احسن 5 أنواع الحفاضات للأطفال

اكرام

أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر من أكثر العبارات المتداولة بين العديد من الأمهات؛ وخصوصاً السيدات اللاتي يخوضون تجربة الأمومة لأول مرة؛ حيث تبدأ الأم في تجهيز جميع احتياجات الطفل مثل الملابس وبعض أدوات الاستحمام بعناية، ومن أهم هذه الأشياء اختيار الحفاضة المناسبة له حتى لا يتعرض المولود إلى بعض المشاكل الصحية، بسبب سوء اختيار الحفاضات وخصيصًا في ظل ظهور أنواع كثيرة من الحفاضات للأطفال، لذلك سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بالموضوع من خلال موقع فكرة.

أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر

العديد من الأمهات الحديثة تواجه مشكلة في اختيار نوع الحفاضة لطفلها لعدم الخبرة؛ لأنه من الأمور المهمة سوف نعرض مجموعة بسيطة من أفضل الحفاضات كالآتي:

بامبرز هي من أكثر الحفاضات المشهورة منذ زمن طويل؛ لذلك يثق بها الكثير من الأمهات وخصوصاً أنها تتمتع بجودة مذهلة، وحماية فائقة لبشرة طفلك، يوجد بها جميع المقاسات.
فاين بيبي رغم من أنها تتسم بجودة عالية بسبب الطبقات والمواد المصنعة منها التي تمنع تسرب المياه إلا أنها سعرها مناسب للجميع جدًا للبشرة الحساسة.
عضوية من الحفاضات المفضلة للكثير من الأمهات لأنها قابلة للتحلل لذلك هو صديقة البيئة وآمنة جدا لبشرة الطفل بسبب بعض المواد المصنعة منها متوفرة بجميع المقاسات.
بيكوكا منتشرة بشكل كبير في الأسواق، حيث تتمتع بملمس ناعم من أجل حماية بشرة الطفل لا تسمح بتسريب نهائي؛ لأنها تتميز بقدرة فعالة في الامتصاص.
حفاضات بيبي جوي يستخدمها العديد من الأمهات لأنها تتمتع بنظام إغلاق حديث مما يؤدي إلى قدرة عالية من امتصاص السوائل بسرعة فائقة يوجد كافة المقاسات.

أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر

أنواع أخرى من حفاضات الأطفال

يوجد بعض الحفاضات في الأسواق لها مميزات كثيرة ولكن لا يعرفها العديد من الأمهات ولا بد من إدخالها في قائمة أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر؛ وهما كالتالي:

بريميوم كير لديها قدرة كبيرة في الامتصاص لمدة 13 ساعة وتتميز بمؤشر يخبرك بموعد التغيير بالإضافة إلى؛ ملمسها الناعم.
 كمفورت فيكس تتميز هذه الحفاضات بتصميم مجسم على مقاس جسم الطفل مما تساعده التحرك بها بسهولة لطيفة على بشرة الأطفال لا تسبب الحساسية.
مولفيكس هي مناسبة للغاية لـ حديثي الولادة وقليلة الوزن فهي محكمة الغلق ولا تسبب أي نوع من الالتهابات الشديدة.

أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر

المزيد من المعلومات عن أنواع الحفاضات للأطفال

لكل أم ترغب في معرفة بعض المعلومات التي تتعلق بالحفاضات حتى تستطيع اختيار الحفاضة المناسبة لطفلها بكل سهولة يجب اتباع الآتي:

  • يوجد بعض الأشياء التي من الضروري الانتباه لها جيداً عند تحديد خيار الحفاضة.
  • يجب اختيار الحفاضات التي تتميز بالملمس الناعم كالحرير من أجل الحفاظ على بشرة طفلك وخصوصاً إذا كانت من البشرة الحساسة.
  • بينما تكون ذات تصميم متميز حتى يشعر الطفل بالراحة أثناء لبسها.

لا تفوت متابعة: افضل كريم مرطب ومبيض للاطفال

الإرشادات المهمة لشراء الحفاضات للأطفال

أغلبية الأمهات تحتار أثناء شراء الحفاضات لطفلها؛ بسبب كثرة الأنواع في الأسواق لذلك يجب اتباع ما يأتي:

  • ضروري اختيار الحفاضات التي تتميز بأحكام الغلق حتى يستمتع طفلك بخفاف يدوم لوقت أطول مما يؤدي إلى عدم تعرض إلى نزلات البرد.
  • اختاري الحفاضات التي لا تسبب لطفلك أي احمرار أو طفح جلدي.

الفرق بين الحفاضات ذات اللاصقة الجانبية والحفاضات البانس

الحفاضات اللاصقة الجانبية للأطفال مناسبة جدا لحديثي الولادة لأنها سريعة وسهلة أثناء التغيير؛ لأنك تستطيع فتح اللاصقة بدون وقوف، أما بالنسبة البانس ملائمة للغاية للأطفال الذين تجاوز السنة لأنه يستطيع الطفل الوقوف حتى يمكنك تغييره.

قدمنا لكم موضوعًا هامًا للغاية يشغل بال جميع الأمهات هو ما أفضل 5 أنواع الحفاضات للأطفال في مصر حتى تستطيع الاختيار بكل سهولة لأي نوع يناسب طفلك حتى يشعر بالراحة لساعات طويلة.

أسئلة شائعة

  • لماذا يبكي الطفل أثناء تغيير الحفاضة؟

    لأن درجة حرارة جسمه تقل بشكل مفاجئ في هذه اللحظة.

  • ما هو بديل بامبرز؟

    يمكنكم تجربة أنواع أخرى من الحفاضات بأسعار أقل.