احسن 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها : نصائح قبل اختيارها

اكرام

أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها ما يبحث عنه العديد من الرجال، في الحلاقة لا تعد من مظاهر الشياكة فقط، حيث أصبحت من الأمور الضرورية خصوصا في ظل انتشار الأمراض والأوبئة الكثير في وقتنا الحاضر، مع العلم بأننا نعيش في عصر الأسواق الضخمة المنفتحة، لذلك تنتشر العديد من المنتجات المتعددة والمختلفة من ماكينات الحلاقة واختيار النوع المناسب والأفضل من الأمور الصعبة، لذلك سوف نتعرف على أفضل ماكينات الحلاقة من خلال موقع فكرة.

 أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها

يوجد العديد من أنواع ماكينات الحلاقة بالسوق؛ لكن أغلبية الأوقات نبحث عن التي تحتوي على الكثير من المميزات حرصًا منا على الظهور بشكل أنيق وجذاب، وأفضل أنواع هذه الماكينات كالآتي:

ماكينة حلاقة فيلبس نوريكلو من أفضل ماكينات الحلاقة للرجال تم تصميمه بشكل رائع وسهل الإمساك والسيطرة بحركته؛ لأنها تحتوي على المطاط ويمكن استخدامها للجسم كله بمرونة ونظافة فائقة، وتضم العديد من القطع مختلفة الاستخدام.
ماكينة حلاقة جيليت فوشت بروجليد من الماكينات الأكثر تطويرًا يمكنك من خلالها حلاقة جميع المستويات التي تريدها للحصول على شكل جذاب، وهي ضد الماء تحتوي على العديد من الشفرات.
ماكينة حلاقة مانغرومير يروي تم تصميمها في قمة الروعة والجمال، حيث إنها فريدة من نوعها لذلك تعمل على أجزاء الجسم بأكمله حتى المناطق الصعبة مثل الظهر؛ لأنها يمكن تحديد الطول المناسب لك، تعمل بالشحن وليس مصدر طاقة للحصول على أعلى الأمان.
ماكينة حلاقة باناسونيك غرومر آندي تريمر تستخدم للرجال تتميز شفرات عريضة بأطراف ناعمة مستديرة من أجل الراحة أثناء الحلاقة بها، ويمكن تبديل الشفرات بسهولة وهي مقاومة للماء لذلك تستطيع تنظيفها وغسلها بكل سهولة.
ماكينة حلاقة مانجر ومير تعتبر من أصلح الماكينات في الاستخدام وآمنة جداً على البشرة ولا تسبب أي جروح أو ضرر في حالة الشعر مبللا أو جافا سهلة الاستعمال والتنظيف.

 أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها

العناصر المهمة التي يجب تحديدها في اختيار نوع ماكينة الحلاقة

لقد رصدنا فيما سبق أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها لذلك نهتم بتقديم بعض العوامل المهمة التي تساعدك في اختيار الماكينة المناسب لك، من أهم هذه العناصر كالآتي:

  • لا بد من أن تكون ماكينة الحلاقة متوسطة الحجم الحجم، حتى تتوافق معك من أجل حملها بسهولة أثناء الحلاقة.
  • ضروري أن تتميز بالشحن وليس مصدر طاقة كهربائية للأمان، أيضًا تستطيع استخدامها في أي مكان تريده.
  • يجب اختيار الماكينة التي تستعمل في حالتي الرطب وكذلك الجاف، حيث يوجد البعض منها للاستخدام الجاف فقط.

بعض النصائح المهمة عند شراء ماكينة الحلاقة

عند تحديد نوع الماكينة التي تشتريها مراعاة احتوائها على سائل تنظيف معقم للتخلص من البكتيريا الضارة أكثر من استخدام الماء؛ بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من الرؤوس المتنوعة والمتعددة الاستخدام للحصول على الدرجة حلاقة مناسبة لك.

لا تفوت متابعة: أفضل 5 أنواع ماكينة حلاقة شعر الرأس في مصر

أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها

أنواع ماكينات الحلاقة

يوجد عدد مختلف ماكينة حلاقة الرجالي متوفر بكافة أسواق السعودية من أشهرها كالآتي:

  • ماكينة براون 9 برو للرجال: للتخلص من الشعر بسهولة، تحتوي على ضمان لا يقل عن السبع سنوات قابلة الشحن ضد الماء يصل سعرها حوالي 1015 ريالا سعوديا بالضريبة.
  • ماكينة ريمينجتون: تعمل أكثر من 50 دقيقة خلال الشحنة الواحدة، كذلك فهي ناعمة على البشرة يبلغ ثمنها إلى ما يقارب 319 ريالا سعوديا بالضريبة.
  • ماكينة حلاقة للذقن سولاتي: لاسلكية تحتوي على بطارية تعمل لمدة أطول مصممة بشكل أنيق سعرها يصل بالضريبة إلى 55 ريالا سعوديا.

لقد أنهينا الحديث اليوم عن أفضل 5 أنواع ماكينات الحلاقة للرجال وأسعارها داخل المملكة السعودية لقص الشعر الصعب في جميع أنحاء الجسم والتخلص منه نهائيا للظهور بشكل أنيق.

 

أسئلة شائعة

  • كم يصل ثمن ماكينة الحلاقة الألماني؟

    يبلغ ثمن ماكينة حلاقة ماركة براون تصل إلى حوالي 1400 جنيه، موديل رقم 5090 MG.

  • ما هي البلد المنشأ لماكينة VGR؟

    تم تصنيع هذه الماكينة في الصين عدد الوحدات 1300 GRAMS.