5+ نماذج مقدمة حفل تكريم مكتوبة

ماريهان

نماذج مقدمة حفل تكريم مكتوبة تتضمن على كلمات معبرة، حيث يحاول الناس التعبير عن مشاعرهم من خلال الجمل التي يتم كتابتها وإلقائها في المناسبات والحفلات، ويمكن أن يتم تكريم أي شخص قد بذل مجهود في شيئًا ما مثل العامل والمعلم والطالب المتفوق في دراسته، وأيضًا الأم التي ضحت بالعديد من الأشياء لتسعد أولادها وغيرها.

نماذج مقدمة حفل تكريم مكتوبة

نماذج مقدمة حفل تكريم مكتوبة

إن حفلات التكريم هي بمثابة تقديم الشكر والتقدير للشخص، حيث من خلالها يشعر بقمة سعادته وأهمية ما قام به، ويمكن أن تقام في المنزل أو المدرسة أو الشارع والقاعات وغيرها، مما يجعله يسعى إلى النجاح أكثر ويشجعه على تقديم أكثر مما قدمه، ومن أجمل الكلمات التي يمكن كتابتها لتكريم أحدًا ما الآتي:

السادة الكرام تحية طيبة وبعد، نود أن نشكركم جميعًا على حضوركم لهذا الحفل والذي من خلال نريد أن نقدم خالص الشكر والثناء ل(اسم الشخص)، وذلك لما بذله من مجهود وما حققه من نجاح وتطور لهذا المكان، فهو يستحق منا التكريم وكل التقدير والاحترام.

مقدمة حفلة تكريم للخريجين

لقد أقامت الجامعة الموقرة (اسم الجامعة) في يومنا هذا حفل كبير لتكريم طلابها، وهم الذين اجتهدوا طوال السنوات السابقة وتحدوا الصعوبات ودرسوا ووقفوا بجانب بعضهما البعض ليصلوا جميعهم إلى هذا المكان، ويحصدوا نتيجة إرهاقهم وتعبهم، ومن هنا يبدوا أن يرسموا مستقبلهم ويخطون خطوة جديدة به.

لذلك وفي تلك اللحظة العظيمة نود أن نبارك لجميع الخريجين المتواجدين الآن ونقول لهم ألف مبروك بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ونتمنى لكم جميعكم المزيد من النجاح والتفوق.

أفضل مقدمة لحفل تكريم لحفظ القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة وبعد، لقد فضل الله سبحانه وتعالى حفظة كتابه عن غيرهم من العباد، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إنَّ للَّهِ أَهْلينَ منَ النَّاسِ قالوا: يا رسولَ اللَّهِ ، من هُم ؟ قالَ: هم أَهْلُ القرآنِ ، أَهْلُ اللَّهِ وخاصَّتُهُ)، فهم لهم أجر وثواب عظيم.

لذلك نقدم لكم التهنئة  للوصل إلى هذا المكان العالي الذي جعلكم قدوة لكل المسلمين، ونسأل رب العالمين أن يزيدكم من فضله وكرمه.

أجمل مقدمة تكريم لحفلة عيد الأم

مهما فعل الأبناء لا يمكنهم أن يقدموا ولو قليلًا ما قدمته لهم أمهاتهم، فالأم هي الوحيدة التي تحب بلا مقابل وتضحي وتربي وتسهر الليالي من أجل راحة أبنائها، لذلك يعد تكريمها من أبسط الأشياء التي يمكن عن طريقها التعبير لها عن مدى حبنا لها، ويمكن في حفلة التكريم هذه أن نقوم بكتابة المقدمة التالية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام على الأمهات العظيمة التي ربت أجيال وأحسنت تربيتها، السلام على نبع الحنان ومن هم الجنة تحت أقدامهم وعلى مصدر الضوء في كل البيوت، على النجمة التي تعلو في السماء وبريقها يجذب كل الأعين التي تقع عليها، كل الإجلال والشكر لكي يا أمي.

ما هي فقرات حفل التكريم؟

تتمثل فقرات الحفلات التكريمية في الآتي:

  1. المقدمة.
  2. الفقرة الأولى وهي تمهيدية تكون عبارة عن أناشيد وأغاني أو آيات قرآنية.
  3. الثانية وهي تكون موجهة لمؤسس الحفل والمديرين وغيرهم.
  4. الثالثة التحدث عن الإنجاز الذي قدمه من سوف يتكرم في هذا الحفل.
  5. الخاتمة.

يتم البحث كثيرًا عن نماذج مقدمة حفل تكريم مكتوبة، والتي تختلف باختلاف نوع المناسبة، وينبغي في تلك الحفلات أن يتم ارتداء الملابس الرسمية ومعرفة أعداد الحاضرين، وأيضًا التعرف على الأشخاص الذي سوف يلقون كلمة والذين سوف يتم تكريمهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو حفل التكريم؟

    هو عبارة عن حفل خطابي يمكن من خلال تكريم من قام بإنجاز في حياته يفيد نفسه أو المجتمع.

  • ماذا يسمى مقدم الحفل؟

    إن مقدم الحفل هو أكثر شخص يتحمل مسؤولية لأنه يقوم بتقديم كلًا من الحضور المهمين والأشخاص الذين يتكرمون وتنظيمهم وغيره، ويسمى عريف الحفل.