درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج 6 درجات مختلفة

Mariaam

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج تفصيليًا، يُعدّ الكونسيلر من أهم الأدوات التي تُستخدم في المكياج ويتم وضعه على البشرة باستخدام فرشاة الكونسيلر الخاصة ويُساعد في إخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء، والبقع الداكنة، ويتميز كونسيلر إيسنس كاموفلاج بالدرجات المُختلفة التي تُناسب جميع ألوان البشرة.

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

الكونسيلر هو أحد مُستحضرات التجميل التي تُستخدم من قبل العديد من السيدات، وذلك لإخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء، والبقع الداكنة، وآثار الجروح بالإضافة إلى دوره الهام في تعزيز نضارة البشرة، ويُمكن استعماله حول الأنف والعينين.

هناك العديد من الأنواع المُختلفة للكونسيلر، إلا أن كونسيلر إيسنس كاموفلاج يُعدّ من أهم المُنتجات التي تُساعد على تغطية الهالات السوداء، وعيوب البشرة مثل الاحمرار، وبقع البثور وتترك البشرة ناعمة ونضرة، ويتميز بأنه مُقاوم تمامًا للماء، وإليكم فيما يلي درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج:

أولًا: درجة لايت روز Light Rose
درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

تلك الدرجة مُناسبة تمامًا لأصحاب البشرة الفاتحة، وتأتي من ضمن درجات كونسيلر إيسنس كومفلاج باسم Light Rose-10 باللون الزهري، وتُعطي للبشرة التغطية الجيدة مع لمسة نهائية غير لامعة، ويعمل على إخفاء الهالات السوداء، والبقع الداكنة فضلًا عن سهولة توزيعه على البشرة.

ثانيًا: درجة عاجي فاتح Light Ivory

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

كونسيلر خافي للعيوب بدون لمعة درجته Light Ivory-20 ويأتي باللون الأصفر، يحتوي على جُسيمات عالية التصبغ تترك البشرة بالمظهر النهائي الجميل، ويتميز بسهولة وضعه على البشرة بسبب قوامه الخفيف، ويُساعد في ثبات ظلال العيون لفترة طويلة، ويُعطي للبشرة التغطية الطبيعية، وتلك الدرجة تُناسب أصحاب البشرة الفاتحة أو الحنطية.

ثالثًا: درجة الرمال الدافئة Warm Sand

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

درجة الرمال الدافئة Warm Sand-23 تأتي باللون البيج الدافئ، وتتميز بتغطيتها العالية وتحديدًا في منطقة العين، وحول الفم، وتركيبة كونسيلر إيسنس كومفلاج تتميز بمُقاومة الماء ولذلك يستطيع البقاء بفترة طويلة بل ويترُك البشرة ناعمة دون تكتلات، ويحتوي على الجلسرين الذي يُعزز من ترطيب البشرة.

رابعًا: درجة البيج الطبيعي Natural Beige

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

تلك الدرجة تُناسب أصحاب البشرة المتوسطة وهي Natural Beige-26 وتأتي باللون البيج المُحايد، وتُعد فعالة في إخفاء الهالات السوداء، والظلال تحت العينين بشكل كبير بالإضافة إلى التغطية العالية التي يُمكن من خلالها إخفاء الوشم بصورة مؤقتة، ويتكون من الجلسرين الذي يعمل على ترطيب البشرة.

خامسًا: درجة عسلي فاتح Light Honey

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

واحدة من درجات إيسنس كومفلاج، وتأتي باللون البيج المتوسط Light Honey-30، يعمل كونسيلر إيسنس المُقاوم للماء على إزالة لمعان البشرة، وإخفاء العيوب مثل البقع الداكنة، وأثار الحبوب، والهالات السوداء بالإضافة إلى أنه يترُك البشرة ناعمة وطبيعية، وتلك الدرجة تُناسب أصحاب البشرة المتوسطة الحيادية.

سادسًا: درجة توست دافئ Warm Toast

درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج

تلك الدرجة من الكونسيلر توفر تغطية غير لامعة تدوم طويلًا، ولا يُسبب تكتلات في الخطوط الدقيقة، ولذلك يُساعد في زيادة الشعور بالثقة بشكل طبيعي، ويمنح البشرة لمسة نهائية جميلة، وإشراقة ثابتة طويلًا، ويُستخدم لكل أنواع البشرة، وخالٍ تمامًا من البارابين، والكحول، ويحتوي على فيتامين هـ الذي يُساعد في تهدئة البشرة.

في الختام، ذكرنا درجات كونسيلر إيسنس كاموفلاج بالأسماء وذلك حتى تستطيع السيدة اختيار الدرجة المُناسبة إلى لون بشرتها بكل سهولة لإخفاء مشاكل البشرة بسبب تغطيته العالية.

أسئلة شائعة

  • ماذا يوضع أولًا الكونسيلر أم الفاونديشن؟

    يُفضل خبراء التجميل وضع كريم الأساس أولًا.

  • كيفية اختيار درجة الكونسيلر المُناسبة للبشرة؟

    لإخفاء الهالات السوداء يُستخدم اللون الأصفر أو البرتقال، ولإخفاء البقع الداكنة والنمش يُستخدم اللون الخوخي، وللتخلُص من إحمرار الوجه يُستخدم الكونسيلر الأخضر.