احسن أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية

Mariaam

أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية تعطي مظهرً أنيقًا وجميلًا غير مبالغ فيه، فيُعد اللون النيود من أكثر الألوان التي نالت إقبالًا كبيرًا مؤخرًا، ولم تغفل عنه أي فتاة أو سيدة تتبع صيحات الموضة، ولم يجربه أحد إلا وأحب مظهره، كما يتسم بمرونة قبوله في مختلف المناسبات.

أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية

أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية

نظرًا أن اللوم النود لون جذاب وأنيق يتماشى مع كل المناسبات، سواء العملية، الاجتماعية، وغير ذلك من مناسبات رسمية، فإن له أكثر من فكرة يمكن تطبيقه فيها لتتمتعي بأظافر رائعة وجميلة:

  • أظافر طبيعية بيضاوية بلون النود: اعتمدي درجة لون النود الملائمة لبشرتك، وستحصلين ببساطة على مظهر طبيعي جذاب لمناسبتك الرسمية، كما أيضًا يمكنك انتقاء لون نود ذات درجة لامعة هادئة وقريبة من البشرة.
  • أظافر كلاسيكية بألوان النود: اختاري درجات كلاسيكية من هذا اللون مثل، لون العاج بدرجاته، لإظها مزيد من النعومة على أظافرك، كما تظهر أطراف أصابعك أكثر أناقة ورقة، هذا غير أن اللون النود الكلاسيكي خيار مثالي لجميع الأوقات ويليق على مختلف الإطلالات، وهذا بسبب طابعه المحايد.
  • طلاء نود فاتح مع نجوم بيضاء: اختاري درجة هادئة أغمق من بشرتك، ثم الصقي عليها النجوم الكبيرة البيضاء، حيث يظهر من جمال وأناقة أظافرك، ويعد هذا اختيار مثالي لأي مناسبة رسمية لديك أو في مكان العمل.
  • النود الوردي الباهت مع الأحجار الكريمة: كي تحصلين على تصميم ناعم وأنيق لأظافرك فعليك، فاعتمدي القليل من أشكال الأحجار الكريمة على أظافرك، فهو اختيار رائع لك خاصة إن كنت ذات بشرة فاتحة، وعليك وضع طبقة شفافة من طلاء الأظافر بعد وضع الأحجار كي تثبت أكثر.
  • درجات اللاتيه المثلجة: هي درجات هادئة وناعمة مع ألوان النود، فقط عليك طلاء أظافرك بدرجة مختلفة لكل ظفر، حيث يمنحك مظهر عصري أنيق.
  • أظافر طويلة نود مع أطراف فرنش : يمكن اعتماد الفرنش ستايل على أطراف أصابعك، فهو تصميم رائع يتلائم مع شتى المناسبات والأحداث الرسمية سواء العادية أو المميزة جدًا، في كل الأحوال يعطيك مظهر أنيق، جذاب وزاهي.
  • تطبيق ظلال مختلفة من ألوان النود: من خلال دمج 5 درجات معًا، بترتيب الألوان بتدرج نحو الأسفل على الأظافر، كما يمكن وضعها بشكل متقطع على أظافرك، ومنها درجات مثل، ألوان الرمال، اللون الوردي الفاتح، درجات قشر البيض وغير ذلك.

كيفية اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لك

أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية

برغم أن لون النود من الألوان المحايد، فقد يعتقد البعض أنه يناسب جميع أنواع البشرة، لذا نعرض أي ألوان البشرة يتوافق معها، وبعض الألوان الأخرى:

النود يناسب البشرة الفاتحة أو المتوسطة، ويتلائم النود الوردي مع البشرة الفاتحة أكثر.
الوردي يلائم جميع أنواع البشرة، بدءً من الزهري الفاتح حتى الفوشيا القوي
الأزرق يتماشى مع كافة ألوان البشرة، البشرة الشاحبة، يناسبها الكحلي، المتوسطة يلائمها السماوي، أما البشرة الداكنة فتعتمد الألوان الزاهية.
الأحمر الأحمر الزاهي الكلاسيكي، للبشرة الشاحبة، البشرة المتوسطة، الأحمر البرتقالي، البشرة الداكنة، اختاري القرمزي.
البنفسجي اللافندر، للبشرة الفاتحة، الباستيل مع لمحة رمادية، للبشرة المتوسطة، البنفسجي الفاتحة للبشرة الداكنة.

  في الختام فقد عرضنا أفكار تطبيق لون مناكير نود للمناسبات الرسمية سواء للعمل، أو لمناسبات اجتماعية، حيث يعد اللون النود من أمثل الاختيارات التي تتلائم مع كل الإطلالات نظرًا للونه المحايد الأنيق.

أسئلة شائعة

  • كيف تصنع مناكير أظافر؟

    قومي بوضع ظل العيون باللون الذي ترغبين فيه، واسحقيه ثم ضعيه في علبة طلاء، ثم ضعي قليل من الجليتر عليه وامزجي جيدًا.

  • كيفية صنع مزيل طلاء الأظافر في المنزل؟

    وضع قليل من الخل على نصف ليمونة وقلبي جيدًا، ثم انقعي أظافرك في الوعاء عدة دقائق، وامسحي بالمنديل أو القطن.