احسن أنواع واقي شمس من فيشي (vichy)

Mariaam

ما هي أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)؟ وما هي طريقة استخدام واقي شمس فيشي؟ يُعد واقي الشمس واحدًا من أهم المنتجات التي لا بد من تواجدها مع كل شخص، خاصةً في الصيف، حيث إن درجة الحرارة المرتفعة والأشعة التي تُصدر ن الشمس من الممكن أن تؤدي إلى تدمير البشرة واحمرارها بل تصل إلى الاسمرار أيضًا.

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  ( vichy )

تُعد شركة فيشي واحدة من أشهر الشركات الفرنسية التي تهتم بعالم التجميل الطبي والتي قامت بتوفير العديد من المنتجات الطبية التي تهم كافة النساء بل والرجال في بعض الأحيان، ومن أفضل تلك المنتجات هي واقيات الشمس، حيث إنها تقوم بإصدارها بدرجة عالية من الترطيب والحماية للوجه وكافة أجزاء الجسم، وفيما يلي سنتعرف على أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  ( vichy):

أولًا: كابيتال سوليل spf 50 martifying touch face

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

يُعد ذلك النوع من أنواع واقيات الشمس من فيش من أكثر المنتجات مبيعًا وذلك بسبب المواد الفعالة التي توجد به، وبالإضافة إلى قدرته الكبيرة على حماية البشرة من أشعة الشمس، واحتوائه على عناصر تقوم بتفتيح البشرة أيضًا في آن واحد.

ثانيًا: كابيتال سوليل spf 50  bb tinted martifying face

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

يمكننا القول أنه من أفضل أنواع واقي الشمس وذلك لأنه من المنتجات المناسبة للبشرة الدهنية و المختلطة المائلة للدهنية، كما أنه يتحكم في كمية الدهون التي تُفرز من البشرة عند التعرض للحرارة، علاوة على ذلك إنه يمكن التعامل معه كنوع من أنواع الفاونديشن، وذلك بسبب نسبة الBB  الذي يحتوي عليها وأن نسبة حمايته SPF 50.

ثالثًا: كابيتال سوليل SPF 50 ANTI DARK SPOTS 3-1

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

من المنتجات متعددة الاستخدام والتي تقوم بحل العديد من المشكلات في منتج واحد، حيث إنه يقوم بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على توحيد لون البشرة و يقوم بتصحيح بل التخلص من البقع الداكنة التي تتواجد في البشرة والتي تؤرق بعض النساء في بعض الأحيان.

رابعًا: كابيتال سوليل SPG 50 INVISIBLE HYDRATING

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

من المنتجات المميزة لدى شركة فيشي حيث إن ذلك النوع من المنتجات الشفافة الغير ملحوظة على الوجه ولا تترك ملمسًا دهنيًا أو زيتي على الوجه، بالإضافة إلى سرعة امتصاص البشرة له وإنه لا يترك لمعة على البشرة حتى البشرة الدهنية.

خامسًا : كابيتال سوليل SPF 50 SKIN PREFECTING

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

البشرة الحساسة من أهم أنواع البشرات التي يجب أن تهتم بواقي الشمس، وذلك حتى لا تُسبب أشعة الشمس لها احمرار أو تهيج، ولذلك قامت شركة فيشي بإصدار ذلك المنتج مُخصص لذوات البشرة الحساسة والمُعرضة للحبوب.

سادسًا: IDEAL SOLEIL GENTLE MILK FOR CHILDREN

أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  (vichy)

تُعد الأطفال من أكثر الأشخاص عرضة إلى الشمس خاصة أثناء اللعب أو المصيف، لذلك قامت شركة فيشي بإصدار واقي مُخصص له بخلاصة الحليب ونسبة حمايته 50 والذي يقوم بترطيب بشرتهم أيضًا، وحمايتها من الاحمرار أو حروق الشمس.

طريقة استخدام واقي شمس فيتشي

في إطار حديثنا عن أفضل أنواع واقي شمس من فيشي  ( vichy)، يجب أن نعرف الطريقة الصحيحة التي نضع بها واقي الشمس، وهى:

  • لا بد من وضع كمية مناسبة على الوجه بأكمله وتركه حتى يجف.
  • تجديد الواقي كل 3 ساعات حتى تستفيد منه البشرة.
  • لا بد من استخدام الواقي في حالة السباحة أو التعرق.

يُعد واقي الشمس من فيشي على الرغم من ارتفاع سعره مقارنة بالأنواع الأخرى إلى أنه من أفضل أنواع واقيات الشمس والتي تقوم بترطيب، حماية، تفتيح وأزاله البقع الداكنة أيضَا في منتج واحد.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم اختيار واقي الشمس؟

    اختيار النوع المناسب للبشرة، التأكد من عامل الحماية والابتعاد عن الشمس قدر الإمكان.

  • هل واقي فيشي ضد الماء؟

    نعم، وذلك بسبب مكوناته المهدئة والمقوية والمتجددة أيضًا.