أسماء احسن عطور برفانات رجالى 2024

Mariaam

أسماء أفضل عطور برفانات رجالى  وذلك لتعدد أنواعها، وكذلك حُب الرجال في التعطر بأجمل الروائح، لذا يوجد بعض الأنواع المميزة التي تُعطي للرجل طابعًا خاصًا ورائحة مميزة له وتجعله يستخدمها كثيرًا.

أسماء أفضل عطور برفانات رجالى

تعددت أنواع البرفانات التي يمكن الحصول عليها أو يمكن إهداء الرجل بها، كهدية مميزة في مناسبة خاصة به، ولكن يتفاضل الرجال بين العديد من أنواع العطور المختلفة نظرًا لاختلاف روائحها وأسعارها، وفيما يلي سنقوم باقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي:

أولًا: برفان EROS BY VERASACE

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

واحدًا من أقوى الأنواع التي قامت شركة VERSACE  بتصنيعه وذلك بسبب قوة رائحته والمواد عالية الجودة التي يتكون منها ذلك العطر، بالإضافة إلى من التركيبات الشرقية الخشبية الخالصة ويُعتبر من الخيارات المميزة لمن يُحبون الروائح النفاذة والقوية والشرقية جدًا.

ثانيًا: عطر NOIR EXTREME BY TOM FORD

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

شركة توم فورد واحدة من أكبر الشركات العالمية التي تقوم بتصنيع العديد من المنتجات ليس البرفان فقط بل المنتجات الأخرى، وأنها مُصممة للرجل الجريء الذي يعشق الروائح القوية والتي تُشعر الرجل بالراحة والدفء، وأهم ما يتميز به أنه يوجد به العديد من الروائح التي تمنح الرجل التفاضل بينها وأن يظل فترة طويلة على الملابس بالإضافة إلى تصميم الزجاجة الرائع الذي يُعطي انطباعًا جيدًا عن الرجل.

ثالثًا:  1MILION BY PACO RABANNE 

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

من العطور المميزة والمنعشة والتي تتميز بأنه تظل على الملابس فترة طويلة ورائحتها النفاذة في الملابس، بالإضافة إلى تصميم الزجاجة الأنيق الذي يليق بالرجل الشيك والمميز.

رابعًا: CREED BY AVENTUS

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

واحدًا من أشهر العطور التي يمكن للرجل الحصول عليها بالإضافة إلى التعدد الكبير الذي يتواجد به ذلك البرفان مثل: البرغموت، العنب، الأناناس، البترلا الجاف، الورد والتفاح، كما يتميز إنه من العطور المميزة الجذابة التي تُلفت الانتباه وتظل رائحتها على الملابس لفترة طويلة.

خامسًا: GUSS MAN

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

يتميز ذلك العطر بأنه من الروائح الذكية والمميزة والتي تُميز الرجل الواضع تلك الرائحة بالإضافة إلى إنها يُغلب على رائحتها المسك وهو من انواع الروائح التي من السهل الحصول عليها نظرًا لزهد سعرها مقارنة بالجودة التي سيحصل عليها العميل.

سادسًا: HUGO BOSS

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

من العطور التي كانت ولازالت وستظل من العطور المميزة لدى العديد من الرجال وخاصة الأحمر منها، حيث إنه يُستخدم في المناسبات حفلات العشاء المميزة أو الاجتماعات بالإضافة إلى مظهر الزجاجة المميز والجذاب.

سابعًا: FERRARI NATURAL SPRAY

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

من أجود وأشيك أنواع البرفان التي يمكن اقتناؤها، وذلك بسبب رائحتها النفاذة وزجاجتها السوداء المميزة والتي تعني القوة والنعومة والجراءة في آن واحد.

ثامنًا: ONE MAN SHOW

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

واحدًا من العطور الكلاسيكية التي يمكن اقتنائها والتي تُمثل الرجل الأنيق الشيك والتي يمكن الحصول عليه بالعديد من الروائح التي تتناسب مع الرجل مثل: برتقال المندرين، التفاح والبرتقال المر، مياه البحر، الشاي وحب الهال والغرنوقي.

تاسعًا: لابيدوس بور أوم للرجال

اقتراح 9 أسماء عطور برفانات رجالي 2023

من العطور المميزة وعالية الجاذبية عند استخدامها حيث إنها لا تُقارن بالأنواع سالفة الذكر بسبب أنها تجمع بين أفضل العطور المميزة في كافة أنحاء العالم وأنها مزيج بين الروائح الهادئة والجريئة في آن واحد.

العطور والروائح ليست فقط للنساء ولكن بعض الرجال أيضًا يحبون اقتناء أفضل أنواع العطور والتي تختلف بين رجل إلى آخر بناءً على شخصيته وما يتناسب معها من تلك العطور.

أسماء برفانات رجالي مثيرة

عطر إليفنت أور Byredo Eleventh Hour Eau de Parfum
عطر سترونجر ويز يو Emporio Armani Stronger With You
عطر دون هيل سينشري Dunhill Century For Men Eau de Parfum
عطر أكوا ديبارما Acqua Di Parma Colonia Sandalo
عطر لويس فيوتن Louis Vuitton Sur la Route
عطر جازبوكس جولدن سيرينيد Jusbox Golden Serenade
عطر كوتش بلاتينيوم Coach Platinum
عطر يافي سانت لورنت YSL Y Eau de Parfum
عطر إيساي مياكي Issey Miyake L’Eau Super Majeure D’Issey

أسئلة شائعة

  • ما هي أجمل رائحة عطر للرجال؟

    CHANNEL BLEU، SAUVAGE، RALPH LAUREN و PACO RABANNE.

  • ما هي أشهر أنواع العطور؟

    فريديريك ماليه، غيرلان شاليمار، جيفنشي، غوتشي و جان باتو جوى.