صور احسن موديلات مكياج لفستان أسود 2024

Mariaam

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود مناسب للسهرات والمناسبات، يضيف إلى الفستان إطلالة جذابة رائعة في منتهى الجمال، لذا نجمع أكثر من موديل رائع لتسهيل اختيار ما يلائم اللوك الذي ترغبين بالظهور به وما يتوافق مع بشرتك، مع عرض أكثر النصائح الهامة كي تبدين في أجمل إطلالة لك.

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود

يُعد اللون الأسود هو سيد الألوان وأفضلهم، ملائم لمختلف المناسبات والمواقف، يجعلك تبدين في رونق خاص وجمال لا يضاهي، وتكتمل إطلالتك حينما تختارين اللوك الأنسب على بشرتك من المكياج، ومن أكثر الموديلات الرائعة التي يمكنك أن تعتمدي لوك رائع منها على فستانك:

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود

  • يمكنك اعتماد الدرجات الفاتحة البراقة من درجات اللون البنفسجي كما طبقته “مايا دياب” بوضع الدرجة اللامعة من ظل العيون من لون الموف الفاتح فوق العيون، وسحب الأيلاينر مع وضع الكحل واللون البني في الجفن السفلي من العين، واعتماد بريق من اللون الأبيض عند مدمع العين وبداية الجفن العلوي.

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود

  • اعتمدن الفنانة “ناتالي فنج” على لون الروج الأحمر الظاهر لإبداء جمال الميكب، سحب العيون بالأيلاينر، وتكثيف طبقة الماسكارا مع غمر باطن الجفن السفلي بالكحل، كما أظهرت عظمتي الخدين باللون البرونزي، واعتماد مصحح الحواجب باللون البني الملائم لبشرتها.

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود

  • أطلت الفنانة “إيما روبرتس” بلوك هادئ تمامًا لكنه يتمتع بجاذبية تليق بالأسود، فاعتمدت تطبيق روج بلون حيادي مطفي مع نفس الدرجة من لون ظل العيون، والماسكارا مع اللون الذهبي في بداية الجفن السفلي.

صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود

  • لجأت “سونام كابور” إلى اللوك السموكي، فاعتمدت العيون باللون الأسود، فأضاف لها لمسة من الجاذبية، مع تطبيق الكحل داخل العيون، واللون الزهري في الآيشادو وأحمر الشفاه.

مكياج فستان أسود

يتمتع المكياج على الفستان الأسود بالمرونة، حيث يتلاءم مع مختلف أنواع الميكب حسب ما يليق على لون بشرتك ولا يؤيد في وضع الألوان، ونقترح فيما يلي عدة خطوات يمكنك السير عليها لاعتماد مكياج مناسب لفستانك الأسود:

  • اختيار كريم الأساس حسب ما ترغبين فيه من نوع التغطية، فإن كنت تذهبين إلى سهرة فيمكنك اعتماد فاونديشن ذو تغطية متوسطة أو كاملة، ودمجه مع الهلايلايتر السائل حتى تتمتعي بلمعة جذابة على وجهك.
  • وضع طبقة خفيفة من الكنتور لتحديد ملامح الوجه، عند كسرة الخد وعلى الجبين والأنف لتنحيفها بعض الشيء، ثم وضع لمسة أخيرة من الهايلايتر لمزيد من النضارة والحيوية.
  • أما بالنسبة للعيون فإن الأمثل هو اختيار نمط الآيشادو الخفيف مع الآيلاينر المسحوب، حيث يجعل العين أكبر حجمًا وأكثر جاذبية.
  • كما يمكنك اعتماد الماسكارا وظل العيون الحيادي إن كنت تحبذين المكياج الناعم للعيون، فيجعل هذا الاختيار كامل التركيز على ملامح وجهك الناعمة.
  • أما إذا كنت ترغبين بلوك قوي في العيون، فالأفضل اعتماد درجات ظل العيون البنفسجية، مع نفحات من الكحل الأزرق، وتكثيف الرموش بطبقات الماسكارا.
  • بالنسبة للروج، فإن جميع ألوان أحمر الشفاه تتماشى بأناقة ومثالية مع الفساتين السوداء، وإن كنت ترغبين بالبعد عن المجازفة فيمكنك اعتماد لون حيادي مات، أو جلوس ذو لمعة، وهو يقوم بإظهار الشفاه أكبر حجمًا.
  • لكن يفضل اعتماد لون شفاه هادئ إن كان مكياج العيون قوي وجريء.

ألوان آيشدو تناسب فستان باللون الأسود والذهبي

يمكن اعتماد لون ظل العيون وفق لون البشرة، ولون العيون، فإن كانت العيون بنية أو غامقة، فيفضل ألوان مثل، الأرجواني، أما إن كانت زرقاء فيمكن الاختيار بين الكثير، منها دمج الأزرق مع الفيروزي والرمادي، درجات البرتقالي، وغيرهم:

آيشادو للبشرة الفاتحة يُحبذ اعتماد ألوان البرونزي باهت اللون، أو النحاسي الباهت أيضًا.
للبشرة المتوسطة الألوان الذهبية هي الأنسب على العين أو درجات اللون الأحمر.
البشرة الداكنة الألوان الزاهية، مثل الأزرق الداكن، البنفسجي وما شابه.

في الختام، فقد عرضنا صور أفضل موديلات مكياج لفستان أسود يناسب سهرة أو مناسبة ما، كما اقترحنا طريقة لتطبيق ميكب يناسب بشرتك، ويمكنك انتقاء الألوان المتماشية معك.

أسئلة شائعة

  • لون روج مناسب مع مكياج عيون قوي لفستان أسود؟

    الوردي الهادئ، ودرجات النود الناعمة.

  • مكياج عيون لفستان أسود وذهبي؟

    شادو من الدرجات البنية مدموجة مع الأسود.