قائمة أسماء شركات الأمن في الإمارات

Mariaam

أسماء شركات الأمن في الإمارات التي تُقدم خدمات الحراسة للأفراد والمؤسسات، حيث إن الكثيرون يبحثون عن أفضل شركات الأمن التي تُقدم خدمات حراسة مُتميزة بالإضافة إلى الحُراس المُدربين على أعلى مُستوى للتصدي للاعتداءات المُختلفة لحماية المنشآت السكنية والمؤسسات الكبيرة في الإمارات.

أسماء شركات الأمن في الإمارات

أسماء شركات الأمن في الإمارات

تشتهر الإمارات بوجود العديد من المباني السكنية الفخمة في المُدن المُختلفة، وبناءً على ذلك من الضروري وجود شركات أمن لحماية تلك المباني والمُنشآت السكنية من الاعتداءات والحوادث.

تعددت شركات الأمن تبعًا لاختلاف الإمارات، حيثُ تتفاوت أفضلية الشركات من شركة لأخرى، وفيما يلي سنذكر أسماء شركات الأمن في الإمارات مع نبذة بسيطة عن كل شركة:

أولًا: الإمارات لخدمات الحراسة

تُعدّ من الشركات التابعة إلى هيئة مواصلات الإمارات، وهي من المؤسسات الحكومية تمامًا، وتلتزم الشركة على السير وفق استراتيجية تقديم خدمة مُتميزة في مجال الأمن للأفراد والمؤسسات، وسنذكر معلومات عن الشركة فيما يلي:

  • عنوان شركة الإمارات لخدمات الحراسة في م10، مصفح الصناعية.
  • أوقات العمل تبدأ من 7:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً.
  • تعمل الشركة من الأحد إلى الخميس ما عدا يومي السبت والجمعة.
  • رقم التواصل مع الشركة 02 550 2440.

ثانيًا: شركة العالمية للأمن

تُعدّ من أشهر شركات الأمن في الإمارات، وذلك ناتج عن تاريخ الشركة العريق، والحافل بالجوائز التي تُثبت جدارة الشركة في توفير الحلول الأمنية للشركات والمنشآت السكنية.

نظرًا إلى تميُزها الملحوظ، ونشاطها في إيجاد الحلول الأمنية فإنها تخدم أعدادًا كبيرة من المؤسسات مثل القطاعات الصناعية، والتجارية، والحكومية، وإليكم طُرق التواصل مع الشركة:

عنوان شركة العالمية للأمن العنوان في قطعة M0693، مجمع البنوك، خلف جافزا ون، جبل علي
أوقات العمل من 7:30 صباحًا إلى 3:30 مساءً من السبت إلى الخميس

من 8:00 صباحًا إلى 12:00 مساءً يوم الجمعة

رقم التواصل 04 345 1515

  ثالثًا: شركة يونيفرسال لخدمات الحراسة

تمتلك الشركة طاقم من الحُراس المُدربين على أعلى مستوى، ويتميزون بالمهارة العالية، وسرعة البديهة بجانب المُعاملة الجيدة، وتلك المُميزات جعلت الشركة تُقدم العديد من الخدمات الأمنية للمؤسسات والمباني المُختلفة، وإليكم طرق التواصل:

  • عنوان شركة يونيفيرسال لخدمات الحراسة في مكتب 103، الطابق الأول، شارع حمدان بن محمد.
  • أوقات العمل من 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً يوم الأحد، و9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً يوم من الإثنين إلى الخميس، والعمل 24 ساعة يوم الجمعة.
  • رقم التواصل مع الشركة 02 635 0087.

رابعًا: شركة ماجنوم الأمنية

تُعتبر من أفضل الشركات في دبي، حيثُ تضُم أعدادًا كبيرة من موظفين الأمن المُدربين على أعلى مستوى، وتُقدم الشركة الخدمات الأمنية لمُختلف أنواع المؤسسات والمنشآت السكنية.

فقد استطاعت الحصول على رضا العُملاء في دبي بالإضافة إلى تقديمها لخدمة الحراسة في الأماكن المُختلفة واستخدامها لكاميرات المُراقبة، وإليكم طرُق التواصل:

  • عنوان شركة ماجنوم الأمنية مبنى القوز 3، مكتب 22، شارع الشيخ زايد، دبي الإمارات العربية.
  • عنوان البريد الإلكتروني: info@magnumsecurity.ae
  • رقم التواصل مع الشركة: 5404 388 4 971+.

وفي الختام، تناولنا بعض أسماء شركات الأمن في الإمارات التي تتميز بالعمالة المُدربة على أعلى مستوى وتُقدم خدمات الحراسة لمُختلف الأماكن في الإمارات العربية.

أسئلة شائعة

  • ما هي أقدم شركة أمنية في العالم؟

    شركة فيلق الأمن.

  • ما هو عمل حارس الأمن؟

    مسئول عن حماية الأفراد أو المُنظمة في حال وقوع حادث.

  • ما هي شركات الأمن؟

    هي شركة مُتخصصة في توفير الخدمات الأمنية بطريقة احترافيه عالية الجودة.