احسن أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

Mariaam

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة، وعرض مزايا كل منها، حيث تعتبر nars إحدى الماركات المميزة جدًا في صناعة مستحضرات التجميل، وتتميز بتقديم مجموعة كبيرة  ومتنوعة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج التي تناسب جميع الفتيات، وخلال هذا المقال نعرض لكم أفضل أنواع الفاونديشن من تلك الماركة الشهيرة.

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

تمتلك نارس باقة مميزة من أنواع الفاونديشن المختلفة، التي تناسب مختلف أنواع البشرة، وتحقق النتائج المطلوبة، ومن هنا يجب الإشارة إلى أن اختيار الفاونديشن الذي يناسب نوع بشرتك يعتمد على مجموعة من العوامل، مثل: لون البشرة وصحتها، ومن الجيد دائمًا تجربة المنتج قبل الشراء للتأكد من أنه يناسبك ويحقق النتائج المرجوة لديكِ، والآن إليكِ أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة في السطور التالية:

أولًا: NARS Natural Radiant Longwear Foundation

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

يعتبر هذا الفاونديشن المناسب للبشرة العادية والجافة، حيث يتميز بتركيبته الخفيفة و السهلة الامتصاص، والتي تمنح البشرة مظهراً نضراً وطبيعياً واكثر اشراقة. كما يحتوي على مركبات مرطبة ومضادة للأكسدة التي تساعد على تحسين مظهر البشرة وتحد من علامات تقدم السن.

ثانيًا: NARS Sheer Glow Foundation

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

يناسب هذا الفاونديشن البشرة الجافة والحساسة، حيث يتميز بتركيبته الغنية بالفيتامينات والمكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتعزيز صحتها. كما يمنح البشرة شكل انسيابي مميز جدًا، ويعطي لكِ إطلالة رائعة.

ثالثًا: NARS Radiant Cream Compact Foundation

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

يعتبر هذا الفاونديشن المناسب للبشرة العادية والجافة، حيث يتميز بتركيبته الكريمية الغنية بالمرطبات، والتي تعمل على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها. كما يوفر الفاونديشن تغطية متوسطة إلى كاملة للعيوب الظاهرة بالبشرة، وذلك يعمل على توحيد لونها.

رابعًا: NARS Velvet Matte Skin Tint

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

يناسب هذا الفاونديشن البشرة الدهنية والمختلطة، حيث يتميز بتركيبته المطفية الخفيفة السهلة الامتصاص، والتي تعمل على تقليل لمعان البشرة وهي أحد أهم مشاكل البشرة الدهنية لدي السيدات والفتيات، ويعمل أيضًا على إخفاء العيوب والشوائب والآثار الناجمة عن حب الشباب، الذي يترك اثار سيئة على البشرة.

خامسًا: NARS Aqua Glow Cushion Foundation

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرةيعتبر هذا الفاونديشن مناسب للبشرة الجافة والعادية، حيث يتميز بتركيبته الخفيفة المائية، والتي تمنح البشرة مظهراً نضراً ومشرقاً تتمناه كل فتاة،. كما يعمل على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها بشكل ملحوظ.

سادسًا: Nars All Day Luminous Powder Foundation

أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة

يتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية، وتغطيته من خفيفة أو متوسطة، كما يمنح البشرة إشراقة وجمال رائع، وتتميز تركيبته بأنها خالية من أي عطور وذلك يتناسب بكل تأكيد مع البشرة الحساسة بدرجة كبيرة، كما يحمي الوجه من أشعة الشمس الضارة، ومع ذلك لا يسد المسام، ويتوفر منه درجات كثيرة تصل إلى 12 درجة؛ كي يتناسب مع جميع درجات البشرة أيضًا.

ختامًا نكون وصلنا إلى نهاية المقال موضحين إليكم أفضل أنواع فاونديشن من نارس nars حسب نوع البشرة، مع بيان مزايا كل نوع، وذلك للوصول إلى تغطية جيدة وطبيعية.

أسئلة شائعة

  • هل ينصح باستخدام كريم الأساس يوميًا؟

    من الأفضل لا؛ للحفاظ على البشرة.

  • ما هي طرق إزالة كريم الأساس؟

    باستخدام غسول البشرة أو مزيل الماكياج.