحمد الفيشاوي

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي على خبر انفصال ندى كامل من أحمد الفيشاوي فهذا كان غير متوقع وغير ظاهر في كافة اللقاءات التي يظهرون فيها، ولكن ندى حسمت الجدل عندما صرحت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وقالت:

  • «من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا».
  • ثم أوضحت عن سبب الانفصال وقالت: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، فلقد عشت معك 4 سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا».
  • ثم أردفت ندى وقالت: «أتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويًا، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها».

أزمات ندى كامل

بعد انفصالها عن أحمد الفيشاوي تعرضت للعديد من الأزمات منها اتهامها بتحريف القرآن بعد ما نشرت آية بشكل غير صحيح من سورة العلق، بالإضافة إلى اتهامها بدعم المثلية بعد نشرها صورة على البحر بها العلم الخاص بالمثليين.

ندى الكامل أصبحت من مشاهير الوسط الفني وذلك بعد كافة الأحداث التي جعلتها تظهر بشكل ملفت، لذا رغب الكثير من الناس في التعرف عليها أكثر.

أسئلة شائعة

  • هل تزوجت ندى كامل من عمرو كمال؟

    لا يوجد شيء يؤكد ذلك

  • أين ولدت ندى كامل؟

    في مدينة نصر – القاهرة