كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك 6 خطوات

Mariaam

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟ يعتمد المكياج بشكل أساسي على فرشاة الفاونديشن حتى يكون مثاليًا، وبالرغم من صعوبة مُهمة المكياج وخصوصًا بسبب تعدُد اشكال الفرش إلا أنها تُسهّل المكياج بشكل كبير للحصول على النتيجة المثالية في النهاية.

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

اختيار فرشاة الفاونديشن تعتمد اعتماد كبير على اللمسة النهائية، حيث أن عالم المكياج يحتوي على مجموعة مُختلفة من الفرش، وجميع تلك الفرش تختلف باختلاف الشكل والنوع، ولذلك نرى دائمًا المُتخصصين في وضع المكياج يتلاعبون بمجموعات مُختلفة من الفرش، ولذلك نوضح لكم فيما يلي كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك:

أولًا: البيوتي بلندر

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

بالرغم من أنها لا تُعدّ فرشاة في العموم، إلا أنها من أكثر الخيارات الشائعة لتطبيق الفاونديشن على البشرة، وقد حازت على إعجاب العديد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إن البيوتي بليندر تُساعد في الحصول على بشرة ناعمة وطبيعية، ويُفضل استخدامها وهي رطبة للحصول على أفضل نتيجة.

ثانيًا: فرش الكابوكي

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

واحدة من أكثر الفرش المُميزة في مظهرها الخارجي، حيث أنها تتميز بوجود مقبض صغير بشُعيرات كثيفة، وتُستخدم في دمج الفاونديشن للحصول على لمسة نهائية ناعمة، والشُعريات الكثيفة الموجودة في الفرشاة تُساعد على التقليل من إهدار المُنتج، وذلك من خلال حبس المُنتج بداخل الشُعيرات.

ثالثًا: الفرشاة المُدببة

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

غالبًا ما تكون الفرشاة المُدببة مُدببة عندما تُقارن بأشكال الفرش الأخرى، وهذا الشكل المُتميز يجعلها فعالة في تطبيق الفاونديشن في زوايا الوجه المُتعددة، وذلك بسبب أن الفرشاة المُدببة تأتي في مُتناول اليد ومن السهل ملء الخطوط الدقيقة، والمسام الواسعة بالفاونديشن بكل سهولة وتحديدًا في منطقة الأنف والذقن.

رابعًا: فرشاة التنقيط

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

اسم الفرشاة يشرح وظيفتها بسهولة، إذ أنها تُستخدم في تنقيط الفاونديشن على البشرة، وذلك لأنها تتميز بالأطوال المُختلفة حيث أن الطبقة العُلوية وظيفتها هي التقاط الفاونديشن، والطبقة السُفلية وظيفتها هي دفع الفاونديشن للأمام، وتُعدّ أفضل الأنواع التي تُستخدم مع الفاونديشن السائل.

خامسًا: فرشاة التلميع

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

تُعدّ من أكثر أنواع الفرش سهلة الاستخدام، حيث أنها مُناسبة للاستخدام أثناء العجلة، وتتميز باحتوائها على الشُعيرات الكثيفة التي تلتقط الفاونديشن وتُمزجه على البشرة بسهولة، ويُستخدم معها فرشاة أخرى لإخفاء الخطوط القاسية.

سادسًا: فرشاة الزاوية

كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك؟

عِبارة عن فرشاة مُتعددة الاستخدامات، حيث يُمكن استخدامها في وضع الفاونديشن، والبودرة، والكونتور على البشرة، كما أنها مصنوعة من الألياف الناعمة التي تُعمل على إعطاء تغطية كاملة في الأماكن صعبة الوصول إليها.

تناولنا الإجابة عن كيف تختارين فرشاة الفاونديشن المناسبة لبشرتك وأهميتها التي تكمُن في وضع الفاونديشن بطريقة مثالية وترك البشرة طبيعية وناعمة بدون تكتلات.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم تحديد نوع البشرة؟

    يُمكن تحديد نوع البشرة من خلال تمرير منديل نظيف عليها فإذا ظهر عليه بعض الزيوت فإنها بشرة دُهنية، وإذا لم يظهر عليه شيئًا ففي تلك الحاجة البشرة جافة.

  • ما الفرق بين كريم الأساس والفاونديشن؟

    كريم الأساس يوفر تغطية كاملة، بينما الفاونديشن اللامع يمنح تغطية متوسطة أو خفيفة.