احسن كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء 6 ماركات مختلفة

Mariaam

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟ وكم يبلغ سعره؟ فإن هذا النوع من البشرة يتطلب عناية شديدة؛ للحفاظ عليها صحية ونقية، ومن أهم المنتجات التي تساعد على ذلك هي كريم الأساس، مما يتطلب من كل فتاة اختياره بشكل جيد، ومناسب للون بشرتها، لتظهر بشكل خلاب ومميز.

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء 6 ماركات مختلفة

هناك العديد من كريمات الأساس التي تناسب البشرة الدهنية السمراء، ويمكن للمرأة اختيار المنتج الذي يناسبها من حيث السعر والتغطية والملمس والعناية بالبشرة. ومن الجيد دائمًا البحث عن المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من المواد الضارة، كما ينصح باستشارة خبير التجميل قبل الشراء لضمان اختيار المنتج الأنسب إليكِ، ولذلك سنعرض الآن الأفضل منها:

أولًا: ماركة  Fenty Beauty  

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

إن هذه الماركة من أشهر الماركات الخاصة بالمكياج، وتتميز بتوفير منتجات جيدة وتتلاءم مع جميع أنواع البشرة، ومن بين هذه المنتجات، فاونديشن Fenty Beauty الذي يعتبر واحدًا من أفضل المنتجات للبشرة الدهنية السمراء، حيث يوفر تغطية كاملة ومات، ويدوم لفترة طويلة دون أن يتلطخ أو يتأثر بالعرق.

  • السعر: حوالي 992 جنيه مصري.

ثانيًا: ماركة  Estée Lauder

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

تعد من أشهر الماركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة والماكياج، وتعمل على الاهتمام بالجودة المطلوبة لدى الجميع، ومن منتجاتها كريم الأساس Estée Lauder، والذي يعد الأفضل للبشرة الدهنية السمراء، حيث يتميز بالتغطية والثبات لمدة تصل إلى 24 ساعة، كما يحتوي على مواد مضادة للتلوث وأشعة الشمس الضارة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي.

  • السعر: حوالي 3149 جنيه مصري.

  ثالثًا: ماركة  MAC  

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

تعد علامة مميزة للماركات الخاصة بالماكياج، وتهتم بجودتها لتناسب وترضي بشرتكِ وتوفر تشكيلة واسعة من الألوان والظلال، حيث توفر كريم الأساس  MAC  الذي يعتبر من أكثر منتجاتها توسعًا وانتشارًا للبشرة الدهنية السمراء، فيعطي تغطية رائعة وثبات مذهل، ويحتوي على مكونات للحماية من مضادات للأكسدة، مما يساعد على الحفاظ على صحة البشرة.

  •  السعر: يبلغ حوالي 918 جنيه مصري.

رابعًا: ماركة  Maybellin

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

تعتبر واحدة من أشهر ماركات الماكياج، وتتميز بتوفير منتجات متنوعة بأسعار معقولة، ومن أهمها لكل امرأة كريم الأساس من Fit Me Matte + Poreless يكون من أفضل الكريمات  للبشرة الدهنية السمراء، فإنه يوفر تغطية متوسطة ومات، ويساعد على تقليل مظهر المسام وامتصاص الزيوت الزائدة في البشرة.

  • السعر: يبلغ حوالي 300 جنيه مصري.

خامسًا: فاونديشن نارس NARS Sheer Glow Foundation

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

تتميز تركيبته الفريدة بالملمس الناعم على البشرة، ويعطي في نفس الوقت تغطية عالية دون تكتل أو ظهور الخطوط في البشرة، ويناسب جميع أنواع البشرة ومتوفر للبشرة السمراء بجميع الدرجات.

  • السعر: يبلغ حوالي 1680 جنيه مصري

سادسًا: فاونديشن هدى بيوتي HUDA BEAUTY FauxFilter Foundation

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؟

يحافظ على بشرتك ويدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة دون أن يتأثر ويبقى ثابتًا بمظهر جذاب، كما أنه مقاوم للماء والتعرق ويحافظ على إشراقة البشرة،  ويحد من لمعانها بصورة كبيرة.

  • السعر: يتراوح ما بين 850 إلى 1600 جنيه مصري .

ختامًا نكون عرضنا لكم أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية السمراء؛ لأن اختياره بشكل مناسب يعطي لكِ إطلالة ساحرة، ويجعلكِ تتألقي في المناسبات الخاصة والأوقات العادية.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن استخدام كريم مات للبشرة الدهنية السمراء؟

    نعم، لتحصلي على مظهر مميز يدوم.

  • كيف يمكن تطبيق كريم الأساس على البشرة السمراء؟

    باستخدام فرشاة أو اسفنجة.