صوري أنا وحبيبي وبس 2022

  • Fakera Team
  • منذ 4 أشهر
  • الصور

صوري أنا وحبيبي وبس 2022 ،تهتم المرأه دائما باظهار حبها لزوجها اما بالهدايا او بالدعاء او عبر اهداءه بعض الكلمات التي تعبر عن حبها لة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال وضع الصور الرومانسية التي تحتوي على جمل حب وغرام  .

صوري انا وحبيبي 2022

للحب العديد من الأسماء والعديد من الأنواع ، فالحب هو الصبورة والعشق والشغف والاستكانة والغرام والتعبد والهوى والوجد والعشق والنجوى والوصب والخلة والغرام وغيرها من الأسماء المعروفة وغير المعروفة ، فلكل إنسان تعريف ونظرة خاصة عن الحب والتي تختلف من فردً لآخر.

 

 

أقرأ ايضاً:  صور حب ورومانسية

أما عن أنواع الحب ، فنجد الحب الإلهى والعذري والرومانسي والمصلحي والجنس الغير متبادل والاخوة الأفلاطوني والمادي والعنيف  وحب النفس.

صور انا وجوزى

هناك عدد من النصائح لكي تبقى علاقتك بالحبيب مليئة بالحيوية وتنبض بالحياة ، وتستمتع بالحياة سويًا دون ان تشوبها المشاكل والخناق ومنها ما يلي : –

  • التعبير الدائم عن الحب بشتى الطرق في جميع الأوقات وإظهاره للحبيب دون أن يطلب ذلك.
  • كثرة الاهتمام والحنان والرعاية ، فهما غذاء الحب ولا مانع من الهدايا والمفاجآت من وقتٍ لآخر ، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر الخارجي والشكل العام.
  • احترام خصوصية الطرف الآخر وعدم اقتحام الحياة الخاصة إلا إذا أذن الحبيب بذلك وأفصح هو بنفسه عن أسراره دون تدخل منك أو إلحاح أو إجبار.
  • العتاب الدائم والإفصاح عما يضايق من الطرف الآخر حتى لا تصل العلاقة إلى إهدار الكرامة والتوبيخ الذي يؤدي في نهاية الأمر إلى نهاية تلك العلاقة بكل تأكيد.
  • كثرة النقد اللاذع لما يتسبب في ضياع رومانسية العلاقة وزوال الثقة وانعدامها.
  • تجنب الغيرة والشك الزائدان فهما يتسببان في أن تصبح العلاقة هشة وضعيفة مما يؤدي إلى تدميرها.
  • الوجود الدائم بجوار الحبيب وخاصة في أوقات المحنة والمرض والضعف ووقت الأزمات والاستماع له وامتصاص غضبه ومحاولة مساعدته وتقديم الحلول له إن أمكن ذلك ، وعدم الاستهزاء بمحنته مهما كانت بسيطة.
  • التفاهم والانسجام وتخصيص الوقت للتحاور بعيدًا عن المشاكل والعمل والضغوطات اليومية.

 

 

 

أقرأ ايضاً:  صور حب love جديدة

صور حب جديدة

مهما بلغت قوة المرأة وقوة شخصيتها ودرجة استقلاليتها إلا أنها تُحب أن تشعر بحماية حبيبها له وأمانها معه حتى وغن كانت قادرة على فعل ذلك لنفسها ، فالحبيب يمكنه حماية حبيبته وإشعارها بالأمن والأمان عن طريق توفير الأمان المعنوي لها عن طريق حمايتها من المشاعر السلبية كاليأس والإحباط والاكتئاب والضغط والتوتر والقلق وكافة جوانب الطاقة السلبية وتقديم كافة الجوانب الإيجابية لها وتشجيعها وإشعارها بالراحة والأمان والطمأنينة والحب والاحتواء.

هذا بالإضافة إلى الأمان المادي لها فالاموال هي التي تفتح جميع الأبواب المغلقة التي لا تُفتح أبدًا أو التي تظن أنها لن تُفتح أبدًا ، والأمان الحسي والأمان  في العلاقة ، وبالطبع الأمان العاطفي.

 

 

 

أقرأ ايضاً:  صور حب ورومانسية 

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صوري أنا وحبيبي وبس”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.