احسن 5 أنواع سخان كهرباء : شرح خطوات اختياره

اكرام

أفضل 5 أنواع سخان كهرباء يبحث عنه جميع الناس في كل بلاد العالم وذلك لأنه لا غنى عن وجود السخان في المنزل وخاصةً في فصل الشتاء، ولذلك سوف نتعرف على أفضل أنواع السخانات الكهربائية ومميزاتها من خلال موقع فكرة.

أفضل 5 أنواع سخان كهرباء

تختلف أنواع السخانات الكهربائية في أسعارها وعلامتها التجارية وسعتها، وإليكم فيما يلي أفضل أنواع السخانات الكهربائية.

سخان مياه مع خزان كهرباء من اريستون Ariston سخان اريستون من أشهر وأفضل أنواع السخانات الكهربائية حيث أنه يتميز بتصميمه الإيطالي الممتاز، كما أنه مصنوع من مادة التيتانيوم المطلية بطبقة من المينا، ومزود بزر أو رمز يشير إلى تخزين كمية مناسبة من الماء الساخن اللازمة لدش واحد.
سخان مياه كهرباء من تورنيدو مزود بشاشة ديجيتال Tornado يُعد سخان تورنيدو من أفضل 5 أنواع سخان كهرباء وذلك لأنه موفر للطاقة الكهربائية كما أنه مزود بعامل للأمان يحمي الإنسان من الشعور بالاختناق أثناء الاستحمام، ويتميز هذا السخان بأنه مصنوع من أجود الخامات وهي الاستانلس المقاوم للصدأ والتآكل.
سخان كهرباء من اوليمبيك جروب Olympic group يتميز هذا السخان باحتوائه على صمام خاص بالأمان يساعد على تقليل الضغط وعدم رجوع المياه الساخنة، كما أنه موفر في استهلاك الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على طبقة من العزل الحراري التي تساعد على المحافظة على المياه الساخنة لأطول فترة ممكنة.
سخان كهرباء من فريش Fresh يتميز سخان فريش بقدرته الفائقة في توفير درجة عالية من الأمان وذلك بسبب احتوائه على ثيرموستات يعمل على قطع التيار الكهربائي عند ارتفاع درجة الحرارة عن الحد اللازم، كما أن قطع الغيار الخاصة به متوفرة في جميع الأسواق.
سخان مياه اولمبيك الكتريك Olympic Electric يتميز هذا السخان بسعته الكبيرة كما أنه موفر للطاقة الكهربائية، كما أنه مزود بأحدث التقنيات وأنظمة الأمان المختلفة التي تعمل على التحكم في درجة حرارة المياه، بالإضافة إلى أن تصميمه راقي وأنيق.

أفضل 5 أنواع سخان كهرباء

أفضل أنواع السخانات الكهربائية

لا تقتصر أنواع سخانات المياه الكهربائية على الأنواع التي تم ذكرها فيما سبق، ولكن يوجد الكثير من الأنواع الأخرى ومنها:

  • سخان كهرباء اتلانتيك Atlantic.
  • سخان كهرباء يونيفرسال Universal.
  • سخان كهرباء من يونيون اير Union air.

سخانات كهربائية موفرة للطاقة الكهربائية

انتشر في الأسواق أنواع متعددة من سخانات المياه التي لا تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء ومنها:

  • سخان كهرباء من وايت ويل White whale.
  • سخان مياه كهرباء من زانوسي Zanussi.

تابع المزيد: أفضل 5 أنواع سخان كهرباء موفر للطاقة بالصور

أفضل 5 أنواع سخان كهرباء

مميزات السخان الكهربائي

الكثير من الناس يفضلون استخدام سخان المياه الكهربائي وذلك بسبب مميزاته المتعددة وهي:

  • يتميز بسهولة تركيبه.
  • مزود بثرموستات يعمل على فصل التيار الكهربائي عند ارتفاع درجة الحرارة إلى الحد الأقصى.
  • يحتوي على صمام أمان يساعد على منع رجوع المياه الساخنة مرة أخرى إلى المصدر الأساسي
  • مزود بمادة عازلة تحافظ على درجة حرارة المياه الساخنة لأطول وقت ممكن.

وأخيراً وبعد أن تعرفنا على أفضل 5 أنواع سخان كهرباء فيجب اختيار العلامات التجارية المعروفة والمشهورة من أجل ضمان كفاءة السخان وأدائه العالي.

أسئلة شائعة

  • هل سخان مياه مع خزان كهرباء اريستون أمن ويوفر في الكهرباء؟

    نعم سخان مياه اريستون مزود بنظام أمان يعمل على منع ارتفاع درجة حرارة الماء، كما أنه يحتوي على تقنية حديثة وهي Water Plus التي تمنع اختلاط الماء الساخن بالماء البارد في قاع قاعدة الخزان، كما أن يوفر في استهلاك الكهرباء.

  • هل سخان مياه تورنيدو يحتفظ بدرجة حرارة المياه الساخنة؟

    نعم وذلك لأنه يحتوي على نظام عزل يحافظ على درجة حرارة المياه الساخنة لأطول وقت ممكن، كما أنه يحتوي على مدخل واحد فقط لدخول المياه وخروجها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدد 2 ثرموستات يساعد على ضبط درجة حرارة المياه وعدم ارتفاعها بشكل كبير.