احسن أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

Mariaam

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها تجدها في هذا المقال، بجانب الفرق بينها وبين الأنواع الأخرى الموجودة في السوق حيث ظهر في الآونة الأخيرة العديد من التنافس السوقي فظهرت به أنواع مختلفة من الماسكرا التي تأتي بألوان مختلفة مثل: ذات اللون الأحمر والأصفر والأخضر، والتي تؤثر في لون الرموش الطبيعي والذي بالعادة يكون أسود اللون.

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تعتبر مسكرة ايسنس Essence من ضمن قائمة أفضل المسكرة الموجودة في العالم بل والأكثر مبيعًا، وصنعت من قبل شركة أوروبية ألمانية أنتجت أنواع عديدة لا تقل عن 9 أنواع مختلفة منهم ماسكرا للحواجب، وذلك حتى تناسب احتياجات المرأة المستهلكة.

تعتمد ماسكرا ايسنس على طبيعة آمنة حيث إن المسكرة 70 % منها مواد نباتية، والأنواع المتوفرة من مسكرة ايسنس كثيرة للغاية كما سبق أن أشرنا نأتي على ذكرهم فيما بعد بالتفصيل ولكن إليك بعضًا منهم في السطور الآتية:

ماسكرا ايسنس الوردية

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تسمى بالماسكرا المجنونة لأنها تعمل على تكثيف الرموش إلى درجة كبيرة، تتميز بقوام ميك إلى حد ما كريمي يثبت في رموش العين، وينصح باستخدامها من يتميزوا برموش ذات طبيعة خفيفة.

تتواجد المسكرة الأصلية منها بسعر لا يقل عن 170 جنيه في الأسواق المصرية.

ماسكرا ايسنس السوداء

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تضيف هذا النوع من الماسكرا كثافة، مثل: الوردية، ولكنها أقل منها بدرجة بسيطة تنفع بشدة في الميك اب اليومي العادي نظرًا لبساطتها على الرموش فهي تعطي الرموش اللون الأسود الجميل.

لكنها لا تتوفر بدرجة كبيرة مثل: الماسكرا الوردية.

ماسكرا ايسنس الزرقاء

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تتميز تلك بكونها ماسكرة مضادة للمياه تثبت على الرموش الطبيعية إلى عدد لا يقل عن يوم كامل لا تتأثر بالأجواء، وعليك استخدام مزيل الميك اب من أجل إزالتها بالكامل.

بالطبع تمنحك كثافة عالية مثلها كمثل جميع أنواع مسكرة ايسنس ولكن تختلف فقط في المواد المصنعة.

ماسكرا ايسنس Get Big

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تكون مسؤولة عن حجم الرموش ككل وبذلك أعني طول الرموش بجانب الكثافة ولهذا إن كنت تبحثين عن رموش طويلة ذات كثافة عالية في نفس الوقت قومي بشراء نوع Get Big ولكن عليك التأكد من كونها أصلية للحصول على النتيجة المرجوة.

ماسكرا ايسنس Lash Princess

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

تختص بطويل الرموش إلى درجة كبيرة ومن هنا أتت تسميتها برموش الأميرة، فهي تمنحك رموش ذات نهاية حادة وطبيعية يمكن استخدامها بشكل يومي دون أي آثار جانبية.

مسكرة ايسنس Super Curl

أنواع مسكرة إيسنس والفرق بينها

هذا النوع من ايسنس لا يحظى بالشهرة التي يستحقها على الرغم من خصائصه المميزة فهو يمنح الرموش شكل رائع عن طريق إضافة تقويسه ملحوظة تقسم الرموش من المنتصف، ويوجد مواد شمعية بها تختص بثبات الثنايا الموجودة في شعر الرموش جعل اللون الأسود يطغى عليه لمعة خفيفة وجميلة.

لا شك في أن خصائص ايسنس هي السبب الكامن وراء العديد من نتائج المسكرة على الرموش ولكن تلعب الفرشاة دور كبير في تشكيل الرموش، ولهذا نجد شكل الفرشاة يتغير باستمرار باختلاف نوع الماسكرا.

أسئلة شائعة

  • كيف تستخدم مسكرة ايسنس؟

    ضعيها على قاعدة الرموش من الأسفل ثم ارفعيها إلى أعلى حتى أطراف الرموش، انتظري دقيقتين ثم ضعي طبقة أخرى في حالة الحاجة إلى كثافة أكثر.

  • هل يجب عليَّ ارتداء ماسكرا كلما أردت الخروج؟

    لا، وتذكري أنك جميلة من دون مسكرة.

  • هل يمكن استخدام مسكرة ايسنس مرتين في اليوم؟

    نعم، واستخدمي الفرشاة عدة مرات متتالية للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، ولكن لا حاجة إلى فعل ذلك مع النوع المضاد للمياه.

  • هل يوجد مسكرة ايسنس للحواجب؟

    نعم، وتسمى Make Me Brow، وهي عبارة عن جل مخصص لتمشيط الحواجب وزيادة حدة اللون والكثافة ولكنها تتوفر باللون البني فقط.