احسن مكياج يناسب فستان رصاصي

ماريهان

يفضل العديد من النساء اِرتداء ملابس ذات اللون الرمادي، وذلك لأن هذا اللون ينتمي إلى مجموعة الألوان المحايدة، ويمكن ارتدائه في أكثر من مناسبة، فهو ملائم لجميع المناسبات والخروجات، كما أنه يتلاءم مع طقس الشتاء والصيف، ولكن من المتعارف عليه أن المكياج يُزيد من جمال وأناقة الملابس، لذلك تم طرح سؤال كيف يمكنني تحديد ألوان مكياج يناسب فستان رصاصي؟ ومن خلال موقع فكرة سنقدم لكم الحلول.

مكياج يناسب فستان رصاصي

تتساءل الكثير من النساء عن درجات المكياج التي يجب عليها وضعها عند ارتدائها لفستان ذا اللون الرصاصي، في الحقيقة يسرنا إخبارك بأن خبراء التجميل قالوا إن هناك عدد كبير من ألوان المكياج التي تتلاءم مع الأزياء ذات اللون الرصاصي، ويختلف المكياج باختلاف نوع المناسبة التي سيتم ارتداء الفستان بها.

يُعرف اللون الأحمر بملك الألوان، ويُعد الاختيار الأمثل لدى العديد من النساء إذا قاموا بارتداء فستان رصاصي، لأن هذا اللون جرئ وبالتالي يجعل النساء يتمتعن بجاذبية وطلة فريدة، كل ما عليكِ فعله هو وضع أحمر الشفاه وظل عين مقارب من اللون الأحمر مع لمسة خفيفة من أحمر الخدود وتمتعي بإطلالتك الفريدة.

مكياج يناسب فستان رصاصي

بإمكانك انتقاء ما تودين من الألوان التي تتقارب مع لون الجلد، فهي مناسبة لمظهر رائع  مع الفستان الرصاصي، وسيكون هذا الاختيار موفق في حالة كون المناسبة نهارية، مع رسمة آيلاينر سوداء وظل عين مقارب للون الجلد.

مكياج يناسب فستان رصاصي

يمكنك وضع مجموعة الدرجات التي تنتمي إلى اللون الوردي سواء كان الغامق أو الباهت، سيُعزى لهما مهمة إبراز فستانك، وستجعلك أكثر أناقة، مع وضع رموش ملائمة وآيلاينر أسود، ولا تنسي وضع أحمر الخدود الوردي.

مكياج يناسب فستان رصاصي

يلجأ عدد كبير من النساء إلى اللوك ذا اللون البني ودرجاته المختلفة، حيث أنهم سيعطيانك مظهر مُحبب وراقي، كما أن تلك الألوان ستتمكن من منحك لوك ناعم مُريح وجذاب أيضًا، وسيظهر جمال فستانك الرصاصي.

مكياج يناسب فستان رصاصي

اللوك ذا اللون اللافندر انتشر على نطاق واسع خلال الفترة القصيرة الماضية، وبالطبع هو يتلائم مع الفستان الرصاصي وخاصة لأصحاب البشرة الفاتحة، ولا تنسي رسم آيلاينر أسود  لأنه العنصر التجميلي الذي يُزيد من نسبة أناقة المرأة وستظهرين بطلة خلابة.

مكياج يناسب فستان رصاصي

وفي حالة كونك تريدين الخروج عن المألوف فقومي بوضع مكياج برونزي أو مُذهب، ويتم ترشيح لكِ هذه الألوان إذا كانت المناسبة ليلية، وهذا اللوك سيجعلك متمتعة بطلة جريئة ولامعة، ولا تنسي توزيع المكياج بشكل صحيح لكي تتجنبي الوقوع في مشكلة تغطية منطقة وأخرى لا.

مكياج يناسب فستان رصاصي

مكياج يناسب فستان رصاصي

ماذا عن لوك سموكي مع فستان رصاصي؟

قومي بتجربة وضع مكياج سموكي مع أحمر شفاه نبيتي، وسنضمن لكِ الظهور بشكل كبير وستتمكني من جذب إنتباه كافة الحضور، ولا داعي للقلق بالنسبة لهذا اللوك، لأن اللون الأسود لون جذاب ويجعل مظهر العين مُختلف تمامًا، بالإضافة إلى أنه لا يقيدك في اختيار سائر الألوان التي ستضعينها.

مكياج يناسب فستان رصاصي

كيفية تحديد اللوك المناسب مع فستاني

تجنبي الظهور للمرة الأولى باللوك النهائي الخاص بك، حيث أن هناك مجموعة من الخطوات يجب أن تقومي بها أولًا وهي تتمثل في الآتي:

  • اطلعي على عدد كبير جدًا من الصور الخاصة بالمكياج وطرق وضعه وكيفية تنسيق الألوان.
  • احضري مساحيق جيدة ومناسبة للبشرة.
  • حددي اللون اللوك التي تتلاءم مع لون بشرتك.
  • قومي بتجربة وضع مكياجك بشكل دقيق وكأنكِ ذاهبة للمناسبة قبل المناسبة.

يمكننا الآن اخبارك بأنكِ لن تقعي في حيرة مرة أخرى عند اختيارك للمكياج التي ستضعينه عند ارتدائك لفستان رصاصي، حيث أننا قدمنا لكِ العديد من الاختيارات التي سيكون بإمكانك تجربتها، هدفنا تمتعك بمظهر متألق.

أسئلة شائعة

  • هل يتلاءم أحمر الشفاه النبيتي مع الفستان الرصاصي؟

    أجل، سيكون مظهرك أكثر جرئة.

  • هل يمكنني وضع ظل عيون رمادي مع فستان رصاصي؟

    بالطبع نعم، وقومي بوضع طبقة فضية لامعة أعلى منها وتمتعي بمظهر جذاب.