احسن انواع العسل في السوبر ماركت بالصور

Mariaam

تساعد معرفة افضل انواع العسل في السوبر ماركت على الاستفادة منه، فالعسل يُعدّ من أفضل المواد الغذائية التي تحتوي على العناصر التي يحتاج إليها الجسم من معادن، ومُضادات أكسدة، وفيتامينات وبالرغم من فوائده العديد إلا أن هناك أنواعًا من العسل يُضاف إليها سكر ولذا يجب شراء العسل الطبيعي 100% للاستفادة من فوائده.

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

 

مؤخرًا أصبح هناك أعدادًا مُختلفة من أنواع العسل في الأسواق، ولكن ليس جميع تلك الأنواع تحظى بشهرة واسعة، وذلك بسبب اختلاف الجودة ما بين أفضل الأنواع وأسوئها، وإليكم افضل انواع العسل في السوبر ماركت:

أولًا: عسل ساري

افضل انواع العسل في السوبر ماركتيُعدّ من افضل انواع العسل  في السوبر ماركت ، حيثُ يتم إنتاجه من أرقي وأجمل مناحل العالم، ويحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسم الإنسان من معادن، ومضادات أكسدة، وأحماض أمينية.

يتميز بالمذاق اللذيذ بجانب خصائصه العلاجية التي تجعل الكثيرون من الأشخاص يعتمدون عليه للشفاء من آلام الجهاز الهضمي، وجرثومة المعدة، وتعزيز المناعة للتصدي للبكتيريا، والفطريات، والجراثيم، وسعر عسل ساري 61 جنيه.

ثانيًا: إمتنان نوارة البرسيم

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

يُستخلص عسل البرسيم من زهور البرسيم، ولذلك فإنه يحتوي على المواد الطبيعية الهامة، والزيوت الطيارة، والكوفارين، ويتميز باللون الأصفر الفاتح.

يُعدّ من أكثر أنواع العسل التي تُعزز من نشاط الجسم، وتمده بالطاقة، وتُقلل من اضطرابات الطعام، وتخفيف آلام الطلق أثناء الحمل، وسعره 41 جنيه مصري.

ثالثًا: عسل أبو عوف

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

يُعدّ من أجود وأنقى أنواع العسل في الأسواق، حيثُ يتميز بالمذاق الطبيعي الفريد من نوعه، ويمدّ جسم الإنسان بالطاقة اللازمة ولذلك يُفضل تناوله صباحًا على معدة فارغة.

يوجد أنواعًا مُختلفة من عسل أبو عوف، حيثُ أن كل نوع من تلك الأنواع له فوائد مُختلفة عن الأنواع الأخرى بالإضافة إلى اختلاف الأسعار، ومن تلك الأنواع ما يلي:

  • عسل جبلي كشميري 365 جنيه.
  • عسل نوارة البرسيم 50 جنيه.
  • عسل يمني حضرموت 540 جنيه.
  • عسل جبلي زعتر 260 جنيه.
  • عسل بري مصري 115 جنيه.
  • عسل صحراوي 50 جنيه.
  • عسل حبة البركة 50 جنيه.
  • عسل موالح 50 جنيه.
  • عسل البردقوش 50 جنيه.
  • عسل بالغذاء الملكي 85 جنيه.

رابعًا: عسل هيرو

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

من الأنواع النقية والطبيعية 100%، حيثُ يتميز باللون والقوام المثالي، وتم إنتاجه تحت إشراف شركة هيرو السويسرية المشهورة بأفضل أنواع المناحل في العالم.

لذلك يُعدّ خيارًا مثاليًا للراغبين في استخدام العسل كتحلية طبيعية في أنواع الطعام والمشروبات المُختلفة، ويتميز بالأطعمة المُختلفة مثل زهور الموالح، وزهرة البرسيم، وزهور الربيع وسعر تلك الأنواع موحدة 37 جنيه 225 جرام.

خامسًا: عسل الشفاء

افضل انواع العسل في السوبر ماركت

من أجود أنواع العسل في السوبر ماركت، حيثُ يتميز بكونه طبيعيًا 100%، ويحتوي على العناصر الطبيعية المليئة بالفيتامينات، ومُضادات الأكسدة، والمعادن.

يتميز عسل الشفاء باللون الداكن وهو دلالة على قلة نسبة السكر المُستخدمه فيه، ولذلك يُعدّ أكثر الأنواع المُناسبة لمرضى مُقاومة الأنسولين أو السكري النوع الأول والثاني.

نظرًا لأنواعه المُختلفة فإنه يُستخدم في علاج مشاكل ضعف الخصوبة للرجال، والعناية الشخصية للسيدات بالبشرة والشعر، وتقوية المناعة، ونظرًا لفوائده العديدة فإن سعره باهظ الثمن حيثُ يصل 250 جرام إلى 215 جنيه.

في الختام، قد تناولنا افضل انواع العسل في السوبر ماركت الطبيعية 100%  والتي تتميز باحتوائها على المواد الغذائية التي تُساعد على تعزيز المناعة وعلاج آلام الجيم المُختلفة.

أسئلة شائعة

  • ما هو أفضل أنواع عسل النحل؟

    عسل السدر يُعدّ أفخر أنواع العسل وأجودها في العالم.

  • هل يتبلور العسل الحقيقي؟

    نعم، حيثُ أن العسل الطبيعي النقي يميل إلى التبلور مع مرور الوقت، إذ تُعدّ تلك الظاهرة صفة طبيعية من صفات العسل الصافي.

  • هل العسل يرفع مستوى السكر في الدم؟

    نعم، العسل والسكر كلاهما يؤثران على مستوى السكر في الدم.