شرح خطوات جدتي للحمل بولد

رباب حسين

من خلال موقع فكرة سوف نتعرف على طريقة جدتي للحمل بولد حيث أن الجدات قديما كانت لديهم شائعات حول طرق للحمل بولد ولكن إرادة الله فوق كل شيء و سنتعرف فى مقالنا اليوم على طريقة جدتي للحمل بولد فتابعونا.

طريقة جدتي للحمل بولد

  • أن الله تعالى يهب لمن يشاء الإناث و يهب لمن يشاء الذكور  ويجعل من يشاء عقيم  واستناداً لما جاء فى القرآن الكريم عن ذلك فنجد أنه ليس لأحد من البشرية تعديل مشيئة الله تعالى أو التغيير فى قدرة .
  • فليس هناك وصفة معينة أو طريقة مجربة يمكن العمل بها حتى تلد المرأة نوع الجنين التى تريد ولكن الله تعالى قادر على كل شىء و يهب لمن يشاء كما يشاء وقتما شاء.
  • ولكن الجدير بالذكر أنه رغم وجود الكثير من الوصفات الطبيعية المجربة والتى تنصح بها الجدات وبالرغم ايضا من تقدم الطب إلا أن البشر لا يقدرون على تعديل إرادة الله وأن السبيل الوحيد للحمل بنوع جنين معين هو الدعاء الذي يغير الاقدار والتضرع لله عز وجل أن يهبنا ما نحب ليرضى قلوبنا بنا تتعلق .

ما هى الوصفات الطبيعية المنتشرة للحمل بولد

  • ينتشر بين الناس أخبار عن أن تناول الطعام ذات السعرات الحرارية المنخفضة يؤدى إلى زيادة فرص الحمل بولد كما أن الأنظمة الغذائية الغنية ب الصوديوم والبوتاسيوم تساعد على زيادة فرصة الحمل بولد.
  • كما أن ممارسة العلاقة الحميمة فى وقت التبويض وذلك حتى تزيد فرصة الحمل عموما أما لزيادة فرصة الحمل بولد فهناك طرق تشير إلى وضع القليل من بيكربونات الصوديوم داخل المهبل لتغيير بيئة المهبل من القلوية إلى الحمضية وذلك لأن هذه البيئة تجذب الحيوانات المنويه الذكورية أكثر من الأنثوية.

ماهي أفضل وضعيات للحمل بولد

  • تنتشر اقاويل حول وضعيات معينة تساعد على الحمل بولد حيث أن وضعية الجلوس أو الوقوف تعنى أن هناك عدد كبير من الحيوانات المنوية تصل إلى البويضة بشكل أسرع وإلى أبعد ما يمكن.
  • كما أن وصول المرأة إلى رعشة الجماع قبل القذف يساعد كثيرا فى الحمل بولد حيث أن الإفرازات المهبلية الناتجة عن الرعشة تساعد فى ذلك .

ماهى طريقة الحمل بولد بعد مشيئة الله 

طريقة جدتي للحمل بولد

هناك العديد من الطرق التي يتبعها الناس للحمل بولد منها الطرق الطبيعية والطرق الطبية وايضا هناك معلومات حول الحمل بولد ليس لها اساس علمي صحيح ولكن تنتشر هذه الطرق و سنتعرف عليها فيما يلي:

  • من المعروف أن البيئة الحمضية للمهبل هي البيئة المناسبة للحفاظ على الحيوانات المنوية خاصة الذكورية لذلك يجب غسل المهبل في فتره التبويض وتحديدا في ايام التبويض لذلك نقوم النساء باستخدام الغسول الحمضي الموجود في الصيدليات لخلق هذه البيئة المناسبة.
  • كما أن التلقيح داخل البويضة يعتبر من افضل الطرق المجربة للحمل بولد وذلك لأن الحيوانات المنوية توجد بالقرب من المكان الخاص بالتخصيب وبذلك يتم التخصيب بواسطة الأنبوب الصغير الموجود بجانب الرحم.

ماهي أفضل الشهور للحمل بولد

أن هبة  الحمل والولادة يهبها الله لمن يشاء ولكن يطمع العبد في كرم ربه ويرغب أحيانا في نوع جنين معين خاصة الذكور لذلك نجد أن البعض يبحث حول افضل الطرق و الوضعيات او الأوقات المناسبة للحمل بولد و سنتعرف على ذلك فيما يلي:

  • هناك بعض الأقاويل المنتشرة والتي تتردد بين الناس ولكن ليس لها أساس من الصحة وهي أن هناك أشهر معينة في السنة تزيد من احتمالية الحمل بولد وهي شهر يناير ومارس ويوليو ومايو وسبتمبر ونوفمبر.
  • وتعتبر باقي شهور السنة مناسبة للحمل ببنت مثل شهر فبراير وأبريل وأغسطس وديسمبر.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص طريقة جدتي للحمل بولد ونحن علي استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

أسئلة شائعة

  • ما هي الطريقه الاكيده للحمل بولد

    ليست هناك طريقه معينه الا اراده الله عز وجل

  • ما هي افضل الشهور للحمل بولد

    يناير مارس مايو يوليو سبتمبر نوفمبر