ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

Mariaam

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء؟ يُعاني أصحاب البشرة البيضاء من مُشكلة النمش، والهالات السوداء، والبقع الداكنة ولذلك يُصبحون في أمس الحاجة لاستخدام كونسيلر مُناسب لدرجة البشرة ولكن يصعُب كثيرًا اختيار النوع المُناسب الذي يُساعد في إخفاء عيوب البشرة حيثُ أن درجة الكونسيلر الخاطئة تؤدي إلى إبراز مشاكل البشرة بدلًا من إخفائها.

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

أصحاب البشرة البيضاء يُعانون كثيرًا من الإحمرار والنمش، ويُصبح لديهم رغبة كبيرة في الحصول على مُنتج يعمل على إخفاء تلك المشاكل، فإن بالرغم من أن لون البشرة البيضاء يُعدّ من أجمل الألوان إلا أن له بعض الجوانب السلبية، بصرف النظر عن قابلية أصحاب تلك البشرة للإصابة بحروق الشمس، فإن من الصعب العثور على كونسيلر مُناسب لإخفاء عيوب البشرة حيثُ أن الدرجات المُتوفرة بكثرة لا تُناسب البشرة البيضاء، ولذلك إليكم مجموعة من درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء فيما يلي:

أولًا: كونسيلر Nars Radiant Creamy Concealer

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

نارس يُعدّ واحدًا من أشهر الشركات التي تمتلك العديد من مُنتجات العناية بالبشرة، ويتميز كونسيلر نارس الكريمي بالتغطية الكاملة، حيث أنه من أجمل الأنواع التي تستحق التجربة لإخفاء عيوب البشرة، ويتميز بأنه خفيف الوزن على البشرة ولا يترك تكتلات ملحوظة، وقوامه كريمي ولذلك يُعدّ مثالي تمامًا للبشرة الجافة.

ثانيًا: كونسيلر Neutrogena Hydro Boost Concealer

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

استكمالًا للحديث عن ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء، فإن هذا المُنتج من شركة نيتروجينا يتميز بالتركيبة المُرطبة بشكل كبير للبشرة، ويتميز باحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يُعزز من ترطيب البشرة، ويُعدّ أمنًا تمامًا على أصحاب العيون الحساسة، ويُطبق الكونسيلر بسهولة على البشرة فضلًا عن التغطية المُتوسطة للذين يُفضلون المظهر الطبيعي.

ثالثًا: كونسيلر Make Up For Ever Ultra HD Self-Setting

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

هذا المُنتج من شركة ميك آب فور إيفر شائع الاستخدام في العالم، حيثُ أنه يُساعد في إخفاء مشاكل البشرة وتحديدًا الهالات السوداء، والبقع الداكنة، ويوجد منه نوعان وهُما الظلال المُضيئة وظلال تصحيح الألوان، ويُفضل استخدام كلا النوعين للحصول على المظهر المُشرق، وتفتيح منطقة حول العيون، وإخفاء الإرهاق وجعل البشرة أكثر نضارة.

رابعًا: كونسيلر L’Oreal Paris Visible Lift CC

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

هذا المُنتج يُعدّ من أحدث ابتكارات شركة لوريال الفرنسية، حيثُ يتميز بإخفاء كافة مشاكل البشرة البيضاء مثل الهالات السوداء، والبقع الداكنة، والشيخوخة ليُظهر البشرة أكثر شبابًا ويوجد منه ثلاثة درجات، ويحتوي في خصائصه على المواد التي تُساعد في تعزيز إشراقة البشرة.

خامسًا: كونسيلر Tarte SEA Aquacealer

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

مُناسبب للسيدات وتحديدًا أصحاب البشرة البيضاء، حيثُ يُعدّ من أكثر أنواع الكونسيلر الشائع استخدامه في العالم، فهو يتميز بالقوام الكريمي الذي يمتزج بسهولة مع البشرة، ويوجد إحدى عشر درجة منه حتى يُناسب جميع ألوان البشرة، ولها رائحة مُميزة قد تُزعج بعض السيدات ولكن تغطية الكونسيلر الكبيرة تجعله يستحق الاستخدام.

سادسًا:  كونسيلر Maybelline Fit Me Concealer

ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء

تُعدّ تلك الدرجة من كونسيلر مايبلين مُناسبة لأصحاب البشرة البيضاء، ويتميز بتركيبته الخالية من الزيوت وتُساعد في تعزيز ترطيب البشرة، ويندمج الكونسيلر على البشرة بسهولة، ويمنحها المظهر الطبيعي الخالي تمامًا من التكتلات، والمواد الموجودة في الكونسيلر آمنة لأصحاب البشرة الحساسة لاحتوائه على البابونج الذي يُهدأ من تهيُج البشرة.

تناولنا فيما سبق الإجابة عن سؤال ما درجات الكونسيلر للبشرة البيضاء الذي يُساهم في إخفاء كافة مشاكل البشرة مثل الهالات السوداء، والبقع الداكنة، والخطوط الدقيقة.

أسئلة شائعة

  • ما هي الألوان التي تُناسب البشرة البيضاء؟

    اللون الأحمر الرقيق، والأزرق، والأصفر الفاتح، والباستيل.

  • ما هو أجمل لون بشرة في العالم؟

    لون البشرة الحنطية.