احسن 5 أنواع التابلت واسعارها

اكرام

أفضل 5 أنواع التابلت واسعارها التي تتزايد عمليات البحث عنها  بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة نظرًا لارتفاع سعر الدولار في جميع أنحاء العالم، وقد لاحظنا تزايد معدلات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل أنواع التابلت وأسعارها الموجودة في الأسواق بعد التعديلات على سعرها في الفترة الأخيرة، وفي هذا المقال سنقدم لكم كافة التفاصيل من خلال موقع فكرة.

أفضل 5 أنواع التابلت واسعارها

يتزايد اهتمام الناس بالتابلت كبديل مريح للكمبيوتر والهواتف المحمولة، لذلك سنلقي نظرة على أفضل 5 أنواع من التابلت وأسعارها، هذه بعض الأنواع الأفضل من التابلت في السوق، ويمكن للمستخدمين اختيار الأنسب لهم وفقًا لميزانيتهم واحتياجاتهم، وهي كالتالي:

أفضل أنواع تابلت أبل واسعارها

أفضل 5 أنواع التابلت واسعارها

توفر Apple العديد من خيارات التابلت للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز محمول يتيح لهم الوصول إلى الإنترنت وتطبيقات الجوال، والتي يمكن شراؤها بأسعار مختلفة حسب حجم الشاشة والمواصفات.

  • يأتي iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة، بغض النظر عن حجم ومواصفات التابلت الذي تفضله، فإن الخيارات المتاحة لديك في Apple تضمن جودة عالية وأسعار متنوعة.

أفضل أنواع تابلت سامسونج

أفضل 5 أنواع التابلت واسعارهاأفضل 5 أنواع التابلت واسعارها

تتوفر عدة أنواع من تابلت سامسونج في السوق المصري، حيث تعتبر سامسونج من الشركات الرائدة في هذا المجال، وإليك بعض الأنواع وأسعارها:

  • تابلت Galaxy Tab S7: يتميز بشاشة AMOLED بحجم 11 بوصة ودقة عرض عالية، كما يعمل بمعالج قوي يزيد من كفاءة الجهاز ويجعله يتمتع بسرعة وأداء رائعين، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 ويتوفر بسعر يبدأ من 14,099 جنيهًا.
  • تابلت Galaxy Tab S6 Lite: يتميز بشاشة بحجم 4 بوصة ويعمل بمعالج ثماني النواة ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، ويتوفر بسعر يبدأ من 5,999 جنيهًا.
  • تابلت Galaxy Tab A7: يتميز بشاشة بحجم 4 بوصة ودقة عرض رائعة، ويعمل بمعالج رباعي النواة، ويتوفر بسعر يبدأ من 4,499 جنيهًا.
  • تابلت Galaxy Tab S5e: يتميز بشاشة بحجم 5 بوصة ودقة عرض عالية، كما يتميز بسماكة رفيعة وخفيفة، ويعمل بمعالج ثماني النواة ويتوفر بسعر يبدأ من 9,999 جنيهًا.

بعد التعرف على أفضل 5 أنواع التابلت وأسعارها وجب الإشارة إلى أنه يعد التابلت من الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة، نظرًا لجودتها والمميزات التي تحتوي عليها.

أسئلة شائعة

  • هل يغني التابلت عن استخدام الهاتف المحمول؟

    نعم، يغني عنه فهو يحتوي على كافة المميزات الخاصة بالهاتف المحمول.

  • أين يمكن شراء التابلت؟

    يمكنك شراء التابلت من التوكيل الخاص بالنوع أو عن طريق مواقع التسويق الإلكتروني.