صور موديلات تنانير طويلة تفصيل

ماريهان

موديلات تنانير طويلة تفصيل هو أحد أكثر ما يشغل الفتيات والسيدات في هذه الأوقات، حيث تعد التنانير من الملابس المريحة التي تزيد من أناقة الطقم، كما تناسب العديد من الأذواق.

موديلات تنانير طويلة تفصيل

تبرز التنانير أناقة وأنوثة المرأة، ويمكن أن تلبس التنورة في مناسبات مختلفة، فهي تناسب الأعراس والسهرات والعمل والمدارس والجامعات.

تنورة ذات أزرار جانبية

موديلات تنانير طويلة تفصيل

يتميز تصميم التنورة ذو الأزرار الجانبية بالبساطة والأناقة في آن واحد، فهو يجمعه كونه ستايل عصري وجديد، مع كونه مريح ومناسب لشريحة كبيرة من الفتيات والسيدات، يكون هذا الموديل بسيط وتوضع زينته على جانب واحد منه، كما يوجد تصميم أخر قد تتواجد فيه الأزرار في منتصف التنورة، وهو أيضًا جديد وعصري ويتميز بالأناقة.

تنورة طويلة من قماش الستان

موديلات تنانير طويلة تفصيل

  تخفي التنورة الستان الوزن الزائد، فإن كنت تعانين من الوزن الزائد أو من أي نوع من العيوب في شكل جسدك عليك بارتداء التنورة الستان، والتي تمتاز بمختلف أشكالها بالعصرية وملائمتها للموضة على مر السنين، كما تناسب التنانير الستان الفتيات أصحاب الجسد النحيف، وتعطي مزهرًا يغلب عليه البساطة والأناقة، ويمكن ارتدائها في عدة مواضع، كالحفلات أو في أعياد الميلاد أو حفلات عقد القران وغيرها.

تنورة طويلة من التل

موديلات تنانير طويلة تفصيل

تضفي التنورة التل على مظهر المرأة جمالًا ورونقًا ليس له مثيل، فهي من الأقمشة التي تناسب حضور الحفلات والمناسبات بشكل كبير إذ تزيد المرأة أنوثة وسحر بمجرد ارتدائها، يمكن ارتداء تنورة من التل ذات لون وردى بالإضافة إلى قميص أبيض وحتى يكتمل المظهر الساحر قومي بارتداء حذاء ذو كعب عال باللون الأبيض مع حقيبة يد مميزة بالألوان الموجودة في الطقم.

تنورة من الشيفون طويلة

موديلات تنانير طويلة تفصيل

 

تتميز التنورة الشيفون بمناسباتها لمعظم الأحداث، فيمكنك الانضمام لأي مناسبة ما مثل حفلات الخطوبة أو الأعراس أو أعياد الميلاد، وتمنحك ثقة وأناقة تجعلك مثل الملكة، كما يمكنك ارتداء العديد من القصات بنفس القماش، مما يجعلها مناسبة لفئة كبيرة من السيدات والفتيات، يتميز قماش الشيفون بألوانه المبهجة العصرية التي تضفي جمالًا على ما ترتدينه، كما يسهل تنسيق اللبس معها إذ يمكن ارتداء التي شيرت أو البلوزة المصنوعة من الشيفون أيضًا وجميعهم سيظهرونك بشكل رائع.

تنانير من الحرير طويلة

موديلات تنانير طويلة تفصيل

تعد التنانير الحريرية موضة لا تنتهي، وتناسب النساء التي تحب التنوع والملابس المريحة، ويمكن ارتداء التنورة الحريرية في أيام عادية أثناء العمل أو الجامعة، كما يمكن ارتدائها في المناسبات والحفلات، ويمكن تنسيق التنورة الحرير بأكثر من شكل، كارتداء تي شيرت أو قميص أو بلوزة تناسب شكل التنورة الحرير.

أنواع التنانير الطويلة

  • تنورة ذات أزرار جانبية
  • تنورة طويلة من قماش الستان
  • تنورة طويلة من التل
  • تنورة من الشيفون طويلة
  • تنانير من الحرير طويلة

تحب الفتيات ارتداء كل ما هو جديد وعصري ومريح، ليلائم انطلاقتهم ويمنحهم الشعور بالحرية، والتنانير هي أفضل ما يمكن ارتدائه في هذا الوصف، فهي تجمع بين الأناقة والموضة والجمال والراحة، كما يمكن ارتدائها في مختلف المناسبات والأحداث، فتتعدد موديلات تنانير طويلة تفصيل أو جاهزة، فتناسب الذهاب إلى العمل والأفراح وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الهامة التي تكمل فيها التنورة إطلالتك فيها.

أسئلة شائعة

  • هل هناك تنانير طويلة من الجلد؟

    نعم، يمكن إيجاد التنانير الطويلة من مختلف أنواع الأقمشة، ومنها الجلد الذي يتميز بمختلف ألوانه وجمالها الفريد.

  • هل يمكن للنحيفات ارتداء التنانير؟

    نعم، تناسب التنانير جميع الفتيات باختلاف أشكالهم وأجسامهم، فقط عليهم اختيار شكل مناسب من التنورة ليبرز جمالهم وبساطة الموديل.