قائمة باحسن أنواع فرش الفاونديشن

Mariaam

كثيرًا ما تبحث النساء على قائمة بأفضل فؤش الفاونديشن، وذلك يُعد واحدة من أساسيات عالم التجميل، حيث إن هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في توزيع الفاونديشن على وجه الفتاة سواء كانت بالفرشة أو الإسفنجة، ولكن يجب أن تكون الفرشاة ذات جودة عالية حتى يتم توزيع الفاونديشن بنجاح وبطريقة مثالية لتغطية الوجه بأكمله.

قائمة بأفضل فرش الفاونديشين

تتعدد أنواع فرش الفاونديشين التي يمكن استخدامها لتغطية على الوجه ويتم توزيعها بطريقة ناجحة حتى تظهر بمظهر جيد وناعم للغاية دون إظهار بعض الكتل به، وفيما يلي سنعرض قائمة بأفضل فرش الفاونديشين التي يمكن استخدامها سواء للمبتدئين أو للميكب ارتست والتي تقوم باستخدامها في عملها:

أولًا: فرشاة artist elite mirror palm brush

قائمة باحسن أنواع فرش الفاونديشن

تُعد واحدة من أشهر أنواع فرش المكياج التي يمكن استخدامها، خاصةً للفونديشن، وذلك لما تتميز بها من مميزات يجعلها الاختيار الأول للعديد من الفتيات، والتي سنتعرف عليها  فيما يلي:

  • تُعتبر من أسهل أنواع الفرش التي يمكن استخدامها وذلك لأنها تقوم بتوزيع الفاونديشن بطريقة دائرية متساوية باتباع أسلوب السحب وذلك يُعد من أسهل طُرق التوزيع.
  • تحتوي الفرشة على فجوة تجعل المُستخدمة تتحكم في استخدمها بطريقة سهلة وسريعة.
  • تُعد من الفرشة مُتعددة الاستعمال حيث أنها لا يتم استخدامها للفاونديشن فقط بل يُستخدم للبلاشر، الهايلايتر والبودر أيضًا لتثبيت الفاونديشن بها.
  • يتم استخدام الفرشاة للمواد الجافة والسائلة أيضًا، وذلك ما يجعلها من الفرش المميزة ومتعددة الاستخدام في العديد من مواد التجميل.

ثانيًا: فرشاة ecotools wonder cover complexion

قائمة بأفضل فرش الفاونديشين

باستكمال حديثنا عن قائمة بأفضل فرش الفاونديشن يسعنا القول أن ذلك النوع من الفرش واحدًا من أفضل أنواع الفرش المُستخدمة في عالم التجميل وذلك لتوزيع الفاونديشن بطريقة صحيحة وناجحة للغاية، ومن أفضل مميزات تلك الفرشاة:

  • أنها تحتوي على ما يُقارب من 000 شُعيرة مما يجعلها مميزة للغاية في توزيع الفاونديشن دون كتل أو ترك أثر لها على الوجه.
  • من أفضل مميزاتها أنها من أفضل الفرش التي يمكن استخدامها خاصة لذوات البشرة الحساسة.
  • يتم استخدمها بطريقة سهلة وبسيطة وذلك لأنها خفيفة الوزن بالإضافة أيضًا أن شُعيراتها ناعمة فهي تصلح لكافة الأغراض.
  • كما أن تقوم بتغطية الوجه بأكمله لا سيما الخطوط الدقيقة والرفيعة للغاية التي تتواجد في الوجه حتى لا تظهر التجاعيد بها ويتم استخدمها في كافة أنواع الفاونديشن سواء كان سائل أم كريمي.

ثالثًا: the hd blender p220220- من  powder n pout

قائمة بأفضل فرش الفاونديشين

تُعد من أنواع الفرشاة المميزة والصديقة للبيئة أيضًا وذلك بسبب المواد المُصنعة منها حيث أنها قابلة للاستعمال عبر العديد من المناطقة ومناسبة لكافة أشكال الوجه أيضًا، وتتميز تلك الفرشاة بالآتي:

  • يتم استخدام تلك الفرشاة في تطبيق كافة أنواع الفاونديشن بطريقة سريعة ومضبوطة دون ترك أثر لها على الوجه.
  • غمس الفرشاة في كريم الأساس للحصول على أفضل نتيجة منها.
  • يتم تمريرها على الوجه بطريقة ناعمة وطرية حتى يتم تغطية الوجه بأكمله لاسيما الخطوط الرفيعة التي تؤرق كثير من النساء.

اختيار فرشاة الميك أب من أهم الأمور التي تُثير حيرة العديد من النساء وذلك لتعدد أنواع الفرش التي يمكن استخدامها في توزيع الفاونديشن، حيث يجب اختيار الفرشاة بعناية وإحكام للحصول على نتيجة مميزة على الوجه.

أسئلة شائعة

  • كيف أعرف ان فرش المكياج الأصلية؟

    تتميز بأنها ناعمة، قوية وسهلة في توزيع الفاونديشن على الوجه.

  • كيف أعرف فرشاة الفاونديشن؟

    لا بد أن تكون ذات زاوية مائلة ليسهل توزيع الفاونديشن بها، توفرها بالعديد من الأحجام لتتناسب مع أماكن عديد في الوجه.