احسن ألوان مناكير تفتح اليدين

ماريهان

يُجري الكثير من النساء بحث مستمر عن أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين، حيث أن المناكير يعتبر أكثر مساحيق التجميل استخدامًا، فقد يستخدمه البعض بشكل يومي، والبعض الآخر يلجأ إليه في المناسبات، وبالرغم من شيوع استخدامه إلا أن هناك عدد ضئيل يجهله، في الحقيقة المناكير هو مادة طلائية تجميلية يتم وضعها على أظافر النساء لكي تغير من مظهرها، ومن خلال موقع فكرة سنوافيكم بالمعلومات المتعلقة به.

أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين

تتواجد ألوان عديدة ومتدرجة من المناكير في الأسواق، ومن السهل العثور على اللون الذي تفضلينه، ولكن هل ستتناسب معك كافة الألوان؟ هل هناك ألوان تُزيد من درجة تفتيح يدك؟ ما الألوان التي يجب أن تتجنبي اختيارها؟ في الحقيقة كل تلك الأسئلة يجب أن تقومي بإيجاد الأجوبة عليها قبل أن تقومي بشراء المناكير.

أُثبت أن طلاء الأظافر ينعكس بقدر كبير على لون بشرة اليد، وبالتالي نستنتج أن لون اليد ستكون أنيقة للغاية في حالة كون اللون مناسب للبشرة، والعكس إذآ تم اختيار لون غير مُناسب.

وأثبتت إحصائيات شراء المناكير أن هناك عدد كبير من الألوان يتم شرائه بنسب مرتفعة من قبل النساء، والسبب في ذلك أنهم يساعدون على زيادة درجة تفتيح اليدين، وجاءت الألوان كالتالي:

  • اللون الأحمر: وهو لون يسود استخدامه من قبل النساء الذين يحبون الألوان الجريئة، ويساعد بنسبة كبيرة على تفتيح درجة اليد إذآ كانت البشرة قمحاوية أو سمراء بقدر قليل، بمجرد وضعه يبدأ الشعور بلمعان اليد.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين
  • اللون اللؤلؤي (الشفاف):    يعطي هذا اللون لمعة وبريق للأظافر وبالتالي ستزداد البشرة نضارة وستبدو أكثر اشراقًا.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين
  • الألوان المعدنية:  يُقصد بتلك الألوان الفضي والذهبي والبرونزي أيضًا، وتُعد هذه الألوان اختيار مثالي للنساء الذي يتمتعن بألوان بشرة مختلفة.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين
  • اللون الزهري أو  الأزرق:  يلجأ عدد كبير من النساء إلى هذا اللون، فمن المتعارف عليه أن تلك الألوان الزاهية تجعل البشرة أكثر اشراقًا، لذلك يكون الأزرق اختيار مثالي.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين
  • النيون: يوصي عدد كبير من النساء استخدام هذا اللون من الطلاء، وبشكل خاص الدرجة الداكنة منه كاللون البيج وما يُقاربه.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين
  • اللون الزيتي: يجب أن تقومي بوضع هذا اللون لكي تشعرين بيد أكثر جاذبية وأناقة، ويتم ترشيح هذا اللون إلى النساء ذوات البشرة الداكنة.
    أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين

اختيار ألوان المناكير

من المتعارف عليه أن النساء تبحث عن ألوان مناكير تجعل يديهم تتمتع بأعلى قدر ممكن من الجاذبية، وفي المعتاد يتم اختيار اللون بما يتناسب مع الأجواء والمواسم، وإليكم خصائص الألوان التي يتم اختيارها من قبل النساء في المواسم المختلفة.

في فصل الصيف يلجأ جميع النساء إلى مجموعة الألوان الزاهية والملفتة كاللون البرتقالي والألوان الوردية.
في فصل الشتاء يميل النساء إلى اختيار الألوان الداكنة كدرجات اللون البني والأسود والازرق الغامق وما إلى ذلك.
في فصل الربيع يسود اختيار مجموعة الألوان ذات القدر المرتفع من التوهج، والألوان الساخنة.

يمكنك أيضًا سيدتي الجميلة تشكيل مجموعة من الرسوم على أظافرك المطلية لكي يزداد رونقها وجمالها، لذلك نوصيك باختيار أحد الألوان التي تم عرضها عليكِ مع رسمة جميلة وتمتعي بيدين أفتح وأكثر جاذبية.

أسئلة شائعة

  • هل لون المناكير الأسود يجعل اليد تبدو افتح؟

    بالطبع لا، ويجب عليكِ الابتعاد عن هذا اللون لأنه يقلل من نضارة البشرة ويجعلها شاحبة.

  • كيف يمكنني الحفاظ على مظهر أظافري؟

    قومي باستخدام زيوت العناية بالأظافر لكي تتمتعي بأظافر جيدة، ويمكنك استخدام مقوي للأظافر وبعض المواد البراقة الشفافة.