احسن الوان المناكير للبشرة الحنطية

Mariaam

للبشرة الحنطية كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟ حتى تعطي لأظافري جاذبية وإشراقة رائعة، فالاهتمام بالأظافر هو مظهر من مظاهر الجمال التي تعتني بها المرأة جيدًا، لما يضيفه من روعة وأناقة واكتمال للاوت فيت، فنحصر أهم الاختيارات التي يمكن أن تليق على لون البشرة الحنطية، دون أن تترددي في الاختيار.

للبشرة الحنطية كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟

للبشرة الحنطية كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟

تتعدد أنواع البشرة، فمنها ما الفاتح، الغامق، الحنطية، متوسطة بمختلف الدرجات، ولكل منها ألوان تتماشى معها أكثر من غيرها من الدرجات، وإن من أكثر أنواع البشرة شيوعًا، علي البشرة الحنطية، وبالأغلب ما تتردد الفتيات والسيدات في اختيار اللون الأفضل الذي يظهر أظافرهن بلون أكثر جاذبية، ومن هذه الألوان:

  • اللون الأبيض: هو من أكثر ألوان المناكير التي يوصي بها الخبراء لأصحاب البشرة الحنطية، حيث يمحور التركيز على الأصابع ويجعلها ذات مساحة أكبر، وأكثر نعومة ويعطيها طولًا زائدًا، وإن كان لديك مناسبة فإن لون المارشيملو هو الأنسب، حيث يكون مائلًا للون الوردي.
  • اللون الأزرق: لون مميز جدًا لأصحاب ويعطي أناقة، ولا بد من تجربته على أظافرك إتن كنت من أصحاب البشرة الحنطية، لا سيّما إن كان من الدرجة الفاتحة، أو الأزرق السماوي وهو البيبي بلو، وهذا يتوقف حسب درجة البشرة، فيليق إن كانت تميل للوردية أكثر.
  • اللون البيج: يليق على درجة البشرة الحنطية لليد، اللون البيج المصاحب للمعة، حيث إن اللون البيج في أصله من الألوان الدافئة، وحينما يكون لامعًا يضيف ليديك بهجة أكثر، كما يجعلها أنحف، لكن يجب التنويه عند اعتماد اللون البيج فلا بد من اختيار الدرجات الفاتحة منه التي تميل إلى النود أو الوردي.
  • اللون الرمادي: نظرًا لكون البشرة الحنطية من الألوان الدرجات المحايدة، فمما لا شك فيه أنها تندمج مع اللون الرمادي كونه من الألوان الحيادية أيضًا، خاصةً ن كنت ترغبين بإطلالة سموكي، فهو لا جدال المناكير الأنسب لأظافرك وللون بشرتك.
  • اللون الأحمر: هو الأول في عالم الموضة والجمال، لكن لا بد اختيار الدرجة الملائمة لدرجة بشرتك بعناية، حيث يليق على البشرة الحنطية مناكير بدرجة الخشخاش الأحمر، خاصةً إن كنت ترغبين بالتألق في حفلة أو مناسبة ما، كما نت الدرجات التي ستبرز جمال أظافرك، المناكير الأحمر بقاعدة برتقالية.
  • اللون الوردي: إن المناكير الوردي له محبين بعدد كبير، وهو من الدرجات التي تليق على البشرة الحنطية، لكن لا بد من اعتماد الوردي الخوخي فتضيف إطلالة شبابية هادئة، كما درجة البرتقالي المرجاني اللامع، فيعطي لمسة حيوية أكثر، لا سيّما بفصل الصيف، ويمكنك اعتماد طبقة لامعة أيضًا.
  • اللون البنفسجي: من الألوان الدافئة التي تناسب فصل الشتاء، ويناسب أكثر السيدات ذات الأظافر الطويلة، حيث يجعل أظافرهن تبدو أصغر كما أكثر امتلاءً، ومن الدرجات التي يجب اعتمادها على البشرة الحنطية، درجات المناكير فيه المائلة للعنابي، وإن كنت ترغبين في إظهار أظافرك بحجم أكبر، فعليك باعتماد الدرجات الفاتحة من البنفسجي.

لون مناكير يفتح اليد السمراء

توجد بعض ألوان الأظافر تبرز من جمال اليدين أكثر من غيرها، هذا طبقا للتوافق الذي تحدثه مما يُفتح من درجة لون اليد ويجعلها أكثر لمعانًا، ومن هذه الألوان:

ألوان النيون وهي الألوان اللامعة، مثل، الأرجواني النيون، الأخضر النيون، والبرتقالي النيون.
المناكير الفضي يعطي لليدين لون أكثر إشراقًا.
اللون اللافندر فهو لون هادئ ولطيف، يعطي لليدين مظهرًا أفتح.
الأخضر الزيتوني هو لون مستوحى من الطبيعة يضيف لها نضارة وإشراقة غنية.

  في الختام، فقد عرضنا أجبنا على السؤال المحير في الألوان المناسبة للبشرة الحنطية كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟، كما أجمل الألوان المناسبة للبشرة السمراء.

أسئلة شائعة

  • ما معنى لون البشرة حنطي؟

    هي التي تميل للون البني الفاتح، فهي درجة متوسطة ما بين الدرجة الفاتحة والداكنة.

  • ما هو جل الأظافر؟

    نوع طلاء أظافر لكن يتميز باستمراره لمدة طويلة.